كتب- نشأت علي:


رفض النائب أحمد الشرقاوي، عضو مجلس النوب، برنامج الحكومة، بسبب عدم مساهمة معظم الوزراء الجدد في صياغة البرنامج المعروض على البرلمان.


وقال "الشرقاوي"، خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، إن هناك ورطة كبيرة بشأن برنامج الحكومة الجديدة، وهي أن معظم الوزراء وتحديدًا الوزراء الجدد لم يساهموا في برنامج الحكومة المعروض على المجلس.


وأضاف: انتظرنا تغيير السياسات، ولكن الواقع يؤكد أن السياسات كما هي لم تتغير وستعيش معنا على الأقل لمدة سنة.


وتساءل النائب أحمد الشرقاوي، عن مدى قدرة الحكومة في التغلب على المشكلات في ظل عدم تغيير السياسات، قائلًا: إزاي الحكومة تمنع زيادة الديون؟، إزاي نسد عجز المدرسين وتطوير العشوائيات؟، إزاي نعيد صندوق التنمية الحضارية ونستكمل تطوير العشوائيات؟، إزاي نخفض كثافات الفصول؟، إزاي نرجع فائض الأرز والسكر؟، إزاي نواجه طوابير الخبز.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب برنامج الحكومة برنامج الحکومة

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي يستقيل ويعلن عن جمع عام لانتخاب رئيس جديد لاتحاد طنجة

أعلن محمد الشرقاوي، رئيس الاتحاد الرياضي لطنجة، عن استقالته من رئاسة الفريق، وذلك بعد ضغط كبير من الجمهور نتيجة الأوضاع السيئة التي بات يعيشها « فارس البوغاز »، وخاصة بعد خلافاته مع الشركة الرياضية للفريق.

وأفاد الشرقاوي بأن استقالته جاءت « بعد التأكد بما يقطع الشك باليقين عدم توفر الظروف الملائمة والشروط الموضوعية لممارسة مهامي بما يحقق طموحات فارس البوغاز، ويستجيب لتطلعات محبي وجماهير الفريق، لأسباب يعرفها الجميع »، وفق تعبيره.

وأبرز أن استقالته دعت لها كذلك « مصلحة الفريق، واستجابة لصوت جماهير الفريق باعتبارهم مُلّاكَه الحقيقيين، دون إغفال لظروفي الصحية، التي أصبح معها من الصعب جدا مواصلة تحمل هاته المسؤولية الجسيمة ».

وقال: « قررت أن أضع، بشكل نهائي ولا رجعة فيه، نقطة نهاية لفترة تحملي مسؤولية الفريق، وأنا مطمئن لما أسديته من واجب تجاه فريق المدينة ».

وأعلن الشرقاوي عن تحديد يوم الجمعة 13 شتنبر 2024، موعدا لعقد الجمعيتين العموميتين لموسمي 2023/2022 و 2024/2023، حيث ستطرح التقارير الأدبية والمالية للمناقشة والتصويت، ويعلن بعدها رسميا عن استقالة الرئيس وأعضاء المكتب المسير، ثم انتخاب رئيس جديد.

كلمات دلالية اتحاد طنجة الشرقاوي طنجة

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي يستقيل ويعلن عن جمع عام لانتخاب رئيس جديد لاتحاد طنجة
  • الشرقاوي يستقيل من رئاسة نادي اتحاد طنجة
  • الإمارات والمالديف تطلقان برنامج القيادات التنفيذية
  • حكومتا الإمارات والمالديف تطلقان برنامج القيادات التنفيذية لحكومة المالديف
  • عودة قوية لبرنامج الطروحات الحكومية
  • النائب محمد يحيى زار قرية عين الذهب العكارية ووعد بمتابعة ملفات تربوية
  • النائب أحمد قورة : قانون الإجراءات الجنائية الجديد يعزز منظومة العدالة في مصر
  • مكتب إعلام الأعلى للدولة يعلن تصويت الأعضاء على رفض “الورقة المميزة” واختيار نائبي الرئيس، وتكالة يرفض ويقول إن الجلسة غير شرعية
  • النائب هاني العسال: أكثر من 5 مليون أسرة تستفيد من تكافل وكرامة
  • نائب:المجاملات السياسية أدت إلى غياب استجوابات الوزراء