أكد حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، استهداف موجه التجهيزات التجسسية في مستعمرة «المطلة» بصاروخ، وموقع «حدب يارين» بالأسلحة المناسبة، ما أدى إلى تدميرهم.

ومن جانبها، نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي» مقطع فيديو قالت إنها لرشقة صاروخية استهدفت بها مدينة «أسدود، وعسقلان، وسديروت، ومغتصبات غلاف غزة».

وخلال عرض المشاهد التي نشرتها «سرايا القدس» لاستهداف مدن إسرائيلية وقوات العدو وبعض الآليات العسكرية بالصواريخ، ردد أحد المقاومين وقال: «الله وأكبر، الله وأكبر، الله وأكبر، الله وأكبر».

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 286 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًسرايا القدس تقصف مركز قيادة الاحتلال على خط الإمداد في محور «نتساريم»

القسّام مستمرة في القتال بـ«حي الشجاعية».. وسرايا القدس تدمر آليات عسكرية إسرائيلية

اشتباكات مسلحة بين سرايا القدس وجنود الاحتلال في جنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن عسقلان احداث فلسطين سديروت أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل أسدود إسرائيل في غزة غزة الأن مستعمرة المطلة موقع حدب يارين موقع حدب يارين الإسرائيلي مستعمرة المطلة الإسرائيلية مغتصبات غلاف غزة سرایا القدس الله وأکبر

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تدك قاعدة “زيكيم” العسكرية بحمم الهاون / شاهد

#سواليف

بثت #سرايا_القدس تبث مشاهد من #حمم_الهاون والقذائف الصاروخية التي دكت بها #قاعدة ” #زيكيم ” العسكرية شمال قطاع #غزة .

بالفيديو | سرايا القدس تعرض مشاهد من حمم الهاون والقذائف الصاروخية التي دكت بها قاعدة "زيكيم" العسكرية شمال قطاع #غزة pic.twitter.com/e0cNy6uRaU

— قناة المنار (@TVManar1) August 31, 2024 مقالات ذات صلة عاصفة قوية متوقعة في منطقة البحر المتوسط وتأثيرات هامة على الإقليم 2024/08/31

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تدك قاعدة “زيكيم” العسكرية بحمم الهاون / شاهد
  • قائد سرايا القدس بالضفة الغربية يوجه رسالة لنتنياهو ويتحدث عن مفاجأة بتل أبيب
  • حزب الله: استهدفنا جنود العدو في موقع المطلة بمسيرة انقضاضية وحققنا إصابات
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال في موقع المطلة بمسيرة انقضاضية
  • إطلاق صاروخ من جنوب لبنان باتجاه موقع المطلة العسكري الإسرائيلي
  • بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم
  • الجيش الإسرائيلي: اعترضنا مسيرة قادمة من سوريا
  • مشاهد من معارك حي الزيتون وتل الهوى.. قنص وقتال من المسافة صفر (شاهد)
  • حزب الله يستهدف موقع إسرائيلي بطائرة مسيرة.. فيديو
  • القسام والسرايا يستهدفان جنودا للاحتلال بحي الزيتون وتل الهوى