أرجأت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، محاكمة المتهمين في قضية « إسكوبار الصحراء »، إلى 12 شتنبر المقبل، بطلب من محاميي المتهمين من أجل إعداد الدفاع.

ومثل أمام القاضي كل من عبد النبي بعيوي وسعيد الناصري القياديين السابقين في حزب الأصالة والمعاصرة.

وظهر الناصري وبعيوي لأول مرة خارج الغرفة الزجاجية الخاصة بالمتهمين بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء.

بدا سعيد الناصري الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، بابتسامة عريضة، مرتديا قميصا رياضيا لونه أحمر، مجيبا على أسئلة القاضي حول سوابقه وعنوان إقامته ووضعيته الاجتماعية. أجاب الناصري على هذه الأسئلة مؤكدا أن لا سوابق لديه.

بينما ظهر عبد النبي بعيوي، نحيفا، مرتديا قميصا لونه أبيض وسروال « الجينز »، هو الآخر أجاب عن أسئلة القاضي بخصوص حالته الاجتماعية، قال إنه متزوج وأب لخمسة أبناء، ولا سوابق لديه.

كما استدعى القاضي المتهمين الواحد تلو الآخر في هذا الملف لمثول أمامه، من دركيين، وفلاحيين، .وتجار، ورجال أعمال وموثقة، منهم من له ارتبط بدولة الجزائر من ناحية الأب.

يذكر أن بعض المتهمين في حالة سراح لم يحضروا جلسة المحاكمة، ليقرر القاضي  اجراء المسطرة الغيابية في حق المتهم الذي يدعى « ن.ب » واكتفاء باستدعاء متهمة أخرى في حالة سراح تدعى » س.ا »

وتثير هذه المحاكمة اهتماما كبيرا من طرف الرأي العام لما تتضمنه من تفاصيل مثيرة حول شبكة واسعة لتجارة المخدرات في المغرب، فضحها تاجر المخدرات المالي المعروف باسكوبار الصحراء، والذي انتصب هو الآخر طرفا مدنيا في الجلسة السابقة

كلمات دلالية اسكوبار الصحراء محكمة الاستئناف

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اسكوبار الصحراء محكمة الاستئناف

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب

سرقة أميرة الذهب.. شهدت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، انتشارًا أمنيًا مكثفًا قبل النظر في أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب.

سرقة أميرة الذهب

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة، المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، إلى محكمة الجنح.

أميرة الدهب

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك، متضمنًا قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية، من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل، مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، مؤكدًا عدم تحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط الشخصين مرتكبي الواقعة، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته

إصابة 5 أشخاص في حادث مروع بطريق الصف جنوب الجيزة

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة أميرة الذهب لجلسة 2 سبتمبر
  • لـ 2 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ سرقة «أميرة الذهب»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه بالشرقية لجلسة 2 أكتوبر
  • قتل صديقه للخلاف على هاتف محمول.. تأجيل محاكمة المتهم لجلسة الخامس من أكتوبر
  • قتلوه وسرقوا أمواله.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر أدوات صحية بالشرقية
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب
  • تحديد أولى جلسات الاستئناف على حكم حبس المتهمين في قضية خطف ابن وزير الصحة الأسبق
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران قتلت ابنتها بالتجمع
  • شبوة.. الاستئناف تعقد جلسة ثانية لمحاكمة المتهمين بقتل الشيخ الباني