أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، التعاقد مع المدافع الدولي الصربي نيكولا ميلينكوفيتش حتى عام 2029 قادماً من فيورنتينا الإيطالي.

وذكر النادي - في بيان عبر موقعه الإليكتروني اليوم الخميس - "يسر نوتنجهام فورست أن يعلن عن توقيع نيكولا ميلينكوفيتش قادماً من فيورنتينا".

ووقع المدافع عقدًا مدته خمس سنوات يستمر بموجبه في صفوف النادي حتى صيف عام 2029.

وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب 57 مباراة لمنتخب بلاده بما في ذلك مباريات المنتخب في بطولة اليورو الأخيرة في ألمانيا.

ومع فيورنتينا الموسم الماضي، شارك اللاعب في 50 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق الإيطالي حيث وصل إلى نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، وخسر أمام أولمبياكوس اليوناني.

وفي الموسم الماضي، تم اختيار ميلينكوفيتش ضمن فريق البطولة في دوري المؤتمرات عندما وصلوا إلى النهائي مرة أخرى، وغادر المدافع القوي إيطاليا بعد أن شارك في 264 مباراة على مدار سبع سنوات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصربي ميلينكوفيتش نوتنجهام فورست نوتنجهام فورست الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? التعاون | دوري روشن السعودي 2024

شاهد مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? التعاون | دوري روشن السعودي 2024.. تتصارع الأضواء على ملعب الجوهرة المشعة، حيث يستعد عملاق الكرة السعودية، نادي الاتحاد، لمواجهة نظيره التعاون في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتأتي هذه المباراة لتُشعل حماس الجماهير الاتحادية التي تتطلع لمواصلة مسيرة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق التعاون بقيادته القوية إلى مواصلة عروضه المميزة والبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والتعاون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 

وتكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة لعدة أسباب، فهي تجمع بين فريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية عريضة، كما أن كلا الفريقين يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المباراة تعتبر اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريقين هذا الموسم، حيث يسعى الاتحاد للمنافسة على لقب الدوري، بينما يأمل التعاون في تحقيق نتائج إيجابية للصعود في جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وسيحرص لاعبو الاتحاد على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، بينما سيحاول لاعبو التعاون مفاجأة منافسهم والعودة بنتيجة إيجابية. وستكون الأنظار متجهة نحو حارس مرمى الاتحاد بريدراج رايكوفيتش الذي قدم أداءً مميزًا في المباراة السابقة، وكذلك نحو خط الهجوم في كلا الفريقين الذي يتطلع لتسجيل الأهداف.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد والتعاون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

ستقوم شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين، بنقل مباراة الاتحاد والتعاون مباشرة وحصريًا وستوفر القناة تغطية حية وشاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة جميع تفاصيل المباراة بدءًا من الدقائق الأولى وحتى صافرة النهاية. وبذلك، سيتسنى لعشاق الفريقين والكرة السعودية بشكل عام الاستمتاع بأداء النجوم على أرض الملعب بجودة عالية ودقة فائقة، بالإضافة إلى الاستفادة من التحليلات والتعليقات المميزة التي تقدمها القناة.

تردد قناة SSC 1 HD  
التردد12380
الاستقطابأفقي
الترميز27500
التصحيح3/4
معلق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024-2025


أعلنت قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي 2024-2025، وهو المعلق فارس عوض وأحمد نفيسة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد التعاون في الدوري السعودي
في حراسة المرمىرايكوفيتش
في خط الدفاعفواز الصقور، سعد الموسى، حسن كادش، مهند الشنقيطي
في خط الوسطنجولو كانتي، فابينو، حسام عوار
في خط الهجومموسى ديابي، كريم بنزيما، أحمد الغامدي
تاريخ المواجهات بين الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي


التقى الاتحاد والتعاون، خلال منافسات دوري المحترفين، في 28 مباراة سابقة، فاز العميد بـ 13 وخسر 7 وتعادل في 8 مواجهات.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. فياريال يضم خوان بيرنات من باريس سان جيرمان
  • بسبب مرموش.. فرانكفورت يصدم نوتنجهام فورست
  • عمر مرموش يُثير الجدل حول رفضه عرض نوتنجهام فورست
  • تريبيير يعتزل اللعب الدولي
  • شاهد مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? التعاون | دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • ديوكوفيتش ينافس الأسترالية مارغريت كورت
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024
  • رسميًا.. حنبعل ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد دائم