كثير من الأسباب باتت مجتمعة لتنحي الرئيس الأمريكي جو بايدن عن سباق الرئاسة الأمريكية، لا سيما مع مطالبة العديد من الديمقراطيين باستبداله وتنحيته جانبًا.
بالأمس أصيب بايدن بكورونا، ما يصعب الأمور كثيرًا في خوضه سباق ترشح الرئاسة، ويطرح سؤالًا ملحًا يتعلق باستمراره من عدمه، لا سيما تزامنه مع تصريحات بايدن نفسه الذي أكد فيها أن المرض هو الشيء الوحيد الذي يجعله لا يخوض السباق الرئاسي ضد ترامب.

إصابة بايدن بكوروناوكان بايدن أوضح في لقاء مع شبكة "بيت نيوز"، أن الشيء الوحيد الذي قد يجعله يفكر بالانسحاب من السباق الرئاسي، هو أن تظهر عليه حالة طبية ما، أو أن يخبره الأطباء بأنه يعاني من مشكلة صحية.
أخبار متعلقة "بايدن": لهذا السبب فقط قد أنسحب من السباق الرئاسي"لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية"قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامبوعن حالة بايدن بعد إصابته بكورنا، أشارت كارين جان بيير السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، أن نتيجة فحص بايدن جاءت إيجابية بعد حدث حضره في ولاية نيفادا.مطالب بالتنحي أمام ترامبلا تتعلق أسباب المرض فقط بإمكانية انسحاب بايدن من سباق الترشح الرئاسي، بل يطالبه البعض بالابتعاد وعدم الخوض، يأتي على رأسهم النائب الديمقراطي البارز آدم شيف، وهو النائب عن ولاية كاليفورنيا.
"شيف" شدد على بايدن ضرورة التراجع عن الترشح لولاية ثانية، مؤكدًا أن هناك مخاوف جدية بشأن قدرة "بايدن" على هزيمة دونالد ترامب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام بايدن ترشح بايدن للرئاسة ترامب الرئاسة الأمريكية انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 كورونا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المصري للهجن: تنظيم السباق بصورة جيدة وآمنة للمتسابقين والجماهير بالعريش

قال سلامة إبراهيم رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للهجن، إن سباق الهجن الذي أقيم في مدينة العريش تحول من سباق تنشيطي إلى بطولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين، والمذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن كل قبائل جنوب سيناء شاركت في السباق، وانضم إليهم كذلك بعض القبائل من محافظات الوجه القبلي والسويس والإسماعيلية والشرقية.

تنظيم السباق في العريش

وأوضح أن تنظيم السباق في مدينة العريش كان الهدف منه الترويج للمدينة من الناحية السياحية، مشيرا إلى أن المتسابقين يتجهون من جميع المحافظات لمدينة العريش لهدف السياحة في المقام الأول ثم حضور السباق.

رياضة الهجن يحظى بشعبية في دول الخليج

وأكد أن اللجنة المنظمة للسباق تعمل منذ فترة لتنظيم السباق بصورة جيدة وآمنة لكل من المتسابقين والجماهير، لافتًا إلى أن رياضة الهجن تحظى بشعبية في دول الخليج، حيث يحرص بعض الأفراد من دول الخليج على التواجد بين صفوف الجماهير أو متابعة فعاليات السباق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الرياضة تحظى بإقبال من الأجيال الجديدة، حيث يسعى العديد من الأشخاص من الفئات العمرية الصغيرة من المشاركة في السباقات كل عام.

https://www.youtube.com/watch?v=x3_Bj7gZsJ8

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت كامالا هاريس في أول مقابلة لها كمرشّحة للرئاسة؟
  • تونس.. القضاء يُعيد «الدايمي» إلى سباق الرئاسة
  • تونس: المحكمة الإدارية تقبل طعن الدايمي وتعيده للسباق الرئاسي
  • محبو تايلور سويفت يدعمون هاريس في السباق الرئاسي الأميركي
  • محكمة تونسية تعيد وزيراً سابقاً إلى السباق الرئاسي
  • «مسابقات الهجن»: تنظيم السباق في مدينة العريش يستهدف الترويج لها سياحيا
  • هاريس تجري أول مقابلة تلفزيونية كمرشّحة للرئاسة
  • الاتحاد المصري للهجن: تنظيم السباق بصورة جيدة وآمنة للمتسابقين والجماهير بالعريش
  • معلومات عن سباق Drifting في ختام مهرجان العلمين.. «حدث فريد من نوعه»
  • دبي تستضيف سباق «لي تاب» العالمي للدراجات