كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل صلة رحم الذي شاركت بع خلال موسم رمضان 2024، مشيرة إلى رفضها لهذه الفكرة حيث إن المحور الرئيسي في القضية انتهي.

وتحدثت أسماء أبو اليزيد خلال لقائها مع شاشة ET بالعربي عن الجزء الثاني لمسلسل صلة رحم، قائلة: «أنا بحب المسلسل دا أوي، كان فريق عمل حلو من جوا ومن برا أوي، هو جزء ثاني عشان الناس عاوزه تعرف مصير الحدوته، بس في حاجه ننبه ليها في أب هو اللي بدأ القصة انتهى دوره في المسلسل».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت أبو اليزيد: «وكان عاوز يعمل طفل ويتحدى الأقدار هو مش موجود، لذلك اعتقد انه لو فيه جزء تاني هيكون صعب لأنه هيكون بعيد عن الفكرة، بس لو صحوا هينفع نعمل جزء تاني».

أحداث مسلسل صلة رحم

ودارت قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى، يسعى للحصول على طفل، ولكن تواجه زوجته أزمات في ذلك الأمر، مما يجعله يلجأ إلى تأجير رحم فتاة تدعى حنان.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاﺝ تامر نادي وكريم مدحت مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة وسلوى محمد علي وعابد عناني.

اقرأ أيضاًإياد نصار: شخصية الدكتور حسام في مسلسل صلة رحم مسيطرة عليا.. فيديو

مسلسل صلة رحم الحلقة 13.. يسرا اللوزي تعود لـ حسام وتتحدى زياد

مسلسل صلة رحم الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد الفنانة أسماء أبو اليزيد رمضان 2024 مسلسل صلة رحم صلة رحم أحداث مسلسل صلة رحم ابطال مسلسل صلة رحم ابطال مسلسل صلة رحم رمضان 2024 مسلسل صلة رحم أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد صلة رحم اسماء ا و اليزيد صلة رحم أسماء ا و اليزيد مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم أبو الیزید

إقرأ أيضاً:

بعد تألق محمد رضوان في «عمر أفندي».. فنانون أبدعوا في تقديم الشخصية اليهودية

حقق مسلسل «عمر أفندي» نجاحًا كبيرًا، رغم أن حلقاته لم تنتهِ بعد، وتعد شخصية «شلهوب»، الرجل اليهودي الذي يقدمها الفنان محمد رضوان، من أكثر الشخصيات التي تعلق بها الجمهور في المسلسل.

في ضوء ذلك، نستعرض في التقرير التالي أبرز الفنانين الذين قدموا شخصية اليهودي في الدراما.

أسامة عباس

خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه إسعاد يونس، كشف أسامة عباس عن تقديمه لدور اليهودي في عملين من أهم أعمال الدراما المصرية، هما «رأفت الهجان» و«دموع في عيون وقحة».

وأوضح عباس تفاصيل تقديمه لشخصية اليهودي في العملين، قائلًا: «عملت مرتين يهودي، والاثنين مع المخرج يحيى العلمي، لما كلمني في أول مرة، قلت له إني مش بحب أعمل الأدوار دي، بس اتفقنا إننا مش هنعمل اليهودي زي ما بيطلع عادة، هنخليها شخصية طبيعية خالص ووافقت وعملتها».

تهاني راشد

«سيلينا أهرون» اسم الشخصية التي قدمتها تهاني راشد، خلال الأجزاء الـ3 لمسلسل رأفت الهجان، وتعد هذه الشخصية من أشهر شخصيات الدراما، وخلال استضافتها في البرنامج ذاته كشفت أن مشهد النكسة في الجزء الثالث من المسلسل، من أفضل المشاهد التي أدتها. 

شريف منير 

في رمضان 2012، قدّم شريف منير شخصية يهودي مولود في مصر من خلال مسلسل «الصفعة»، وهو من ملفات المخابرات المصرية، وتدور أحداث المسلسل حول حرب مخابراتية بين مصر وإسرائيل. 

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي.. كم عدد الحلقات؟
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 الحلقة 29
  • بعد تألق محمد رضوان في «عمر أفندي».. فنانون أبدعوا في تقديم الشخصية اليهودية
  • قريبًا.. الجمهور على موعد مع 3 مسلسلات جُدد (تقرير)
  • «نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن مصير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • الموعد المتوقع لعرض مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" الموسم الثاني.. تعرف على التفاصيل!
  • بداية تصوير عدد من المسلسلات والأفلام لصالح القناتين الأولى والثانية
  • إسعاد يونس تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» بهذا الموعد