كشفت تقارير صحفية أن جواو نيفيز موهبة نادي بنفيكا البرتغالي اختار الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان على الرغم من وجود عرض لضمه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وكان نادي مانشستر يونايتد يتابع الموهبة البرتغالية عن قرب خلال العام الماضي بأكمله إلا أن الصحفية البرتغالية أكدت ان جواو نيفيز اختار الانتقال لباريس سان جيرمان بعدما تقدم النادي الفرنسي بعرض جاد لضمه مما أدى الى ابتعاد مانشستر يونايتد عن الصفقة بشكل نهائي.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية إن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الإسباني لويس انريكي لعب دورا مهما للغاية في صفقة انتقال جواو نيفيز إلى باريس سان جيرمان حيث عرض النادي الباريسي ٥٩ مليون جنية استرليني لنادي بنفيكا البرتغالي وهو المبلغ الذي يحاول الفريق البرتغالي زيادته في الوقت الحالي مستغلا رغبة باريس سان جيرمان الجامحة في حسم الصفقة لمصلحته .

وأضافت الصحيفة أنه ربما تكون الميزانية المرصودة  من جانب مانشيستر يونايتد هي السبب في عدم القدرة على تنفيذ صفقة جواو نيفيز ومنافسة باريس سان جيرمان حيث نجح اليونايتد في ابرام صفقة جوشوا زيركيزي مهاجم بولونيا الإيطالي و ليني يورو مدافع ليل الفرنسي مقابل ما يصل الى ٨٨.٥ مليون يورو وهو ما سيجعل النادي الانحليزي يتريث قبل الدخول في صفقات لضم لاعبين جدد حيث سيرغب النادي في بيع لاعبين من الفريق لضخ أموال جديدة للنادي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواو نيفيز بنفيكا البرتغالي باريس سان جيرمان الانتقالات الصيفية 2024 مانشستر يونايتد باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد جواو نیفیز

إقرأ أيضاً:

الهلال يلجأ لخزينة النادي لدفع تكاليف صفقة كانسيلو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي أن إدارة الهلال اضطرت‬⁩ لدفع تكاليف التعاقد مع النجم البرتغالي كانسيلو من ” خزينة النادي ” .

وأشار إلى أن ‏انتقال سعود عبدالحميد إلى روما تم بمبلغ زهيد لا يشكل 8٪ من قيمته السوقية المحلية ضمن مشروع احتراف اللاعبين السعوديين

‎وأعلن نادى الهلال الثلاثاء، التعاقد مع البرتغالى جواو كانسيلو، قادما من مانشستر سيتى الإنجليزى، بعقد لمدة 3 سنوات تنتهى في يونيو 2027، لخلافة سعود عبد الحميد المنتقل إلى نادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت مصادر إلى أن صفقة جواو كانسيلو إلى الهلال وصلت إلى 25 مليون يورو يحصل عليها مانشستر سيتي، بينما يحصل اللاعب البرتغالى على راتب يصل إلى 15 مليون يورو صافى الضرائب سنويا.

يذكر أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، سبق تدريب كانسيلو في الفترة التي أشرف خلالها على بنفيكا في بلادهما 2009ـ2015.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب باريس سان جيرمان ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • مانشيستر يونايتد يضم الاورجوياني اوجارتي من باريس سان جيرمان
  • عاجل| "الصفقة السادسة".. مانشستر يونايتد يعلن ضم نجم باريس سان جيرمان
  • كريستيانو رونالدو على رأس قائمة البرتغال لمواجهتي كرواتيا وأسكتلندا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو يقود البرتغال أمام كرواتيا وأسكتلندا
  • الهلال يلجأ لخزينة النادي لدفع تكاليف صفقة كانسيلو
  • ثنائي سعودي بقيادة رونالدو في قائمة البرتغال مباراتي كرواتيا واسكتلندا
  • رسميًا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع موهبة وست هام يونايتد
  • اتفاق بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على انتقال سانشو إلى النادي الإيطالي
  • مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع موهبة مالي