أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، أن مسيرة التحديث مستمرة .. التطوير والتغيير لن يتوقف .. راية الوطن ستبقى عالية خفاقة من جيل إلى جيل .. وقادم دولتنا أعظم وأجمل بإذن الله

وقال سموه: شهدت اليوم رفقة أخي رئيس الدولة حفظه الله أداء القسم للتشكيل الحكومي الجديد في دولة الإمارات.

 

وأضاف سموه: مسيرة التحديث مستمرة .. التطوير والتغيير لن يتوقف .. راية الوطن ستبقى عالية خفاقة من جيل إلى جيل .. وقادم دولتنا أعظم وأجمل بإذن الله . وفق الله الجميع لخدمة البلاد والعباد .

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات

إقرأ أيضاً:

محمد عواد حارس الزمالك: جددت عقدي لاستكمال الرحلة مع أعظم نادي وجماهير في مصر

وجه محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر.. جددت عقدي مع نادي الزمالك.. دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.. فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر".

وأضاف: "لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ.. شكراً جماهير نادي الزمالك.. شكراً مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج عاش نادي الزمالك.. عاشت جماهيره العظيمة".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد حارس الزمالك: جددت عقدي لاستكمال الرحلة مع أعظم نادي وجماهير في مصر
  • محمد بن راشد: علمتني الحياة أن سر بقاء الدول هو الاستثمار في شبابها وبناء أطفالها
  • محمد بن راشد: سر بقاء الحكومات والدول هو الاستثمار في شبابها
  • محمد بن راشد: علمتني الحياة أن الإنسان عندما يتقدم في العمر يبحث عمن يكبر معه
  • خطيب المسجد الحرام: الملائكة أعظم جنود الله في الأرض
  • دعاء يوم الجمعة لقضاء الحاجة مستجاب بإذن الله
  • «الأزهر» يوضح حكم حفظ الأسرار وأمانة الكلام: أعظم وأثقل من الودائع
  • فعل أعظم من الخيانة.. احذر من ارتكابه في حق أخيك المسلم
  • شاهد.. موكب الرئيس العليمي يتوقف في مسقط قائد عسكري كبير
  • تدشين عمليات زراعة الصمامات  عن طريق القسطرة