قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة استمرار حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة مع بائعين في محل ملابس بمنطقة بولاق الدكرور.

وأوضحت التحقيقات أن شقيقة القتيل ذهبت في يوم الحادثة إلى أحد المحلات في بولاق الدكرور لشراء “مايوه”. وعندما حاولت إرجاعه بعد فترة قصيرة، رفض شقيقا صاحب المحل، ما أدى إلى مشادة كلامية بينها وبينهما، استدعت على إثرها شقيقها “عمر”.

وأضافت التحقيقات أن شقيق الفتاة حضر إلى المحل وهو يحمل سلاحًا أبيض، واندلعت مشاجرة بينه وبين شقيقي صاحب المحل. خلال المشاجرة، أصاب شقيق الفتاة أحد البائعين بجروح، مما دفع الشخص الثاني إلى طعنه طعنة قاتلة أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين طالب وبائعين بمحل ملابس، مما أسفر عن مقتل الطالب وإصابة الآخرين. ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل شخص وإصابة آخرين في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم ومعاونه الرائد أيمن سكوري، والقبض على البائعين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"خسرت فلوسي كلها في مراهنات".. حبس طالب قتل جدته بالخليفة

قررت  نيابة المقطم والخلفية الجزئية، اليوم، حبس طالب متهم بقتل جدته، داخل شقتها بالخليفة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحري حول الواقعة.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بارتكابه للواقعة وقال إنه طالب ويبلغ من العمر 16 سنة، وقد اعتاد علي الدخول علي تطبيق  مراهنات إسمه "كونكو" على الإنترنت.

وتابع المتهم أنه خسر أمواله كلها من خلال التطبيق وجائته فكرة شبطانية للذهاب إلي شقة جدته لسرقتها، وعندما فتحت له ودخل غرفة نومها شاهدته يقوم بالسرقة فأخذ سلاح أبيض "سكين" وطعنها 6 طعنات متفرقة بالجسد، وتوفيت في الحال.

البداية عندما تلقي  قسم شرطة الخليفة،  بلاغا من عامل بعثوره على جثة والدته البالغة من العمر 84 سنة مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة مسنة مقتولة.

و بإجراء، التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيدها.


وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "خسرت فلوسي كلها في مراهنات".. حبس طالب قتل جدته بالخليفة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل حريق مطعم في بولاق الدكرور
  • التحقيقات تكشف تفاصيل حريق مطعم في بولاق الدكرور
  • النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بحدائق القبة
  • النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بتقتل شاب فى مشاجرة بحدائق القبة
  • “رافد”: نأسف لحادثة بقاء طالب داخل الحافلة
  • النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي في حريق شقة بولاق الدكرور
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى في واقعة حريق شقة ببولاق الدكرور
  • خناقة على ضفاف النيل.. تجديد حبس 5 متهمين بقتل الطفل عمر
  • بسبب مصاريف البيت.. التحقيق مع سيدة بقتل زوجها بإلقائه من شرفة المنزل في الهرم