كشفت المنصة الإلكترونية starz عن صورة جديدة للجزء الثاني من الموسم السابع لمسلسل Outlander ، ومن المقرر عرض العمل عليها بداية من 22 نوفمبر المقبل على أن تكون الحلقات متاحة الجمعة من كل أسبوع في منتصف الليل.

مسلسل Outlanderأحداث مسلسل Outlander

ظهر في الصور أبطال العمل الذي سيتكون من ثماني حلقات أخيرة، ويدور فى حقبتين زمنيتين مختلفتين (1945 - 1743)، حيث يظهر كلير راندال الممرضة الإنجليزية التى تذهب مع زوجها فرانك راندال فى إجازة لإسكتلندا، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية فى عام 1945، وفوق تل قديم تعلوه دائرة أحجار تدور حولها الكثير من الأساطير، تسمع كلير أغنية الأحجار وتلمسها، فتفقد الوعى، لتستيقظ وقد وجدت نفسها رجعت بالزمن لعام 1743.

 

مسلسل Outlander

وهناك تقابل مجموعة من الاسكتلنديين الذين يشكون بها فيأخذونها معهم إلى قلعة ليوخ مقر عشيرة ماكينزى، وتربطها صداقة مع الخارج عن القانون جيمى فريزر، الذى هو مثلها يوجد حيث لا ينتمى، فهو ينتمى لعشيرة فرايزر، ولكن المكافأة التى وضعها الإنجليز على رأسه تمنعه من العودة لموطنه ودوره كسيد قلعة لاليبروخ Lallybroch الشاب، تحاول كلير التكيف مع حياتها الجديدة فى القلعة مع محاولاتها المستمرة للتخطيط للهروب.

 

 وينتهى بها الأمر بالزواج من جيمى فرايزر إنقاذا لحياتها من عدوهما المشترك السايكوباثى بلاك جاك راندال.

مسلسل Outlanderتفاصيل مسلسل Outlander

يعتبر مسلسل Outlander، قصة ملحمية من المغامرة والتاريخ السفر عبر الزمن التاريخ والحرب والطب والجنس والعنف والروحانية الشرف والخيانة والانتقام والأمل واليأس، والعلاقات، وبناء وتدمير الأسر والمجتمعات، الغموض الأخلاقي، والسيوف، والساحرات والأعشاب والخيول والمقامرة وحياة المرتفعات ورحلات من الجرأة، رحلات لكل من الجسد والروح، وكذلك الاختيار.

مسلسل Outlanderأبطال مسلسل Outlander

يشارك في مسلسل Outlander كلا من : كاترينا بالف بدور (كلير بيتشامب راندال / فرَيزر)

سام هيوين بدور (جيمس "جَيمي" ماكينزي فرَيزر)

توبايس مينزيس بدور (فرانك راندال / جوناثان "بلاك جاك" راندال)

غراهام مكتافيش بدور (دوجال ماكينزي)

دنكان لاكرويكس بدور (مورتاه فرَيز)

غرانت أورورك بدور (روبرت ماكينزي)

ستيفن والترز بدور (انغوس موهر)

بيل باترسون بدور (نيد غوين)

غاري لويس بدور (كولوم ماكينزي)

لوت فيربيك بدور (جيليس دانكن)

 

مسلسل Outlander

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه في السينمات.. طرح البوسترات الرسمية لفيلم "عنب"

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "عنب" عن موعد طرحه في دور العرض السينمائية المصرية، وهو  يوم 19 سبتمبر المقبل، بعدما تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، وبدأ صناع العمل على طرح البوستر الرسمي وكذلك البوسترات الفردية الخاصة بكل بطل، والمقرر أن يتم طرح البرومو خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أبطال وصناع فيلم "عنب"

 

ويشارك في بطولة فيلم "عنب" بجانب الفنانة آيتن عامر، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.


آخر أعمال آيتن عامر


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "جودر"

 

وشارك فى بطولة مسلسل "جودر" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس «برغم القانون»
  • محمد علي رزق ينضم لمسلسل «حياة أو موت» بطولة حنان مطاوع
  • شركة "S Productions" تشوق الجمهور لمسلسل جديد على "Yango Play"
  • قريبًا.. الجمهور على موعد مع 3 مسلسلات جُدد (تقرير)
  • قبل عرضه في السينمات.. طرح البوسترات الرسمية لفيلم "عنب"
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن مصير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • أحمد مكي يستعد لمسلسل جديد بعيدًا عن "الكبير أوي" في رمضان 2025
  • على طريقة المقنع تووليت.. «الشبح» يثير الجدل في الحلقة الـ9 لمسلسل عمر أفندي
  • أحمد صالح مخرج لمسلسل أحمد مكي في رمضان 2025
  • هنا الزاهد تلفت الأنظار بصور جديدة.. “نداء أخير لأجواء الصيف”