ينعى الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، بخالص الحزن والأسى الفقيه الكبير والعالم الجليل الأستاذ الدكتور محمد علي إبراهيم محجوب وزير الأوقاف الأسبق وأستاذ الشريعة الإسلامية والأحوال الشخصية بجامعة عين شمس، رحمه الله (عز وجل) رحمة واسعة، وغفر له، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الأوقاف: نهدف لإطلاق منصة رقمية وإضافة استراتيجية جديدة في العمل وزير الأوقاف يدين الهجوم الإرهابي على مسجد بسلطنة عمان

يذكر أن الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق عين وزيرًا للأوقاف من 11 نوفمبر 1986م إلى 2 يناير 1996م وعضوًا بمجلس الشعب ، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية عام 2009م.

مؤلفات الدكتور محمد علي محجوبالدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق

وله مؤلفات كثيرة منها على سبيل المثال: التشريع الإسلامي وقوانينه الجنائية والمدنية، الفكر الديني والمواطنة - محاضرات مع آخرين، مقارنة بين بعض فلاسفة الوضعية القانونية في الفكر الأوروبي وبعض فلاسفة الإسلام، نظام الأسرة في الشريعة الإسلامية: الزواج، الطلاق، حقوق الأولاد والأقارب: أحكام تطبيقية في قضايا الأحوال الشخصية.

ندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل الكريم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه جنات النعيم، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوقاف أسامة السيد الأزهري أسامة الأزهري جامعة عين شمس وزير الأوقاف الدکتور محمد علی محجوب محجوب وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بعد جراحة الصليبي.. الزمالك يكشف الحالة الطبية لـ أحمد حمدي

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد حمدي لاعب الوسط، يخضع خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي بأحد المراكز المتخصصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف محمد أسامة، أن اللاعب يؤدي حالياً المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي المخصص له للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي، إلى أنه يقوم بمتابعة مستمره للبرنامج التأهيلي الخاص بأحمد حمدي في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء من خلال اللاعب أو المركز المتخصص الذي يؤدي فيه اللاعب التأهيل.

واختتم الدكتور محمد أسامة تصريحاته مؤكداً أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية فور عودته للقاهرة خلال الفترة المُقبلة للاطمئنان على حالته.

مقالات مشابهة

  • بعد جراحة الصليبي.. الزمالك يكشف الحالة الطبية لـ أحمد حمدي
  • غدا.. أوقاف الفيوم تفتتح مسجد القدوس بقرية العزب بعد الإحلال والتجديد
  • بعنوان "الدين المعاملة".. الفريق أسامة ربيع يشهد ندوة دينية تثقيفية لوزير الأوقاف
  • قناة السويس صامدة أمام التحديات الراهنة والتوترات العالمية
  • وزير الأوقاف: قناة السويس تمثل رمزا وأيقونة إنجاز ونثمن ما حققته من إنجازات
  • وزير الأوقاف: الالتزام بالقيم السماوية لا يتعارض مع المصالح الدنيوية
  • الفريق أسامة ربيع يشهد ندوة دينية تثقيفية لوزير الأوقاف
  • رسميًا.. الزمالك يعلن جاهزية محمد صبحي بعد تعافيه من الإصابة
  • الزمالك يؤكد جاهزية محمد صبحي للمشاركة في المباريات
  • أول قرار تجديد في عهد الأزهري.. أحمد عطية رئيسا لهيئة الأوقاف لفترة جديدة