روج الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع إنستجرام، لحفله الجديد في الساحل الشمالي، وكتب: بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي ثقة في الله، جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح.

 

 

 

صفعة محمد رمضان في الساحل الشمالي

 

سبق، احتل الفنان محمد رمضان التريند، خلال الايام القليلة الماضية، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يتشاجر مع شاب في الساحل الشمالي، ظهر رمضان في الفيديو وهو يمسك بشاب يدعى كريم شلبى، ووفقًا للشهود، تفاجأ الجميع برد فعل رمضان الذي صفع الشاب على وجهه.

ولم يتردد الشاب في الرد على الفور بصفع رمضان، مما أدى إلى تدخل المحيطين لفض الاشتباك.

محمد رمضان يستعرض موهبته في كرة القدم

 

وايضا نشر محمد رمضان عبر حسابه علي "إنستغرام" مقطعًا مصوّرًا بدا فيه داخل منزله في الساحل الشمالي وهو يستعرض مهاراته في لعب كرة القدم، وظهر على حافة حوض السباحة وهو يداعب الكرة باحترافية على أنغام أغنيته الأخيرة "مفيش كده" ليقفز بعدها مع ابنيه في المياه.

 أحدث أعمال محمد رمضان

 

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل آخر جديد يوم 17 أغسطس المقبل في لبنان، ويرتبط رمضان حاليًا بتصوير فيلمه الجديد أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويجسد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

 آخر أعمال محمد رمضان

 

وكان آخر أعمال محمد رمضان هو فيلم ع الزيرو، وعُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، وشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان أحدث أعمال الفنان محمد رمضان آخر أعمال الفنان محمد رمضان محمد رمضان و الساحل الشمالي فی الساحل الشمالی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: الساحل الشمالي شهد توافد سياح من 104 جنسيات مختلفة

قال وزير الإسكان شريف الشربيني، إن الساحل الشمالي الغربي شهد هذا العام إقبالاً كبيرًا لتوافد السياح من 104 جنسيات مختلفة، ومن المتوقع زيادة نسب الإقبال والإشغال في الأعوام المقبلة كماً وكيفاً، وهذا ما يتطلب سرعة إنجاز الوحدات والغرف الفندقية ضمن مشروعات التنمية السياحية، وزيادة عوامل الجذب في الجزء الجنوبى من الطريق الدولى الساحلى، لتنفيذ المزيد من الوحدات والغرف الفندقية، لاستيعاب حجم السياح المتوقع خلال الأعوام المقبلة، مشيراً إلى أن هذا الإقبال الكبير جاء نتيجة للمشروعات التنموية التى بدأ تنفيذها منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً، مساء أمس الخميس، بمقر الوزارة بمدينة العلمين الجديدة، لمتابعة موقف المشروعات التنموية الجاري والمخطط تنفيذها بأراضي الساحل الشمالي الغربي الخاضعة لولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

حضر الاجتماع، وفق البيان الصحفي، المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس خالد سرور، رئيس جهاز القرى السياحية، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز العلمين الجديدة، والمهندس محمود زغلول، والمهندس وليد عبد القادر، والمهندس حسام الدين عبده، رؤساء القطاعات الـ3 للساحل الشمالي الغربي، والمهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس جهاز رأس الحكمة الجديدة.

ووجه وزير الإسكان، بتشكيل لجنة تختص بمتابعة مدى التزام الشركات بتنفيذ مشروعات التنمية السياحية بالأراضي الخاضعة لولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في إقليم الساحل الشمالي الغربي، طبقاً للمخطط، وخاصة تنفيذ الوحدات والغرف الفندقية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشركات لإلزامها بتنفيذ مختلف مكونات المشروع طبقاً للمخطط.

وأكد شريف الشربيني، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تؤكد على تطوير أراضى إقليم الساحل الشمالى الغربى، والاستغلال الأمثل للإمكانات والموارد التى يتمتع بها، وتتنوع بين موارد سياحية وزراعية وصناعية وغيرها، وبالفعل تم وضع خطة لإنشاء 5 تجمعات عمرانية جديدة لجذب الاستثمارات والسكان، وكل مدينة من تلك المدن لها قاعدة اقتصادية، وتضم مناطق لوجستية، ومتصلة بشبكة من الطرق القومية ووسائل النقل المتنوعة، لتحقيق الاتصال والترابط بين التجمعات العمرانية.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض خريطة الاستثمارات السياحية.. ويبحث زيادة عدد الفنادق لاستغلال منطقة الساحل الشمالي

رئيس الوزراء: نسعى لتحويل منطقة الساحل الشمالي الغربي إلى نقطة جذب عالمي

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يكشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • حزب الجيل: مهرجان العلمين أصبح مرآة تعكس التنمية في الساحل الشمالي
  • «الميكروباصات اتعجنت».. مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالساحل الشمالي
  • محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب
  • وزير الإسكان: الساحل الشمالي شهد توافد سياح من 104 جنسيات مختلفة
  • 30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • رامي جمال يكشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد فؤاد ومسلم يحييان حفلا غنائيا في الساحل الشمالي اليوم
  • من الساحل الشمالي.. هيفاء وهبي تتألق بأحدث ظهور لها
  • تأجيل تصوير "منتصر القرش" بعد رمضان المقبل