عربي21:
2024-08-31@10:57:25 GMT

فاسكيز يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

فاسكيز يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2025

مدد لوكاس فاسكيز مدافع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تعاقده مع الفريق لمدة عام واحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المدافع البالغ من العمر 33 عاما، والذي انتهى تعاقده الشهر الماضي، سيخوض موسمه العاشر مع بطل الدوري الإسباني، بعدما تم تصعيده للفريق الأول من أكاديمية النادي.

ونشر النادي بيانا جاء فيه :”توصل ريال مدريد ولوكاس فاسكيز لاتفاق يتم بمقتضاه تمديد عقد اللاعب مع النادي حتى 30 يونيو 2025″.



وأضاف :” انضم لوكاس فاسكيز لريال مدريد في عام 2007، بعمر 16 عاما، ولعب على مستوى فرق الشباب بداية من فريق تحت 17 عاما حتى صعد للفريق الثاني في 2014″.

وأضاف البيان :” في التسع مواسم التي قضاها مع الفريق الأول، كان جزءا في واحدة من أنجح فترات النادي عبر تاريخه، حيث فاز بـ21 لقبا : 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي، وأربع ألقاب للدوري، ولقب لكأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب لكأس السوبر الإسباني”.

وأكد البيان : “شارك لوكاس فاسكيز في 349 مباراة مع الفريق الأول، وسجل 36 هدفا، كما شارك مع المنتخب الإسباني في تسع مباريات دولية”.

وشارك فاسكيز في 38 مباراة بكافة المسابقات مع الفريق في الموسم الماضي، الذي شهد التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فاسكيز ريال مدريد أكاديمية ريال مدريد الدوري الاسباني كرة القدم فاسكيز أكاديمية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مع الفریق

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يسجل رقما مميزا في الدوري الإسباني

سجل فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، رقما مميزا خلال مواجهة لاس بالماس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل  ريال مدريد مع لاس بالماس بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا.فينيسيوس جونيور
سجل فينيسيوس هدف النادي الملكي في الدقيقة 68، من ركلة جزاء بعد لمسة يد من لاعب لاس بالماس أليكس سواريز.

وصل فينيسيوس جونيور إلى هدفه الـ50 في الليغا في 179 مباراة ليصبح ثاني برازيلي يسجل أكبر عدد من الأهداف بعد رونالدو نازاريو الذي سجل 83 هدف في 127 مباراة.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع ريال مايوركا بهدف لمثله في افتتاحية الدوري الإسباني، وتغلب على بلد الوليد بثلاثية نظيفة يف الجولة الثانية.
ويحتل ريال مدريد لمركز الخامس بجدلو ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، وحصد لاس بالماس نقطته الثانية ويتواجد في المركز السادس عشر. 

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا: القرعة توقع ريال مدريد حامل اللقب في مواجهة وصيفه دورتموند
  • ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني
  • ‎نجم ريال مدريد سيبايوس يكذِّب صحيفة إسبانية
  • أبرن تصريحات كارلو أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد وبالماس
  • فينيسيوس يسجل رقما مميزا في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتعادل مع لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • سفيان بن دبكة يمدد عقده مع الفتح موسمين إضافيين
  • تشكيل ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يهاجم رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة