أعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقد نجم خط الدفاع، لمدة موسم اضافي.

تمكن ريال مدريد من ضم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان السابق، لمدة ٥ مواسم.

انضم مبابي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، وتم تقديمه يوم الثلاثاء الماضي الموافق ١٦ يوليو.

عاجل.. جوميز يحدد شرطين لتجديد عقده مع الزمالك عاجل.

. الزمالك ينهي أزمة خالد بوطيب بقرار من الفيفا نجم دفاع ريال مدريد مستمر

كتب ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بأنه استطاع التوصل إلى اتفاق مع لوكاس فاسكيز للاستمرار مع الفريق لمدة موسم اضافي.

يستعد الملكي لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الليجا يوم ١٧ أغسطس المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فاسكيز لوكاس فاسكيز برشلونة مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرقام مبابي تثير قلق «الريال» وجماهيره!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: «الريال» بطيء! ليفربول وبرشلونة في «مواجهات نارية» مع الريال والبايرن


لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن تكون بداية النجم الفرنسي كيليان مبابي «25 عاماً» في الدوري الإسباني «الليجا» على هذه الدرجة من السوء، وتصور بعضهم أنه بعد أن سجل هدفاً في السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي 2-صفر، سينطلق وتنفتح شهيته لتسجيل المزيد من الأهداف، ولكنه خذل الجميع، ولم يسجل أي هدف حتى الآن، بعد مرور3 جولات من المسابقة.
وتؤكد الأرقام التي أوردها موقع جول العالمي بنسخته الفرنسية، أن مبابي بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، يعاني صعوبات كبيرة في التأقلم على أجواء الدوري الإسباني، والانسجام مع زملائه، وأنه بعيد جداً عن الأرقام الرائعة التي حققها مع ناديه السابق باريس سان جيرمان على امتداد 7سنوات.
وعلى سبيل المثال، في مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، لم يحقق مبابي إلا 17 تمريرة ناجحة، وانخفض معدل مراوغاته المكتملة بنسبة 50% «10مرات من 20».
وبدا واضحاً أنه يبذل جهداً كبيراً، من أجل التأقلم على مركز رأس الحربة، ولكن من دون فاعلية، إذ لم ينجح إلا في محاولتي تسديد على المرمى، واحدة منهما خطيرة.
وذكر موقع جول أن مبابي لا يزال بحاجة إلى مزيد من التأقلم، لكي تظهر خطورته، كما أنه مطالب بزيادة معدلات لياقته البدنية، وتحسين حسه التهديفي، لكي يعود إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف، ويكفي أن إحصائية أعدتها شبكة «إسبن» تشير إلى أن آخر16 مباراة لعبها مبابي في مختلف المسابقات، سواء مع ناديه السابق أومنتخب بلاده أو ريال مدريد، لم يظهر بصورة جيدة، وكان أداؤه باهتاً، والأهم أنه لم يسجل إلا في 4 مباريات منها، وهي بالترتيب التنازلي أتالانتا، ومنتخب بولندا من ركلة جزاء، ومنتخب لكسمبورج وتولوز، وصام عن التهديف في 12 مباراة.
غير أن الموقع أكد حقيقة أن مبابي ليس أول فرنسي يعاني في بداياته مع ريال مدريد، وإنما سبقه «الأسطورة» زين الدين زيدان، ومن قبله نيكولا أنيلكا الذي تحوّل من نجم في أرسنال الإنجليزي 1999 إلى شبح خلال مبارياته الأولى مع «الميرنجي»، واضطر إلى الانتظار حتى فبراير 2000، حتى يسجل أول هدف له، في مباراته رقم 12 التي لعبها في الدوري، وكانت أمام برشلونة.
واختتم الموقف تقريره بأن مبابي «كابتن» منتخب «الديوك»، من الممكن أن يمر بمثل ما مر به أنيلكا، ويمكنه الاعتماد على مساندة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني له، غير أن الإيطالي مدرب «عملي»، وإذا رأى أن الأمور لا تتحسن مع مبابي، فقد يدعوه إلى الجلوس على «دكة البدلاء».

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على انطلاقة مبابي مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. أزمة بين مبابي وفينيسيوس ونابولي يعاقب أوسيمين.. تجديد عقد محمد عواد وحسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك
  • محمد عواد يعلن عبر «الوطن» تجديد عقده مع الزمالك | عاجل
  • أزمة بين مبابي وفينيسيوس في ريال مدريد
  • تصرف فينيسيوس الطائش يثير استياء مبابي
  • شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوس
  • أرقام مبابي تثير قلق «الريال» وجماهيره!
  • ديشامب: مبابي سيعود لهز الشباك مع الريال
  • صباح الكورة.. إبراهيم عادل ينتقل إلى خيتافي وراتب أشرف داري مع الأهلي.. تجديد عقد صلاح واختراق حساب مبابي ونشر رسالة مسيئة لميسي
  • "لا أفكر".. صلاح يكشف حقيقة تجديد عقده مع ليفربول