حرص الإعلامي عمرو أديب، على الرد على منتقدي فيلم النونو، بطولة الفنان أحمد حلمي، بسبب فكرة العمل التي تدور حول عمليات النصب إذ رأى البعض أن الهيئة العامة للترفيه السعودية تتعمد تشوية صورة الرجل المصري بالوطن عربي.

وقال أديب، عبر حسابه على «x»: «الدنيا يبان إنها مقلوبة بسبب فيلم النونو لـ أحمد حلمي، وفي لجان مدسوسة هي اللي شغالة على الموضوع ده وتشيع إنه إهانة للشعب المصري ومصر، وأحنا عارفين إن ده متظبط أغلبه، وفي ناس ولاد حلال غرضهم يدافعوا عن البلد».

وأضاف: «هو أحمد حلمي ده مش ابن مصر وعمل أفلام كتير قبل كدا، وبعدها تقرر إنه باع بلده مقابل رزمة ريالات؟، قبل كدا أحمد حلمي عمل فيلم عسل أسود ونزل لقى البلد فيها سلبيات كتير، ولكن في ناس غرضها ليس الاصطياد في المياه العكرة ولكن غرضها تبوظ البلد وعايزاها مولعة وتعبانة وفيها توتر مهما الدنيا هديت».

وأكد عمرو أديب على وجود النصابين في مختلف شعوب العالم قائلا: «دور النصاب في الفن المصري والسينما المصرية موجود منذ زمن، كما أنه بداخل هذا الفيلم يوجد نصاب سعودي، وكل شعوب العالم يوجد بها نصابون».

تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي

ومن المفترض، أن يقدم أحمد حلمي خلال أحداث فيلم النونو، شخصية نصاب كبير سيقوم بعمليات نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو.

تركي أل شيخ يكشف عن فيلم النونو

وفي هذا السياق، أعلن تركي أل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025، مضيفا: أحمد حلمي هيعمل دور نصاب كبير وهيعمل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو».

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في مسرحية ميمو التي تعرض حاليا، وعرضت ضمن نشاطات موسم الرياض خلال الفترة الأخيرة.

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاً«مثيرة للجدل».. أيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية

«موعد مع الماضي».. آسر ياسين يروج لأحدث أعماله مع نتفليكس | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب فيلم النونو فیلم النونو أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يروي تجربته مع حلاقة الشعر: "فضلت ساعة ونصف عند الحلاق"

عرض الإعلامي عمرو أديب، تقريرا عن قصات الشعر المنتشرة بين الشباب هذا الصيف، معلقا: "عمري ما عملت قصة شعر من وأنا صغير".

بعد اتفاق الصومال.. أديب: "مبنهزرش في الماية.. وممكن نكون عنصر قلق" عمرو أديب: سارقي التيار الكهربائي لا بد أن يكونوا عبرة لمن لا يعتبر

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إنه ذهب لحلاق خارج مصر خلال إجازته الصيفية هذا العام، وعرض عليه عمل تغيير في شعره، معلقا: "قالي أعملك قولتله اعمل.. وقعدت عنده ساعة ونصف لأول مرة، وأنا خارج قالي مبسوط قولتله مبسوط".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "أنا متعود أن قبل ما أقعد على الكرسي عند الحلاق أخلص". 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تعود لصدارة التريند بعد غلق حسابها الجديد عبر «فيسبوك»
  • نجيب ساويرس يسخر من عمرو أديب وتركي آل الشيخ.. حقيقة الصورة
  • مش كفاية.. عمرو أديب يعلق على قرار حرمان سارقي الكهرباء من الدعم
  • عمرو أديب يكشف تفاصيل عن الهدنة ووقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • عمرو أديب يروي تجربته مع حلاقة الشعر: "فضلت ساعة ونصف عند الحلاق"
  • بعد اتفاق الصومال.. أديب: "مبنهزرش في الماية.. وممكن نكون عنصر قلق"
  • عمرو أديب عن حادث طابا: خناقة ولو في أي حاجة تانية كنا هنقول
  • الحرمان من الدعم لا يكفي.. عمرو أديب عن سرقة التيار الكهربائي: بلطجة يجب أن تتوقف
  • عمرو أديب: سارقي التيار الكهربائي لا بد أن يكونوا عبرة لمن لا يعتبر
  • عاجل| أول تعليق لـ عمرو أديب بشأن حادث طابا