الأسبوع:
2024-08-31@11:44:48 GMT

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات

أوقعت قرعة الدور التمهيدي للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم لموسم 2024/2025، فريق نادي الاتحاد ممثل الكرة الأردنية في المجموعة الثانية.

وأسفرت القرعة التي جرت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ماليزيا فريق الاتحاد، إلى جانب أوديشا الهندي، ولايون سيتي سيلورز أف سي السنغافوري، في المجموعة الثانية التي يستضيفها الاتحاد الأردني على ستاد الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 أغسطس المقبل.

وشهدت القرعة تقسيم الأندية الـ13 المشاركة على 4 مجموعات، واحدة من أربعة أندية وثلاث مجموعات من ثلاثة أندية، وتقام المنافسة بنظام الدوري المجزأ حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور المجموعات.

ويتضمن دور المجموعات ثلاث مجموعات مكونة من أربعة أندية، حيث تقام المنافسات عبر الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر، يستضيف المجموعات كل من الصين وتايلاند وفيتنام.

يذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرة الأولى بتاريخه، إلى جانب لقب النسخة الأولى من بطولة أندية السيدات 2023، التي أقيمت بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا للسيدات الاتحاد الأردني

إقرأ أيضاً:

قرعة مرحلة الدوري لأبطال أوروبا.. التفاصيل كاملة

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، التي سحبت اليوم الخميس في موناكو، عن مواجهات قوية للغاية بين كبرى الفرق في العالم.

 في ما يلي قرعة فرق التصنيف الأول بمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2024-2025.

- مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي ويوفنتوس الإيطالي وفينوورد الهولندي وسبورتينج لشبونة البرتغالي وسبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
- إنتر ميلان ولايبزيج الألماني ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني ورد ستار الصربي ويانج بويز السويسري وموناكو الفرنسي وسبارتا براغ.
- بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي وفينوورد الهولندي وسلوفان براتيسلافا وأستون فيلا الإنجليزي.
- لايبزيج وليفربول الإنجليزي وإنتر ويوفنتوس وأتليتيكو مدريد وسبورتينج لشبونة وسيلتك الاسكتلندي وأستون فيلا الإنجليزي وشتورم جراتس النمساوي.
- بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة وريال مدريد وشاختار دونيتسك وكلوب بروج وسلتيك ودينامو زغرب وشتورم جراتس وبولوينا الإيطالي.
- برشلونة وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند وأتلانتا وبنفيكا ويانج بويز ورد ستار وبريست الفرنسي وموناكو.
- ريال مدريد ودورتموند وليفربول وميلان وأتلانتا وسالزبورج وليل وشتوتجارت وبريست.
- ليفربول وريال مدريد ولايبزيج وليفركوزن وميلان وليل وإيندهوفن وبولونيا وجيرونا.
- باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وأتليتيكو مدريد وأرسنال وأيندهوفن وسالزبورج وجيرونا وشتوتجارت.

 

وتوج حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).
وجاء فوز بوفون بالجائزة السنوية، اليوم الخميس، على هامش حفل قرعة مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي تستضيفها إمارة موناكو، حيث تسلم الجائزة من السلوفيني أليكسندر سيفرين رئيس يويفا.
ويأتي تتويج الحارس الإيطالي الأسطوري بالجائزة تكريما له على ما قدمه لكرة القدم في العالم بصفة عامة والكرة الأوروبية على وجه الخصوص.
يذكر أن بوفون سبق له التتويج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا عام 2006 بألمانيا.

توج النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بجائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، على هامش قرعة مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي تستضيفها إمارة موناكو.
وحصل رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، بالجائزة، تكريما له على تصدره قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتمكن رونالدو من تسجيل 140 هدفا طوال مسيرته في البطولة القارية، التي خاضها بقمصان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي

مقالات مشابهة

  • الجيش الملكي النسوي يسحق أندية شمال أفريقيا ويتأهل لدوري أبطال أفريقيا
  • نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (2024-2025) بـ”حلتها الجديدة والمعقدة”!
  • سحب قرعة مرحلة الدوري ضمن مسابقة أبطال أوروبا ومواجهات مليئة بالتشويق
  • نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-25
  • في طريقتها الجديدة وعبر الكومبيوتر.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
  • إلزام أندية المحترفين بالمشاركة في بطولة تحت 23 عاما
  • قرعة مرحلة الدوري لأبطال أوروبا.. التفاصيل كاملة
  • عاجل.. مباريات مانشستر سيتي في مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا 2024-25
  • قرعة دوري أبطال أوروبا تمهد لكتابة حقبة جديدة