كشف المستشار تركي أل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، عن إطلاق مسابقة أفضل سيناريو خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيقدم جائز ضخمة للفائزين.

وأعلن تركي أل شيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تفاصيل المسابقة، قائلا: «قررت نعمل في GeA جائزة سنوية للرواية السينمائية بما يتلائم مع نشاطنا وأيضا جائزة لأفضل سيناريو وسيتم إنتاج الرواية والسيناريو في المسابقتين».

وأضاف: «سنحدد الشروط والتفاصيل قريبا كونوا على الموعد ستكون الجائزة الأضخم في المنطقة وفرصة للشباب العربي لإظهار جيل جديد من المبدعين، شعارنا ندعم الإبداع أينما كان».

تركي أل شيخ والتعاون مع الشركة المتحدة

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل الاجتماع الذى جمعه بممثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل التعاون السينمائى خلال الفترة المقبلة عبر سلسلة أفلام كثيرة.

وكتب تركى آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عقدنا اليوم الاجتماع الثاني المثمر والمهم لصندوق Big Time للأفلام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلا عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركاء والمستثمرين السعوديين».

وتابع: «الاجتماع سترى نتائجه النور قريبا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج وتناقشنا عن خطوات الصندوق Big Time 2 للافلام والذي قد يرى النور في آخر هذه السنة، gea داعمة لكل مبدع عربي وللانتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور».

اقرأ أيضاًبعد إعلانه عن دعم فيلمين.. محمد إمام يوجه رسالة لـتركي أل شيخ «صورة»

جورج وسوف مطلوب على جوجل بسبب تركي أل الشيخ | فيديو

تركي آل الشيخ يكشف عن اللاعب الذي تمنى ضمه إلى ألميريا بأي ثمن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركي أل شيخ تركي ال شيخ ترکی أل شیخ

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أحلام تعلق على شائعة انفصالها من مبارك الهاجري | فيديو

ردت الفنانة الكويتية أحلام، على طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، وذلك بعد أيام من شائعات انفصالهما وخيانة زوجها لها، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت أحلام، فيديو يجمعها بزوجها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «X» وعلقت عليه: «الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها».

الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها???? @Mubarakalhajri7 pic.twitter.com/rUkyD92G1a

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) August 28, 2024

حقيقة انفصال أحلام الشامسي عن زوجها

وكانت تداولت أنباء عن انفصال أحلام الشامسي عن زوجها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفع زوجها إلى الخروج عن صمته، ونفيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «إكس»، قائلا: «تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

أحلام الشامسي أغنية الله يصيبك

وطرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «الله يصيبك»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وشاركت أحلام الشامسي، مقطع من أغنيتها الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها: « اسمعوا جديدي الله يصيبك حصري على قناتي في اليوتيوب».

اقرأ أيضاًبعد شائعة انفصالها.. أحلام تخطف الأنظار في الرياض «صور»

«أحلام».. كايروكيد يطرح أغنية جديدة على مختلف المنصات الموسيقية

موعد عرض مسرحية دكان الأحلام في مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: «المتحدة» لم تبخل بشيء لإخراج مهرجان العلمين في أفضل صورة ممكنة
  • بهذه الطريقة..حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية "حصل" التريند
  • الشحومي: في حال واصل المركزي قرار صرف المرتبات بهذه الطريقة سيزيد من أزمة السيولة
  • بهذه الطريقة.. أحلام تعلق على شائعة انفصالها من مبارك الهاجري | فيديو
  • تركي آل الشيخ يكشف سر إهتمام موسم الرياض بقمة الأهلي والزمالك
  • تركي آل الشيخ يكشف عن فعاليات النسخة الـ5 من موسم الرياض
  • تركي آل الشيخ يكشف فعاليات 14 منطقة ترفيهية في موسم الرياض 2024
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تغازل جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تركي آل الشيخ يكشف فعاليات 14 منطقة ترفيهية في “موسم الرياض 2024”
  • المرعب.. العين الإماراتي يعلن بقاء سفيان رحيمي بهذه الطريقة