لبنان ٢٤:
2024-08-31@14:45:09 GMT

انخفاض التغذية بالمياه في صيدا.. والسبب؟

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

انخفاض التغذية بالمياه في صيدا.. والسبب؟

اعلمت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان  مشتركيها المستفيدين من محطة حارة صيدا الكبرى بانخفاض التغذية بالمياه بسبب عطل في المضخة.   وأشارت الى أن "فرق الصيانة لديها  تعمل على انجازه في أسرع وقت".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان الجنوبي

إقرأ أيضاً:

تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان.. الشعب وشروط الالتحاق

كشف الدكتور السيد قنديل رئيس  جامعة حلوان، وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، التفاصيل الخاصة بأعمال تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان، موضحًا أنه لأول مرة يتم إدراج الكلية عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وإتاحتها لطلاب شهادة الثانوية العامة 2024 للالتحاق بها وفقًا للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان 

وأكد قنديل لـ«الوطن»، أن تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان يخضع لعدد من القواعد والضوابط والاشتراطات، أبرزها أنّ يكون الطالب خريج الثانوية العامة من شعبتي العلوم والرياضة، ويجري قبول الطلاب من خلال مكتب التنسيق، إلى جانب فتح باب القبول لطلاب الشهادات المعادلة للوافدين حسب القوانين المنظمة لذلك، وضرورة حصول الطالب على أعلى الدرجات في اللغة الإنجليزية حال رغبته في الالتحاق بشعبة التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية.

الشعب المتاحة للطلاب

وأوضح أن هناك عددًا من الشعب المتاحة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية، وهي «شعبة التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية، شعبة التغذية العلاجية باللغة العربية، شعبة تغذية المجتمع، شعبة علوم الأغذية»، لافتًا إلى أن مجالات العمل للطلاب تتمثل في المستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز العلاجية، والمؤسسات التي تقدم التغذية للجماعات مثل دور المسنين والمدن الجامعي، والحضانات والمدارس والمصانع والأندية، والوزارات والهيئات التي تقدم خدمات التغذية.

وتابع أنّ الكلية ستمنح الدرجات العلمية كالآتي: »البكالوريوس في علوم التغذية تخصص التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية، درجة البكالوريوس في علوم التغذية باللغة العربية، ودرجة البكالوريوس في علوم التغذية تخصص تغذية المجتمع».

مقالات مشابهة

  • فرق طوارئ بلدية صيدا واصلت تنفيذ ورش عملها في شوارع المدينة
  • تحذير من أخصائيي التغذية: فيديوهات ماكبانغ قد تهدّد صحّتنا
  • تعرفة باهظة للكهرباء ونقصان في التغذية: أين تذهب الأموال؟
  • تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان.. الشعب وشروط الالتحاق
  • مسافرتان صينيتان في ورطة.. تحبسان طفلة في مرحاض الطائرة والسبب "فرض بعض القواعد"
  • 500 ألف مواطن على قائمة الحذف من بطاقات التموين.. والسبب الكهرباء
  • حمية أطلق ورشة تأهيل طريق الاوزاعي حتى صيدا: نعمل لتسريع التنفيذ
  • زحمة سير على طريق الجمهور باتجاه بيروت.. والسبب؟
  • بدء الدراسة بكلية علوم التغذية في جامعة حلوان
  • وزير الري يلتقى المبعوثة الهولندية المعنية بالمياه للتباحث حول تعزيز التعاون