احتجز الفنان أحمد فرحات منذ قليل داخل غرفة رعاية زراعة الكبد والكلى بإحدى المستشفيات الخاصة، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، تسببت في دخوله غرفة العناية المركزة خلال الساعات الماضية.

عاجل.. مقر التلفزيون الحكومي البنغلاديشي يحترق نقل أحمد فرحات إلى المسشتفى

سرعان ما طمأنت زوجة أحمد فرحات الجمهور على حالته الصحية، مشيرة إلى إنه شعر بتعب شديد فجأة ما استدعى سرعة نقله إلى المستشفى، حيث قالت: "مكنش قادر يقف على رجله، والدكتور اكتشف إن عنده مشكلة في الكلى والغدة".

أحمد فرحاتتطورات الحالة الصحية للفنان أحمد فرحات

وصرحت زوجة فرحات بإنه حاليًا محجوزًا في غرفة رعاية زراعة الكبد والكلى بالمستشفى، مناشدة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل واستقرار حالته الصحية حتى يعود إلى منزله وسط أسرته.

مرض أحمد فرحات

وكان أحمد فرحات قد أصيب بجلطة دماغية خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنه كان بصحة جيدة ولكنها تدهورت بشكل مفاجيء وتم نقله إلى المستشفى وتم إنقاذه بواسطة الأطباء، ولكن بعد أن أثرت على نصفه الأيسر وسببت له صعوبة في النطق.

أحمد فرحاتمن هو أحمد فرحات؟

أحمد فرحات ممثل مصري من مواليد القاهرة في عام 1950، ظهر في السينما بنهاية الخمسينيات عندما أسند إليه المخرج صلاح أبو سيف دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم (مجرم فى أجازة) في عام 1958,.

أتم فرحات دراسته الإبتدائية في عام 1961، وبعد دراسته الثانوية إلتحق بمعهد عالي صناعي وتخصص في مجال الإتصالات.

 أحمد فرحات

عمل فرحات في الشركة العامة للإتصالات، ثم عمل مهندس اتصالات برئاسة الجمهورية في عهد محمد حسني مبارك، إلى أن إلتحق في أوائل الستينيات بفرقة "ساعة لقلبك" ليقدم شخصية بندق.

أعمال أحمد فرحات

كما قدم بعدها العديد من الأفلام أشهرها (شارع الحب، وغرام في السيرك، وإشاعة حب، وسر طاقية اﻹخفاء).

 أحمد فرحاتسبب توقف أحمد فرحات عن التمثيل وعودته مرة أخرى

توقف أحمد فرحات عن التمثيل عقب نكسة 1967 ثم انتقل لإنتاج الأفلام إلى لبنان، وعقب وصوله لسن التقاعد عاد للتمثيل مرة أخرى بالتليفزيون والمسرح بعد سنوات طويلة من التوقف.

زيجات أحمد فرحات

تزوج أحمد فرحات ثلاث مرات ولم ينجب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فرحات مرض أحمد فرحات أعمال أحمد فرحات جلطة زراعة الكبد والكلى أخبار الفن مشاهير الفن أخبار المشاهير أحمد فرحات

إقرأ أيضاً:

الفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته

خطف عريس الدقهلية.. مقطع فيديو لا يتجاوز مدته دقائق معدودة حظى على انتشار واسع خلال الساعات الماضية، ليتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب والاستياء لما رصده من قيام أشخاص مجهولون يستقلون سيارة بيضاء اللون بخطف شاب لحظة حفل زفافه ورفقته عروسته ليعُرف بـ عريس الدقهلية، ليطالبوا أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة ومعرفة مكان اختطاف ذلك الشاب، ليحدث ما لا يتمناه الجميع، وأن الشاب المزعوم اختطافه اليوتيوبر أحمد جمال صاحب قناة جمهورية أحمد وأمل، اختلق واقعة اختطافه ليحقق نسب مشاهدة عاليه.

خطف عريس الدقهلية

حالة من الهلع والفزع انتابت أسرة العروسين أحمد وأمل لحظة اختطاف عريس الدقهلية من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا الكائنة بمحافظة الدقهلية، ليقف الجميع في صدمة وذهول، وسط بكاء أطفال العائلتين، ليسرع أصدقائه بسيارة زفافه للحاق بالسيارة المختطف داخلها الشاب، قبل أن ينتهى مقطع الفيديو دون معرفة حقيقة الأمر، قبل أن تؤكد مصادر أمنية أنها لم تتلقى بلاغات بشأن الواقعة المشار إليها.

حقيقة خطف عريس الدقهلية

خرج اليوتيوبر أحمد جمال، صاحب قناة أحمد وأمل والمعروف إعلاميًا بـ عريس الدقهلية، بمقطع فيديو بعد ساعات معدودة من انتشار فيديو لحظة اختطافه، ليكشف حقيقة الأمر، وحمل الفيديو عنوان رجوع أحمد للبيت، أوضح خلاله اليوتيوبر أن الواقعة ليست حقيقية، وأنها عبارة عن مشهد تمثيلي، لجذب المشاهدين، مبينًا أنه لدى إقدامه على الزواج وهو يفكر في ترتيبات الفيديو المشار إليه: «إحنا تعبنا كتير وإتوترنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته وعملنا أكشن على الطريق».

الداخلية ترصد الواقعة

مقطع الفيديو الذي حظى على انتشار واسع، لم يكن أمره عابرًا على أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، خاصًة بعد نشر اليوتيربر مقطع الفيديو الذي كشف حقيقة الأمر وأنه مفبرك، لتستدعي أجهزة وزارة الداخلية الشاب لسماع أقواله حول الواقعة قبل أن تتخذ إجراءاتها القانونية حياله.

اقرأ أيضاًإصابة 5 أشخاص في حادث مروع بطريق الصف جنوب الجيزة

في حملة مكبرة.. مباحث التموين تضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

بحوزتهم مخدرات وسلاح.. سقوط 3 عناصر إجرامية في أسوان في حملة أمنية مكبرة

مقالات مشابهة

  • ليلة ضرب فيها أحمد زكي نفسه بـ"الشبشب" .. (ما القصة؟)
  • غرفة «الرعاية الصحية»: نطالب بحصولنا على نفس امتيازات القطاع الصناعي
  • الفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته
  • بعد نقله إلى المستشفى..تفاصيل زيارة ياسر جلال لـ صالح العويل
  • العثور على شظايا بلاستيكية بالغة الدقة داخل الدماغ
  • وفاة السيناريست عاطف بشاي «صور»
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ مجدي عبيد بعد إصابته بجلطة في القلب.. «دخل العناية المركزة»
  • بأمر الطبيب.. مي كساب في راحة 3 أيام بعد عملية جراحية بعينها
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد دخولها المستشفى