شهدت محافظة المنيا، اليوم، حادثين مأسويين، نتج عنهم مصرع سيدتين إحداهما بسبب صاعق كهربائيّ والثانية تناول مادة سامة وتم نقلهن إلي المستشفي للعرض علي الطبيب الشرعي.

الغسالة كهربتها

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع سيدة إثر تعرضها لصاعق كهربائيّ داخل منزلها بمركز مغاغة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين مصرع السيدة س-ع، في العقد الرابع من عمرها، نتيجة تعرضها لصاعق كهربائيّ من إحدى الأجهزة الكهربائية «غسالة»، وتم نقلها إلى المستشفي المركزي وإيداعها داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

تناولت مادة سامة

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع سيدة إثر تناولها مادة سامة بمركز مغاغة، وتم نقلها الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وتبين مصرع د- ح، في العقد الثالث من عمرها، نتيجة تناولها مادة سامة غير معروفة داخل منزلها، وتم نقلها الي مستشفي مغاغة المركزي وإيداعها داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد اساب الوفاه وإعداد التقرير الطبي لها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تناول مادة سامة غسالة كهربائي ة محافظة المنيا وتم نقلها مادة سامة

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بحالة تسمم في مزرعة بالشيخ زايد

صرحت جهات التحقيق بالجيزة،  بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3 أشخاص أصيبوا بحالة تسمم في مزرعة بمدينة الشيخ زايد، بعدما تم نقلهم إلى المستشفى في حالة إعياء.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بحالة تسمم في مزرعة بمدينة الشيخ زايد

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وتلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حالات إغماء داخل مزرعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص سقوط 3 مصابين تناولوا مبيدات حشرية "كبريت" داخل حدائق العزيزية ونقلوا إلى المستشفى التخصصي للعلاج.

تحرر محضر بالواقعة، ووجه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 أجبرها علي تناول مادة سامة.. زوج  ينهي حياة زوجته ببدر

كما شهدت منطقة بدر بمحافظة القاهرة،واقعة مأساوية  عندما أجبر زوج زوجته، على تناول مادة سامة، تسببت في إنهاء حياتها، نتيجة خلافات بينهما.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج أنهى حياة زوجته وتدعى نيرة ياسر وتبلغ من العمر 25 عاما، بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحريات الأولية، أن الزوج يدعى رمضان.ع، نشبت بينه وزوجته خلافات على إثرها أجبرها على تناول مادة سامة تسببت بإنهاء حياتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت قسم شرطة بدر ، بلاغًَا يفيد بمقتل سيدة خنقًا على يد زوجها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ببدر وبالفحص تبين أن الزوجة تدعى نيرة وتبلغ من العمر 25 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يدعى رمضان وتم ضبطه بعد أن أجبرها على تناول مادة سامة بفمها وتحرير محضر حمل رقم 4983 إداري بدر.

مقالات مشابهة

  • زوج يُجبر زوجته على تناول مادة سـامة
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بحالة تسمم في مزرعة بالشيخ زايد
  • أجبرها علي تناول مادة سامة.. زوج ينهي حياة زوجته ببدر
  • مصرع طفلة غرقا في البحر اليوسفي بالمنيا
  • مصرع شاب وطفلين غرقا في 3 حوادث متفرقة بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالمنيا
  • مصرع شخص صدمة قطار في المنيا
  • مصرع شخص متأثرا بصعق كهربائي في إحدى قرى المنيا
  • إغماء واختناق عشرات الطالبات في مدرسة جنوبي اليمن عقب استنشاق مادة سامة
  • مصرع شخص وإصابة 4 اخرون في حادثين متفرقين بالفيوم