بثت سرايا القدس، مقطعا مصورا، قالت إنها لكمين مشترك مع كتائب القسام، وقعت فيه قوة للاحتلال في حي الشجاعية خلال المعارك الأخيرة، قبل الانسحاب منه. 

وتظهر المشاهد اجتماع مقاتلي القسام والسرايا للتخطيط للعملية، ثم رصد قوات الاحتلال عبر كاميرات مزروعة في الحي لكشف تحركاتهم. 

وقال أحد المقاتلين الذين ظهروا في المقطع، أنهم مكثوا 3 أيام وهم يرصدون قوة الاحتلال المتحصنة في الموقع ذاته بأحد المنازل في الشجاعية، وكانت المسافة الفاصلة بين المقاومين والجنود مترين.




وظهر المقاومون وهم يتحركون باتجاه المنزل المستهدف، عبر فتحت في الأبنية المدمرة بصحبة أسلحتهم، فيما أطلقوا قذيفة مضادة للدروع على غرفة كان أحد الجنود يقف فيها ما أدى إلى تدميرها بالكامل على من فيها. 

ودارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة بعد ضرب الجنود، وقال المقطع إن المقاومين انسحبوا بسلام إلى قواعدهم بعد إنهاء الكمين. 

وبثت السرايا لقطات للمقاومين المشاركين في الكمين بعد عودتهم، وكانوا يتبادلون الضحكات  ويتحدثون عن معنويتهم العالية رغم استهدافهم بقصف مدفعي وجوي عنيف خلال المواجهة.

????"بينا وبينهم مترين و إلـنا 3 أيام بنرصدهم".

⭕عملية مشتركة بين سـ رايا القدس وكتائب القـ.سـ.ـام باستهدف جنود العدو بقذيفة مضادة للأفراد خلال التوغل الصهيـ،وني في حي الشجاعية. pic.twitter.com/6Be8fDTChj — قـٰٓـا ســِم (@kassim7th) July 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سرايا القدس القسام الشجاعية الاحتلال الكمين الاحتلال الشجاعية القسام كمين سرايا القدس المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تدك قاعدة “زيكيم” العسكرية بحمم الهاون / شاهد

#سواليف

بثت #سرايا_القدس تبث مشاهد من #حمم_الهاون والقذائف الصاروخية التي دكت بها #قاعدة ” #زيكيم ” العسكرية شمال قطاع #غزة .

بالفيديو | سرايا القدس تعرض مشاهد من حمم الهاون والقذائف الصاروخية التي دكت بها قاعدة "زيكيم" العسكرية شمال قطاع #غزة pic.twitter.com/e0cNy6uRaU

— قناة المنار (@TVManar1) August 31, 2024 مقالات ذات صلة عاصفة قوية متوقعة في منطقة البحر المتوسط وتأثيرات هامة على الإقليم 2024/08/31

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يقع في كمين لكتيبة جنين ومقتل جندي وإصابة آخرين (شاهد)
  • سرايا القدس تدك قاعدة “زيكيم” العسكرية بحمم الهاون / شاهد
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بصفوف جيش الاحتلال بعد سقوطهم في كمين بمخيم جنين
  • وسائل اعلام إسرائيلية: حدث أمني صعب في مخيم جنين / شاهد
  • “غزّثون”.. طلبة أردنيون يطورون حلولا لأزمات أوجدها عدوان الاحتلال على غزة (شاهد)
  • بند مثير في عقد إنتقال أوسمين إلى أهلي جدة
  • غزّثون.. طلبة أردنيون يطورون حلولا لأزمات أوجدها عدوان الاحتلال على غزة (شاهد)
  • طولكرم .. فصائل فلسطينية تعلن عن مقتل وجرح جنود بتفجير استهدف قوة مشاة إسرائيلية
  • ردا على اغتيال "أبو شجاع".. مقاومون يوقعون قوة إسرائيلية في كمين محكم بطولكرم
  • القسام والسرايا يستهدفان جنودا للاحتلال بحي الزيتون وتل الهوى