صحيفة صدى:
2024-08-31@10:16:16 GMT

صورة لأصالة بدون فلتر تثير جدلاً واسعاً

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

صورة لأصالة بدون فلتر تثير جدلاً واسعاً

خاص

انتشرت صورة للفنانة السورية أصالة نصري بدون فلتر كشفت عن الملامح الحقيقية لها بعد التجميل،  وذلك خلال لقاء لها على هامش إحدى حفلاتها في الرياض خلال الأيام الماضية.

ولم تظهر بشرة أصالة مثالية كما تبدو في الصور المنشورة عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظهر عليها علامات تقدم العمر رغم عمليات التجميل، فضلاً عن بعض التفاصيل البسيطة الأخرى

ولاقت صور أصالة تفاعل كبير بين جمهورها إذ تغزل البعض بجمالها وآخرين معتبرين أن تداول صور لها بدون فلتر هو تصرف مقصود من أعدائها، بحسب تعليقاتهم

 

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصالة عمليات تجميل فلاتر

إقرأ أيضاً:

بعد لقب «صوت الأمم».. قائق حسن: أصالة عطر الحب وسيدة التفاصيل

حرص فائق حسن، زوج الفنان أصالة، على توجيه رسالة رومانسية لها، وذلك بعد حصولها على لقب «صوت كل الأمم» والمركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا.

وكتب فائق حسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «تشبه الحلم لكنها حقيقة عطر الحب وسيدة التفاصيل عشق لا ينتهي سرها الإخلاص وسلاحها المثابرة ووقودها الموهبة تعشق ما تفعل وتفعل ما تعشق فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون يالها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق مبروك يا صوت الأمم أحبك جوزتي».

معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت بإنه الإخلاص ماله أغنيه منفرده بل هو ديو بين اتنين والعشق لايسمو من طرف واحد ومابيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد الله يبارك لي فيك ياحبيبي يادنيي من سعاده… https://t.co/7lz0ontRXu

— Assala (@AssalaOfficial) August 28, 2024

لترد عليه أصالة قائلا: «معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت بإنه الإخلاص ماله أغنيه منفرده بل هو ديو بين اتنين والعشق لايسمو من طرف واحد ومابيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد».

أصالة وزوجها فائق حسن

وفي وقت سابق، أعربتالفنانة أصالة، عن سعادتها بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»، كما كشفت عن تحضيرها لألبوم مصري جديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت أصالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها، وعلقت: «كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحة حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني، رغم إنّي متشجعه بزيادة، بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد».

وكشفت أصالة، عن تحضيرها لألبوم جديد، قائلة: «وخصوصاً إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّة غالية أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً».

اقرأ أيضاً«رافقتوني بكل خطوات مشواري».. أول تعليق من أصالة على تهنئة روتانا لها

«بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»

«ميزاتك كثيرة».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوج ابنتها شام

مقالات مشابهة

  • تسول وعُري| محام: الاستخدام السيئ لمواقع التواصل لا يمت لأصالة المجتمع المصري
  • تصميم التهيئة الجديد يطلق جدلاً واسعاً بالقنيطرة و لوبيات العقار أكبر المستفيدين
  • تقرير يثير جدلا كبيرا حول وصول رونالدو إلى 900 هدف.. فما عدد أهدافه؟
  • قنبلة نووية لسويسرا.. ضريبة فاحشي الثراء تثير جدلا واسعا
  • أصالة تعلق على تهنئة زوجها بعد حصولها على لقب صوت الأمم
  • هل وصل رونالدو الى 900 هدف؟.. تقرير يثير جدلاً كبيراً
  • بحوزتها أدوية مجهولة المصدر.. سقوط طبيبة التجميل المزيفة في مصر الجديدة
  • جريمة قتل طفل يعاني من التوحد تثير غضبا واسعا بالعراق
  • ثالث اقتصاد في العالم.. زلة لسان تبون تثير جدلا وهذه حقيقتها
  • بعد لقب «صوت الأمم».. قائق حسن: أصالة عطر الحب وسيدة التفاصيل