نفى مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الاتهامات الموجهة للحكومة بـ »تخوين » طلبة الطلب والصيدلة، مؤكدا أنه الحكومة « لم ولن تفعل ذلك »، وذلك في جوابه على سؤال صحافي في الندوة التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي للحكومة.

وأضاف بايتاس، « الحكومة تتفاعل مع موضوع طلبة الطب والصيدلة بكل حسن نية وتجاوبت مع مختلف النقط المدرجة على طاولة الحوار ».

وقال السمؤول الحكومي أيضا، « من هذا المنبر قدمت الأجوبة على مختلف الأسئلة وحول مختلف التخوفات المرتبطة بالتكوين والمنح والهندسة والتداريب، ولا أعتقد بوجود إرادة أكبر من إرادة الحكومة لحلحلة هذا الملف ».

ولفت المتحدث باسم الحكومة، إلى أن « لجنة برلمانية في مجلس النواب، عقدت اجتماع بحضور الوزيرين المعنيين لمناقشة الموضوع، كما قامت الفرق البرلمانية بوساطة، ولا أعتقد أن الحكومة أخلت من جهتها ».

كلمات دلالية الحكومة بايتاس طلبة الطب

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الحكومة بايتاس طلبة الطب

إقرأ أيضاً:

الحكومة: الاتفاق مع روساتوم الروسية على متابعة تنفيذ مشروع الضبعة النووية

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة تسعى إلى إقامة معارض دائمة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وزيادة المعروض في السوق من خلال الشراكة مع الاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظات، من خلال توفير الأراضي التي تقام عليها المعارض، على أن تقوم الغرف التجارية بتجهيز المعارض.

وشدد الحمصاني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على قناة "الحدث اليوم"، على أهمية مشروع الضبعة النووية لزيادة الطاقة المتجددة وتعد المحطة أحد أهم مصادر الطاقة النظيفة وتم الاتفاق مع شركة روساتوم الروسية على متابعة تنفيذ المشروع وسيتم الانتهاء منه طبقا لتوقيتات المحددة، مضيفا: نسعى لاستيعاب التكنولوجيا النووية السلمية لإحداث نقلة نوعية في الطاقات الجديدة والمتجددة.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، مواصلة الدولة دعم جهود قطاع السياحة في إنشاء أكبر عدد ممكن من الغرف السياحية من أجل تعافي الاقتصاد الذي يرتكز على أربعة محاور، بالإضافة إلى 3 قطاعات أخرى وهم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والزراعة والصناعة.

مقالات مشابهة

  • بايتاس يؤكد التزام الحكومة بتعهداتها تجاه طلبة الطب وسط استمرار الأزمة
  • مصر.. متحدث باسم الحكومة يوضح تصريحا لرئيس الوزراء حول السكر
  • عاجل. المتحدث باسم الحكومة: ألمانيا ترحّل مواطنين أفغان لأول مرة منذ عام 2021
  • بايتاس: الحكومة تسرع وتيرة إنجاز المنشآت لتحسين الوضعية المائية
  • الحكومة: الاتفاق مع روساتوم الروسية على متابعة تنفيذ مشروع الضبعة النووية
  • الناطق باسم الحكومة: التعيين في المناصب العليا يخضع للقانون
  • بايتاس: قانون المسطرة الجنائية يهم جزءاً كبيراً من حياة المواطنين
  • رئيس الحكومة يكشف سبب ارتفاع أسعار الخضروات بالأسواق (فيديو)
  • مساعد رئيس «الإصلاح والنهضة»: الشفافية والمصارحة تعززان الثقة بين الحكومة والمواطن
  • لأول مرة منذ عام 1979.. تعيين متحدثة باسم الحكومة في إيران