صحيفة صدى:
2024-08-31@14:52:00 GMT

الاتفاق يقترب من التعاقد مع حارس نيوكاسل

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

الاتفاق يقترب من التعاقد مع حارس نيوكاسل

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الاتفاق من التعاقد مع حارس مرمى نيوكاسل الإنجليزي،  السلوفاكي دوبرافكا.

وذكر موقع تيم توك الإنجليزي، في تقرير له ، أن إدارة نادي نيوكاسل لن ترفض رحيل حارس المرمى إذا تلقى عرضًا مناسباً في ظل تواجد حارسي المرمى أوديسياس فلاتشوديموس وجون رودي.

وانضم دوبرافكا صاحب الـ 35 عاماً، لصفوف نيوكاسل في عام 2018، على سبيل الإعارة من نادي سبارتا براغ التشيكي قبل أن يتم شراء عقده لصالح نادى مانشيستر يونايتد فى عام 2023، ليعود لنيوكاسل مرة أخرى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوبرافكا

إقرأ أيضاً:

زاها يقترب من ليون

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ليفربول واليونايتد.. «حرب التاريخ» في «البريميرليج»! ليفربول يضم كييزا


ذكرت صحيفة ذا أتليتك أن الإيفواري ويلفريد زاها «31عاماً»، الذي يلعب لجالطة سراي التركي حالياً، بعد تجربة طويلة في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، على بُعد خطوة من الانضمام إلى أوليمبيك ليون الفرنسي، وقالت إن ناديه التركي وليون الفرنسي يقتربان من توقيع اتفاق انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن التحرك، من جانب ليون يُعتبر مفاجأة، في آخر يوم من «الميركاتو الصيفي»، بل في الساعات الأخيرة منه، وإن زاها قد يتجنب بهذه الإعارة إلى فرنسا، التورط في مشاكل ضريبية تفرضها إنجلترا على لاعبي الدوري الإنجليزي.
وكان زاها تلقى عروضاً أخرى أحدها من ناديه السابق كريستال بالاس، وأيضاً من ليستر سيتي الصاعد هذا الموسم من دوري الدرجة الأولى «الشامبيونشيب».
وشهد زاها بدايات رائعة في الدوري الإنجليزي، وجذب أطماع الأندية الإنجليزية الكبرى، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد، ولكن الإيفواري كانت مشاكله كثيرة في الملعب وخارجه.
ويسعى أوليمبيك ليون إلى الاستفادة بزاها في تدعيم هجومه، بعد البداية المتعثرة والمثيرة للقلق في الدوري الفرنسي، حيث خسر الفريق مباراتي الجولتين الأولى والثانية للمسابقة.
وينشط ليون في هذه الساعات الأخيرة من «الميركاتو»، من أجل الحصول على خدمات زاها والانتهاء من توقيع عقد الإعارة.
بدأ وليفريد زاها، المولود في 10 نوفمبر 1992، مسيرته الاحترافية في كريستال بالاس الإنجليزي من 2010، إلى 2013، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد الذي أعاره 3 مرات، الأولى إلى ناديه السابق في 2013، وكارديف سيتي عام 2014، ثم عودة مجدداً إلى ناديه الأول كريستال بالاس موسم 2014-2015، حيث استمر معه حتى 2023، ومنه انتقل في العام نفسه إلى جالطة سراي التركي.
ويحمل زاها الجنسيتين الإنجليزية والإيفوارية، وشارك مع منتخبات الشباب الإنجليزية تحت 19 و21 سنة، ولكنه قرر بعد ذلك في نوفمبر 2016 تمثيل كوت ديفوارمع الفريق الأول اعتباراً من 2017.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أهي جدة يعلن التعاقد مع صفقة من الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يضع شرطين من أجل التجديد مع ليفربول
  • اللقب التاريخي يقترب.. ماييلي يحرز هدف بيراميدز الأول أمام زد «فيديو»
  • مانشستر يونايتد يحدد شروطه لرحيل سانشو إلى تشيلسي
  • آرسنال يقترب من التوقيع مع نيتو
  • زاها يقترب من ليون
  • حارس المرمى كيبا من تشلسي إلى بورنموث
  • الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين
  • المنيا الرياضي يرد علي إدعاءات حارس المرمى بشأن ضربه داخل النادي
  • الجزيرة الاماراتي يقترب من التعاقد مع نبيل فقير