الشيخة مهرة آل مكتوم.. تصدرت الشيخة مهرة آل مكتوم التريند بعد إعلانها خبر طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، مما أثار ذلك العديد من التساؤلات حول أسباب طلاقهم.

سبب طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم

أوضحت الشيخة مهرة آل مكتوم عن سبب طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بواسطة منشور أرفقته على صفحتها الشخصية على «انستجرام »، حيث نشرت صورة لها مع ابنتها الصغيرة، وعلقت عليها: «عزيزي الزوج، وبما أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، أنا أُطلقك، أُطلقك، أُطلقك، زوجتك السابقة»، فاتضح من هذه الرسالة أن السبب الرئيسي للطلاق هو انشغال الزوج الدائم عنها، مما أشعرها بالفراغ والوحدة.

الشيخة مهرة آل مكتوممن هي الشيخة مهرة آل مكتوم؟

ولدت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم في 26 أبريل 1994، هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حصلت على شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، تعرف باهتمامها بالفروسية والرياضة والعلوم والتكنولوجيا، كما تشارك بنشاط في الأعمال الخيرية ودعم المبادرات الإنسانية داخل وخارج الإمارات، وتصدرت قائمة أجمل وجه فتاة مسلمة عالميًا عام 2020.

الشيخة مهرة آل مكتوم مع زوجها السابققصة زواج الشيخة مهرة آل مكتوب

تزوجت الشيخة مهرة آل مكتوم من ابن عمها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، حيث يعد ابن عمها شخصية رائدة في مجال الاستثمار والتجارة في الإمارات، يملك شركة البردي التجارية في دبي، وأيضا مالك شركة جي سي آي العقارية، وصاحب مجموعات M M،

تزوجت الشيخة مهرة من الشيخ مانع في يونيو 2023، حيث أقيم حفل زفاف فخم في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي، وحضره العديد من الشخصيات البارزة، وعاشت الشيخة مع زوجها حياة زوجية سعيدة لمدة عام واحد، وانجبت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم طفلتها الأولى من الشيخ مانع آل مكتوم 5 مايو 2024، وأعلنت عن اسم المولودة، حيث أطلقوا عليها اسم مهرة وهو نفس اسم والدتها.

اقرأ أيضاًحذفت صورهما.. الشيخة مهرة آل مكتوم تكشف سبب طلاقها من الشيخ مانع

بفستان الزفاف.. الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تخطف أنظار السوشيال ميديا «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشيخة مهرة الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم الشيخة مهرة ال مكتوم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة آل مكتوم الشيخة مهرة دبي الشیخة مهرة آل مکتوم محمد بن راشد الشیخ مانع

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يطلع على أبرز المخطوطات في مكتبة الأمبروزيانا الإيطالية

زار الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس الخميس، مكتبة الأمبروزيانا الإيطالية في مدينة ميلانو، التي تعد إحدى أعرق المكتبات في العالم، وتأسست عام 1609.

وتجول حاكم الشارقة بعد وصوله إلى مقر المكتبة في أقسامها المتعددة، مطلعاً على ما تضمه من محتويات ثرية في مختلف العلوم والمجالات الثقافية والعلمية والتاريخية والفنية، وتعرف على المخطوطات والمجموعات التي تضمها المكتبة، التي تعود إلى مئات السنين، وعلى أبرز المفكرين والمثقفين الإيطاليين الذين درسوا في المكتبة وتحتوي الآن على أعمالهم.
واطلع على مجموعة من أهم المخطوطات الإسلامية والعربية التي تمتلكها المكتبة، التي تعد من أهم المجموعات التي تتعلق بالعديد من المجالات، ومن ضمنها إحدى أقدم نسخ القرآن الكريم، التي كتبت بالخط الكوفي وتعود إلى القرن الهجري الثاني، وأحد النسخ القديمة لكتاب سيبويه، ومخطوطة في الطب جمع محتواها بين الطب والسرد، ومخطوطة لكتاب حول الحكايات العربية تم تجميع أوراقه وضمها في الكتاب مع تدعيم الأوراق المتأثرة.
كما تعرف الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على نتائج مبادرات التعاون، التي جمعت بين الشارقة ومكتبة الأمبروزيانا الإيطالية، التي وجه بها سموه سابقا، ونتج عنها رقمنة أكثر من 2500 مخطوطة عربية نادرة، يعود تاريخها إلى ما يزيد على 450 عاماً، وعرضها للمرة الأولى رقمياً على مستوى العالم، من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بمكتبة الشارقة العامة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أم القيوين يعزي في وفاة موزة محمد عبدالله الموسى
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة نورة بنت عبدالله
  • أمير دبي يتجول في أسواق مراكش وسط حفاوة المغاربة والخليجيين
  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • حاكم الشارقة يطلع على أبرز المخطوطات في مكتبة الأمبروزيانا الإيطالية
  • أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد المري
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد بن راشد المرّي
  • أحمد بن محمد يعزي في وفاة موزة بنت عبيد المرّي
  • الشرقي وولي عهده يتقبلان تعازي أحمد بن حميد