ردت الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة”, على سيدة هاجمتها وسخرت من أغانيها التي أعلنت من خلالها وقوفها مع الجيش في حربه ضد قوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن السيدة التي تنتمي لحزب الحرية والتغيير, كانت قد سخرت من ندى القلعة, وأعتبرت أغانيها إشعال للحرب وتدعو فيها للقتال.

كما أشادت السيدة بالمطربة الأبنوسية فدوى, وأعتبرتها فنانة السلام مستدلة بإشادة الفريق ياسر العطا, بها وتجاهل القلعة, رغم أنها تغنت للجيش.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن حديث السيدة “القحاتية”, قد أغضب سيدة الغناء السوداني, وجعلها تخرج في مقطع ترد عليها.

وطالبت القلعة في حديثها حزب “قحت” الذي تنتمي إليه السيدة بالسيطرة على نسائهم قائلة: (عليكم الله يا قحاتة نسوانكم الخمس ضكر ديل شوفوا ليهن خلال يسرحن بيهو).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. خلال حفل أحيته بإحدى دول الخليج.. الفنانة إنصاف مدني تترك الغناء وتقطع وصلة الرقص وتنزل من المسرح لتفض اشتباك بين بعض الشباب

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو حظي بتفاعل كبير من قبل المتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الفنانة إنصاف مدني وهي تغني داخل إحدى قاعات الأفراح خارج السودان وتحديداً بإحدى دول الخليج.

https://www.facebook.com/reel/2593130264192054

وتفاجأت ملكة الدلوكة, أثناء تقديمها وصلتها الغنائية بنشوب اشتباك بين بعض الشباب بالقرب من المسرح الذي كانت تغني فيه.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت الفنانة إنصاف مدني, بترك الغناء وقطع وصلة الرقص التي قدمتها لتنزل من المسرح في محاولة لفض الاشتباك بين الشباب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو .. قائد منطقة الشجرة العسكرية وسلاح المدرعات “تدشين السلال الغذائية”
  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تخرج عن صمتها وترد لأول مرة على الذين أطلقوا عليها اسم “هدى دقلو” (خاف الله وبيني وبينك رب العالمين)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية حسناء تسخر من قوات الدعم السريع بأغنية جديدة: (نار الشوق غرامي وسجم أمك يا الدعامي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة “مونيكا” ترد بقوة على الشيخ أنس: (مالك ومال صدري وأباطي.. أنا ما زي النسوان البتشحدوهم في الخاص وعندي 3 جنسيات ممكن أوديك حتة ما تعرف تمشيها)
  • شاهد بالصورة.. الممثلة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الحسناء تثير ضجة إسفيرية واسعة بلقطة رومانسية وهي في أحضان زوجها الحرس الشخصي لقائد الدعم السريع
  • احذروا … جوحي يراقبكم ويتنصت عليكم……!
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة في ضيافة قائد منطقة البحر الأحمر
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريان الساتة تشعل حفل في القاهرة بأغاني “الظار” وسط رقص هستيري من النساء الحاضرات
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل أحيته بإحدى دول الخليج.. الفنانة إنصاف مدني تترك الغناء وتقطع وصلة الرقص وتنزل من المسرح لتفض اشتباك بين بعض الشباب
  • شكلها فاجأ الجميع .. شاهد هل أعادت “الأنف الصناعية” حورية فرغلي لجمالها المعهود؟