صحيفة صدى:
2024-08-31@11:12:43 GMT

نجل إبراهيموفيتش يوقع مع ميلان

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

نجل إبراهيموفيتش يوقع مع ميلان

ماجد محمد

وقع ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل مهاجم السويد السابق زلاتان إبراهيموفيتش، على أول عقد إحترافي له مع نادي ميلان الإيطالي.

وسجل ماكسيميليان البالغ من العمر 17 عامًا والذى ينشط بمركز الجناح الأيسر، ثلاثة أهداف في 29 مباراة مع فريق تحت 18 عامًا في موسم 2023-24، و سيتواجد مع الفريق الرديف الجديد للنادي، ويسمى ميلان “فوتورو”، والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وكان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عاد بعد أقل من عام على اعتزاله كرة القدم، إلى نادي ميلان الإيطالي، في أول منصب إداري له بعدما ترك كرة القدم ليعمل كمستشار فني للفريق.

واعتزل إبراهيموفيتش كرة القدم العام الماضي بعد الفوز 1-0 على هيلاس فيرونا في سان سيرو، بعد مسيرة رائعة بالدوري الإيطالي، والذي لعب خلاله زلاتان إبراهيموفيتش 283  مباراة، سجل بها 156 هدفًا، وفاز بلقب مرتين مع ميلان، بالإضافة إلى كأس السوبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: زلاتان إبراهيموفيتش كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الجمعة، عن إقتراب رحيل متوسط ميدان المنتخب الوطني، إسماعيل بن ناصر، عن صفوف فريقه أيسي ميلان.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي “Gianluigi Longari”، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فإن اللاعب، بن ناصر، من المحتمل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة.

و أوضح ذات المصدر، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، دخل الخط من أجل الظفر، بخدمات متوسط ميدان، نادي أيسي ميلان. بشرط تقديم عرض مقنع.

كما أشار الصحفي الإيطالي، أن إدارة نادي ميلان، ستسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، أدريان رابيو، في حال رحيل، بن ناصر، عن صفوف الفريق.

للإشارة، أعلن مدرب ميلان، فونسيكا، غياب لاعبه الدولي الجزائري، بن ناصر، عن مواجهة لازيو، في إطار الجولة الثالثة من الكالتشيو الإيطالي، غدا السبت، بسبب معاناة اللاعب من آلام على مستوى المعدة.

#Rabiot possibilità viva per il Milan in caso di uscite, con Bennacer e Jovic non convocati per la trasferta di Roma.

Possibilità in uscita per il centrocampista che vanno dall’#Atleti e proseguono con l’#OM che sarebbe interessato se l’esborso fosse compatibile con le proprie… https://t.co/ZD2EDcQAAI

— Gianluigi Longari (@Glongari) August 30, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة لاتسيو وميلان في الدوري الإيطالي
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • إنتر ميلان يكتسح ضيفه أتلانتا
  • إنتر ميلان يكتسح أتالانتا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة أتلانتا في الدوري الإيطالي
  • أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم
  • نابولي يعلن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو
  • بن ناصر يتجه للبقاء في صفوف ميلان