افتتح المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها معرض مشروعات التخرج الأول لجامعة بنها.
 

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وعدد من عمداء الكليات المشاركة بالمعرض، وعدد من رجال الصناعة وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وطلاب الجامعة.


واستمع محافظ القليوبية ورئيس الجامعة، خلال تفقدهم أعمال المعرض، إلى شرح من مشرف المشروعات الطلابية المشاركة حول طبيعة المشروعات وأهدافها ومردودها لخدمة المجتمع المحلي.


وأشاد المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، بمشروعات طلاب جامعة بنها ،  مؤكدا دعمه واهتمامه بتطوير هذه الإبتكارات وتوظيفها في المشروعات والمناطق الصناعية بمحافظة القليوبية.


وأثني الدكتور ناصر الجيزاوى، بالأفكار المبدعة التى قدمها الطلاب وقاموا بتنفيذها والتي تعكس مهاراتهم، وتفوقهم في تطبيق دراستهم، مؤكدا أن إدارة الجامعة حريصة على تحفيز الطلاب على الإرتقاء بمستوى مشروعاتهم الطلابية والوصول بها إلى مستويات الابتكاروالتميز والتي بدورها تدعم خطط الدولة المستقبلية.


ووجه الجيزاوي، شكره للطلاب لمجهوداتهم فى تنفيذ مشروعات تخرج مبتكرة و متميزة ولكافة أعضاء هيئة التدريس ، والمشرفين على المشروعات على ما قدموه من جهد لتخرج بهذا المستوى الرائع ، معربا عن فخره واعتزازه بكافة منتسبي الجامعة.
 

من جانبه أضاف الدكتور تامر سمير، أن الكليات المشاركة في المعرض هي (الهندسة بشبرا - الهندسة ببنها - الحاسبات والذكاء الإصطناعي - العلوم - الفنون التطبيقية - الزراعة - التربية النوعية).
 

من ناحية أخرى أشاد طلاب الجامعة بالمعرض معربين عن سعادتهم بالمشاركة فيه باعتبارها فرصة عظيمة لعرض مشروعاتهم والتواصل مع زملائهم بكليات الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنفيذ مشروعا معرض مشروعات لمجتمع بمحافظة القليوبية محافظة القليوبية بحضور هيئة التدريس جامعة بنها محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل رئيس جامعة سفنكس لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الدكتور منصور كباش رئيس جامعة سفنكس بأسيوط الجديدة والوفد المرافق له لتقديم التهنئة على توليه مسئولية المحافظة وبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة في مختلف المجالات التنموية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة أن تعمل كافة المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

وكما ضم الوفد الدكتور محمود شيحة نائب رئيس جامعة سفنكس والدكتور علاء حيالله عميد القبول والتسجيل بالجامعة.


وحيث رحب محافظ أسيوط برئيس جامعة سفنكس والوفد المرافق له معربًا عن اعتزازه بهذه الزيارة، وتقديره لدور الجامعة مشيرًا إلى أهمية التعاون المشترك وتضافر الجهود في المجالات المختلفة وتفعيل الدور الايجابي للمشاركة المجتمعية والمساهمة في المبادرات الرئاسية لبناء الإنسان المصري وخاصة الشباب المؤهل للمشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية ودعم خطط وجهود التنمية المستدامة التي تعمل الدولة على تحقيقها مؤكدًا دعمه الكامل للعملية التعليمية بالمحافظة بمختلف مؤسساتها.
 

وقدم الدكتور منصور كباش والوفد المرافق له درع الجامعة لمحافظ أسيوط متمنيين له التوفيق والسداد في مهام عمله واستمرار مسيرة التنمية والبناء التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمساهمة في رفعة شأن بلدنا الغالي مؤكدين استعداد الجامعة للمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات التنموية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض أيادي مصر
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • مفتي الجمهورية ورئيس شئون مساجد الأوقاف يشهدان الاحتفال بالعيد القومي للقليوبية
  • مفتي الديار المصرية ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض دار المعارف
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها
  • محافظ القليوبية والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها احتفالا بالعيد القومي
  • مشروعات قومية ومعارض وعروض فنية.. خريطة احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي
  • جامعة بنها تطلق ورشة عمل لتطوير التعليم في كلية العلوم
  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس جامعة سفنكس لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يضعان حجر أساس امتداد الطوارئ ويفتتحان جهاز المعجل الخطي الجديد لعلاج مرضى الأورام السرطانية