بوابة الوفد:
2024-08-31@11:29:33 GMT

يوفنتوس يعلن رحيل نجم وسط فرنسا

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، رحيل لاعب خط الوسط المدافع الفرنسي أدريان رابيو، بعد 5 سنوات قضاها مع السيدة العجوز، حيث انضم إلى اليوفي عام 2019 من باريس سان جيرمان، وفاز بلقب الدوري وكأس إيطاليا مرتين والسوبر المحلي وخاض 212 مباراة مع الفريق.

وانتهى عقد رابيو مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي ولم يتم الاتفاق على التجديد وبالتالي رحل اللاعب بالمجان ولم يحسم وجهته المقبلة خاصة وأنه كان يشارك مع فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وودع البطولة من نصف النهائي بالخسارة أمام إسبانيا.

ويمتلك رابيو العديد من العروض الأوروبية وعلى رأس الأندية ميلان المنافس المباشر لفريقه السابق وأيضًا من أندية الدوري السعودي.

كما يحظى رابيو باهتمام من بعض أندية الدوري الإيطالي الأخرى مثل نابولي وإنتر ميلان لكن تبقى العقبة الكبرى أمام التعاقد معه هي مطالبه المالية المرتفعة والمقدرة بنحو 9 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب.

 

وتعد الأندية القادرة على تحمل هذا الرقم هي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ووفقاً لتقارير صحفية فإن هناك اهتمام من ليفربول ونيوكاسل ومانشستر يونايتد بالحصول على خدمات رابيو.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس رابيو أدريان رابيو باريس سان جيرمان يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية إسبانيا فرنسا

إقرأ أيضاً:

رسميا .. ليفربول يضم فريدريكو كييزا من يوفنتوس

أتم نادي ليفربول الانجليزي اجراءات صفقة ضم جناح منتخب ايطاليا فريدريكو كييزا قادما من نادي يوفنتوس الايطالي ليكون ثاني صفقات ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكشف فابريزو رومانو الصحفي الايطالي الموثوق ان صفقة كييزا كلفت نادي ليفربول 13 مليون يورو الى جانب 4 مليون يورو اخرى كأضافات وان كييزا سيصل الى مدينةليفربول مساء الاربعاء ليخضع الى الكشف الطبي و التوقيع رسميا على تعاقده مع نادي ليفربول .

وقال رومانو ان ليفربول فضل التوقيع مع كييزا ليكون بديلا للنجم المصري محمد صلاح خاصة وان الموسم طويل بالنسبة لفريق ليفربول الذي سيشارك في عدة بطولات هذا الموسم .

من ناحيتها اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان برشلونة فقد فرصة ضم كييزا الذي انتقل الى نادي ليفربول مشيرة الى ان المدير الفني الالماني سيكون عليه الاعتماد حاليا على الاعبين المتواجدين حتى يناير المقبل على اقل تقدير .

وكشفت صحيفة الموندو ان ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة سافر اليوم الى مدينة بورتو البرتغالية وان الاتجاه حاليا في برشلونة هو محاولة التعاقد مع صفقة في اللحظات الاخيرة في مركز لاعب الوسط المدافع لاسيما بعد اصابة النجم الصاعد مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه بشكل مبكر ودرامي .

مقالات مشابهة

  • صفقات الأندية السعودية تعيد القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين إلى المليار يورو
  • سباليتي يعلن قائمة منتخب إيطاليا لمواجهتي دوري الأمم الأوروبية.. مفاجآت بالجملة
  • قادما من يوفنتوس.. ليفربول يضم بديل محمد صلاح
  • عاجل.. ليفربول يعلن التعاقد مع كييزا رسميًا «فيديو»
  • رسميا.. ليفربول يعلن عبر "الفجر الرياضي" رحيل نجمه إلى سالزبورج رغم اهتمام برشلونة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: رحيل كييزا عن اليوفي.. وماركا تفاجئ تشاوميني
  • روما الجريح يتحدى يوفنتوس وتفوق إنتر ميلان يحفزه أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. وبدأت «القمم»!
  • هل يقلق مستوى مبابي أنشيلوتي؟
  • رسميا .. ليفربول يضم فريدريكو كييزا من يوفنتوس