سواليف:
2024-08-31@11:47:51 GMT

جريمة قتل في القويسمة

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

#سواليف

أقدم شخصان على طعن آخر في منطقة القويسمة شرقي العاصمة عمان إثر خلاف بينهم .

وذكر مصدر أمني انه جرى إسعاف المطعون إلى المستشفى إلا انه ما لبث أن فارق الحياة.

وتابع انه جرى من خلال التحقيق تحديد هوية مرتكبي الجريمة وأُلقي القبض عليهما وضُبطت بحوزة أحدهما أداة حادة وجرت إحالتهما إلى القضاء

مقالات ذات صلة إحباط تهريب “كبتاجون” عن طريق جسم مقذوف من سوريا / صور 2024/07/18.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

جريمة جنسية تهدد مصير المغني الكوري الجنوبي تايل

تصدر المغني الكوري الجنوبي تايل فرقة NCT التريند، وذلك بعد اتهامات بارتكاب جريمة جنسية غير محددة.

أصدرت وكالته "إس إم إنترتينمينت"، بياناً على "X"، قالت فيه إن عضو "NCT" سيغادر فرقة الفتيان بعد أن عُلم أنه "متهم في قضية جنائية تتعلق بجريمة جنسية". ولم تحدد الشركة طبيعة الجريمة.

المغني الكوري الجنوبي تايل تايل سيترك الفرقة 

وأضافت الوكالة: "لقد أدركنا خطورة المشكلة، وقررنا أن تايل لم يعد قادراً على مواصلة أنشطة الفريق، لقد ناقشنا هذا الأمر مع تايل، وتقرر أنه سيترك الفرقة".

 وأشارت إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.

المغني الكوري الجنوبي تايل 

ونشأت موسيقى البوب ​​الكورية في كوريا الجنوبية، وهي تمزج بين موسيقى البوب ​​والآر أند بي والهيب هوب من الغرب مع عناصر من الثقافة الكورية. وقد أصبحت مشهورة عالمياً، خاصة بعد صعود فرقة بي تي أس إلى الشهرة في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وقد استحوذ هذا النوع من الموسيقى على اهتمام الجماهير في جميع أنحاء العالم ويستمر في النمو في شعبيته.

 

كان تاييل عضواً في فرقة NCT، وهي فرقة كورية جنوبية شهيرة ظهرت لأول مرة في عام ٢٠١٦. تضم الفرقة أكثر من ٢٠ عضواً مقسمين إلى وحدات فرعية مختلفة مثل NCT 127 وNCT Dream وNCT Wish. كان تاييل نشطاً مؤخراً في NCT 127.

المغني الكوري الجنوبي تايل 

اكتسب البيان الصادر عن شركة SM Entertainment زخماً سريعاً عبر الإنترنت، حيث حصد أكثر من ٤٥.٧ مليون مشاهدة في غضون ثلاث ساعات من إصداره. ويسلط هذا الانتشار السريع الضوء على الاهتمام العام الكبير بكل من Taeil وNCT.

مقالات مشابهة