بوابة الوفد:
2024-08-31@17:26:24 GMT

نادي بالم هيلز يستضيف أكبر بطولة للتنس

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

 

يستضيف نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر-أحد أندية شركة بالم هيلز- بطولة مصر الأهلية للتنس-أكبر بطولة محلية لرياضة التنس- خلال الفترة من 17 إلى 29 يوليو الحالي ، بمشاركة أكثر من 550 لاعب ولاعبة في الفئات العمرية (12، 14 , 16, 18 سنة) رجال و سيدات وأكثر من 150 لاعبًا تحت سن 10 سنوات، بمجموع جوائز مالية بقيمة 220 ألف جنيه.

تأتي استضافة بطولة مصر الأهلية للتنس، في إطار استراتيجية شركة بالم هيلز، التي تستهدف التوسع في الاستثمار الرياضي من خلال إنشاء أندية رياضية عالمية تستضيف كبرى البطولات المحلية والدولية بما ينعكس على تطوير الرياضة المصرية، ومنح الفرصة لاكتشاف المواهب لإعداد أبطال للمستقبل لتحقيق مصر نتائج إيجابية في البطولات القارية والعالمية.

استعد نادي بالم هيلز الرياضي لاستضافة بطولة مصر الأهلية للتنس، من خلال توفير أفضل وأحدث ملاعب التنس لإقامة المباريات، وكذلك تجهيز مرافق رياضية متنوعة لاستعداد اللاعبين وأطقم التدريب والحكام قبل وبعد المباريات، ويساعد على ذلك تميز نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر بالعديد من الملاعب والمنشآت الرياضية المصممة والمنفذة وفق معايير عالمية.

وتقام النسخة الجديدة من بطولة مصر الأهلية للتنس لأول مرة منذ 30 عامًا بنادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر، وتعد أقوى بطولة محلية للتنس يشارك فيها أحسن 32 لاعب/لاعبة بكل مرحلة سنية، وتتميز النسخة الحالية بزيادة قيمة الجوائز المالية بنسبة 150% لتصل إلى 220 ألف جنيه.

قال طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز، إن استراتيجية الشركة تستهدف نمو حجم الاستثمار الرياضي في مصر من خلال العمل على إنشاء أندية رياضية بمشروعاتها العمرانية لتشجع السكان على ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم، وفي الوقت نفسه دعم تطوير الرياضة المصرية من خلال منح الفرصة لاكتشاف المواهب بكل الرياضات، وتنظيم واستضافة بطولات محلية وعالمية كبرى بما ينعكس على تحسن مستوى اللاعبين وإعداد أبطال للمستقبل.

أضاف أن شركة بالم هيلز حريصة على التوسع في إنشاء الأندية الرياضية بشرق وغرب القاهرة، حيث نجحت في تطوير نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر، وتعمل على إنشاء ناديين آخرين في باديا وبالم هيلز القاهرة الجديدة ، كما تحرص على إنشاء الأندية بمعايير عالمية من منشآت وملاعب ومرافق لخلق تجربة استثنائية للاعبين والجمهور.

ونجح نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر في استضافة بطولات محلية وعالمية كبرى خلال الفترة الماضية أبرزها بطولة العالم للإسكواش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالم هيلز نادي بالم هيلز أكتوبر مصر الأهلية الرئيس التنفيذي

إقرأ أيضاً:

ميدو: سأعتزل الإعلام الرياضي في هذه الحالة

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، على ضرورة التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميدو: هذه نصيحتي لتطوير قطاع الناشئين في الزمالك

أضاف  ميدو في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "أتمنى التعاقد مع لاعبين مميزين يستحقون ارتداء قميص نادي الزمالك وينافسون على كل البطولات ويلعبوا من أجل مصلحة النادي وليس لمصلحة شخصية".

وتابع: "أراهن الجميع بأن جدول الدوري في الموسم المقبل سيبقى كما هو وإذا تغير سأعتزل الإعلام الرياضي".

في سياق آخر، تحدثت يسرا الليثي زوجة أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، عن كواليس اعتزاله كرة القدم في سن صغير.

أضافت زوجة ميدو في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "لحظة اعتزاله كرة القدم كان حزين للغاية وقال لي حينا بأن الرحلة انتهت، ومرحلة التدريب مع ميدو كانت أصعب المراحل التي مريت بها".

وتابعت: "كنت أشعر بالغضب من ميدو حينما كان يدرب الزمالك إذا لم يحقق الفوز، وأتمني عودة ميدو لممارسة كرة القدم مرة أخرى لأنني أحب مشاهدته كلاعب دائما".

مقالات مشابهة

  • تأكيدًا لريادة المملكة في الوسط الفروسي عالميًا.. نادي سباقات الخيل يستضيف الدورة الـ41 من المؤتمر الآسيوي لسباقات الخيل
  • ميدو: سأعتزل الإعلام الرياضي في هذه الحالة
  • ميدو: سأعتزل الإعلام الرياضي في هذه الحالة!
  • كأس سوبر الجولف بين سبورتنج والجزيرة فى بالم هيلز 6 سبتمبر
  • «أبوظبي الرياضي» يطارد «النصر» في «القمة الحاسمة»
  • أمريكا المفتوحة للتنس.. زاندشولب يطيح بألكاراز من الدور الثاني
  • للمرة الثانية.. اللجنة الأولمبية تشكل هيئة مؤقتة لادارة نادي الزوراء الرياضي
  • رسمياً.. العراق يستضيف بطولة غرب آسيا النسوية للكرة الطائرة في السليمانية
  • رسميًا.. ليفربول يعلن ضم كييزا قادمًا من يوفنتوس
  • خلال ساعات.. ليفربول يكشف لـ "الفجر الرياضي" موعد إعلان التعاقد مع كييزا