وقال السيد القائد في كلمته اليوم .. دول عربية تقدم نفسها على أنها الحضن العربي وكبرى الدول العربية والأكثر تأثيرا فيها تتحرك لدعم العدو وتزويده بمختلف البضائع

واضاف السيد القائد ..تضاعفت علاقة بعض الدول العربية بالعدو ودعمها وإسنادها له في الوقت الذي تتفرج على الشعب الفلسطيني وهو يتضور جوعا

وتابع .. ليس هناك شعب في العالم يعاني سكانه من الجوع إلى درجة الوفيات مثل ما هو الحال في غزة

وقال .

. ألمٌ نفسيٌ شديد يعيشه أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون من الجوع عندما يعرفون أن كبار الدول العربية تحمل مئات الشاحنات

واكد السيد لقائد ان  تقديم الدعم لكيان العدو على حساب الشعب الفلسطيني خيانة لله ورسوله، وهذا من النفاق

لافتا الى ان دول مجاورة لفلسطين تمتلك الأموال والإمكانات الهائلة، تقدم الغذاء والبضائع للعدو الإسرائيلي بدلا من إغاثة الشعب الفلسطيني

وقال السيد القائد ..للشهر العاشر والعدو الإسرائيلي يواصل إبادته الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة

 وقال السيد القائد .. السبت الماضي ارتكب العدو مجزرة في مواصي خان يونس استخدم فيها 8 قنابل أمريكية فتاكة ومدمرة لاستهداف النازحين في خيام قماشية

  لافتا وحشية العدو الإسرائيلي الفظيعة أصبحت بالنسبة له حالة نفسيه وسلوكا مستمرا يمارسه

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی السید القائد

إقرأ أيضاً:

خطيب الأقصى: دماء الفلسطينيين التي تراق في رقبة الحكومات والشعوب العربية والإسلامية

الثورة نت/

أكد خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين، أن دماء الشعب الفلسطيني التي تراق مسؤولية تطال كل عربي ومسلم، وفي رقبة الحكومات والشعوب العربية والإسلامية، وتطال العالم بكل مؤسساته التي بات صمتها يعد تواطؤً ومشاركة في الجريمة.

وقال الشيخ حسين، خلال خطبة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى: إن “الشعب الفلسطيني عقد العزم على أن يبقى حارساً للمسجد الأقصى، وأن يكونوا المرابطين الثابتين ويحفظوا أمانة مقدساتهم وأرضهم”.
وشدد على أن “الأقصى أمانة الله والعقيدة والعبادة ومعجزة الإسراء والمعراج، وسيبقى إسلامي خالص للمسلمين وحدهم لا تزيغ في اسمه التسميات”.. مؤكداً أن “التخلي عن فلسطين وأرضها المقدسة خيانة وتآمر وتخاذل، داعياً لوقف ظلم وخذلان الشعب الفلسطيني.
وأدى عشرات الآلاف من الفلسطينيين، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، بمدينة القدس، رغم التقييدات والإجراءات العسكرية التي فرضتها شرطة العدو الصهيوني على أبواب المسجد ومداخل البلدة القديمة والقدس.
وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، إن 40 ألف مصلٍ أدّوا صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى، رغم إجراءات العدو وتقييد وصول المصلين للمسجد.
وتتواصل الدعوات الفلسطينية لمواصلة الحشد والرباط وشد الرحال للمسجد الأقصى، والتصدي لاقتحامات المستوطنين الواسعة ومخططاتهم لتهويد المسجد وهدمه وصولا لبناء هيكلهم المزعوم.

وتواصل قوات العدو فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خاصة خلال أيام الجمعة، وتمنع العديد من المواطنين من أداء الصلاة.

كما تحرم سلطات العدو آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور الحواجز العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

مقالات مشابهة

  • خطيب الأقصى: دماء الفلسطينيين التي تراق في رقبة الحكومات والشعوب العربية والإسلامية
  • أبناء صعدة يحتشدون في 26 ساحة نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 57 مسيرة بالحديدة تجدد الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • الحديدة: حشود مليونية في 57 ساحة نُصرة لغزة والأقصى..
  • ” الثورة نت” ينشر كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات والمستجدات 25 صفر 1446 هـ
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 29 أغسطس 2024م
  • السيد القائد يعزي أسر ضحايا السيول
  • السيد القائد : التحضير للرد على العدو الإسرائيلي مستمر والتوقيت له سيكون مفاجأة
  • السيد القائد : المستجدات في غزة والممتدة إلى الضفة شواهد تبين لنا حقيقة العدو وخطره
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمراء وانتهك كل الأعراف والقوانين