الثورة نت../

اكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن عمليات الجبهة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لهذا الأسبوع تمت بـ 25 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة وزورقا بحريا وبلغ الإجمالي لعدد السفن المستهدفة المرتبطة بالأمريكي والإسرائيلي والبريطاني إلى 170 سفينة.

وقال السيد القائد في كلمته اليوم الخميس حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، أن هناك فاعلية عالية جدا بحمد الله لعمليات الجيش اليمني في البحر الاحمر والبحر العربي وخليج عدن وباب المندب فحركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أصبحت شبه معدومة، حالة نادرة جدا سرعان ما تستهدف، كما أن هناك انخفاضا كبيرا جدا في حركة السفن المرتبطة بالأمريكي والبريطاني وما إن تمر حتى تستهدف.

وأضاف أن العمليات في البحر لها تأثير مهم جدا على الحركة التجارية الأمريكية والوضع الاقتصادي في أمريكا وبريطانيا وعلى العدو الإسرائيلي ونسعى -إن شاء الله- إلى تعزيز العمليات في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط بعد أن أصبح ميدانا تحت السيطرة، مؤكدا أن العمليات في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط أصبحت فاعلة وقوية ومتمكنة ومؤثرة جدا.

وقال السيد: سننقل -إن شاء الله- مستوى التصعيد والتأثير بشكل متصاعد إلى المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وأضاف: “نؤكد على الجبهة الإعلامية أن تظهر للناس الحقائق المهمة التي يعترف بها الأعداء في تأثير العمليات على اقتصاده”.

تأثير العمليات اليمنية

وأوضح أن الأمريكي نتيجة لتأثير وضغط عملياتنا دفع لتوريط عملائه وعلى رأسهم قارون العصر فالأمريكي يسعى إلى توريط النظام السعودي عسكريا بدلا من حلبه اقتصاديا فقط، كما يدفع الأمريكي بعملائه إلى الهاوية نتيجة مستوى التأثير لعملياتنا.

وأوضح أن التأثير الاقتصادي على العدو الإسرائيلي وصل بوضوح إلى درجة أن يعلن العدو الإسرائيلي إفلاس ميناء أم الرشراش و ميناء أم الرشراش كان مصدر دخل ضخم لاقتصاد العدو الإسرائيلي على مستوى الإيراد المالي والحركة الاقتصادية والتجارية، وأضاف: إعلان العدو إفلاس أم الرشراش نتيجة الحصار اليمني في البحر الأحمر، كما أن مستوى تأثير الموقف في غزة وجبهات الإسناد وصل إلى درجة إغلاق 46 ألف شركة إسرائيلية حتى الآن.

وأوضح أن لتأثير عملياتنا صدى وتداعيات كبرى وصلت إلى درجة أن صحيفة أمريكية عنونت: “عصر حاملات الطائرات انتهى” ، مؤكدا أنه لم يعد لحاملات الطائرات الأمريكية التي كان لها هيبتها ونفوذها وذلك الشبح المخيف لدول العالم بعد صدى عمليات جيشنا.

كما ذكر أن السيد أن الإعلام الإسرائيلي يصف ساحة اليمن في مواجهة الأمريكي والبريطاني بالبعيدة جغرافيا لكنها من أقوى الساحات، وإعلام الصهاينة يؤكد أن الأمريكيين يخوضون الحرب نيابة عنهم، وأنهم أنقذوهم من العديد من المشاكل الاستراتيجية، لافتا إلى أن الأمريكي في عدوانه على بلدنا بـ 13 غارة هذا الأسبوع في الحديدة وحجة يدرك ألا تأثير لعملياته لا في منع عملياتنا ولا في الحد منها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

السيد عبدالملك الحوثي: السكوت عن تمزيق القرآن وتهديد الأقصى سيرى فيه اليهود حالة استسلام للأمة وخنوع وخوف

يمانيون/ خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أن المستجدات في غزة والممتدة إلى الضفة هي شواهد تبين لنا حقيقة العدو الإسرائيلي وخطره.
وقال قائد الثورة في كلمته الأسبوعية حول آخر المستجدات على مختلف الساحات عامة وغزة خاصة:  ينبغي أن يعي كل مسلم الحقائق التي تفرض نفسها فوق كل الصور الزائفة التي يسعى اليهود والعملاء إلى التغطية عليها ..

وأضاف..  استباحة المجتمع البشري في حياتهم وأموالهم وأعراضهم صارت بالنسبة لليهود عقيدة وثقافة.

وتابع قائد الثورة: تجاه التطورات في فلسطين نتذكر جميعا المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الإبادة الجماعية لشعب مسلم ومظلوم.. والتخاذل الواضح للكثير من أبناء الأمة سبب في جزء كبير مما يقع على الشعب الفلسطيني.
وأكد: أن العدو الإسرائيلي يتجاوز كل الخطوط الحمراء وينتهك كل الأعراف والقوانين ولا يلقي بالًا لأي اعتبارات واستمرار الإجرام الصهيوني بكل تلك الوقاحة والجرأة والإبادة الجماعية هو عار إنساني على المجتمع البشري

ولفت السيد القائد إلى أن الأنظمة العربية الرسمية والنخب وحتى أوساط الشعوب قابلت الحديث عن بناء ”كنيس يهودي” بالصمت والسكوت.. والسكوت عن تمزيق القرآن وتهديد الأقصى سيرى فيه اليهود حالة استسلام للأمة وخنوع وخوف وتنكر للدين.

وأشار قائد الثورة إلى أن التنصل عن المسؤولية حالة خطيرة تسبب للأمة التسليط الإلهي، وتأثيرها كبير في واقع الشعوب والأنظمة وفي جرأة العدو.

وأضاف مؤكداً: من يتصور أن حالة التخاذل والصمت ستفيده أو أن يرضى الأعداء عنه فهو مخطئ وواهم

مقالات مشابهة

  • استهداف سفينة بخليج عدن لانتهاكها قرار الحظر
  • قائد الثورة : التحضير للرد على العدو مستمر والتوقيت سيكون مفاجئاً
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة: الرد على العدو ان الاسرائيلي آت وسيكون مفاجئا
  • قائد الثورة يكشف عن التحضير لمفاجآت قادمة وأن الرد على العدو الإسرائيلي سيكون في هذا التوقيت
  • قائد الثورة: لا سقف سياسي ولا اعتبارات أخرى يمكن أن تحد من مستوى عملياتنا المساندة لغزة
  • قائد الثورة: العدوان على الضفة وما يجري في القدس وغزة يوضح حقيقة التوجه الفعلي لرسم مشهد جديد في فلسطين
  • السيد عبدالملك الحوثي: السكوت عن تمزيق القرآن وتهديد الأقصى سيرى فيه اليهود حالة استسلام للأمة وخنوع وخوف
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمراء وانتهك كل الأعراف والقوانين
  • عبدالسلام: احتراق سفينة “سونيون” مثال على جدية اليمن في استهداف أي سفينة تنتهك قرار الحظر