تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، مشروع العبارات النهرية ومرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس، التابع للهيئة الاقليمية للتنشيط السياحي، ووجه بتشكيل لجنة عاجلة لفحص المشروع ووضع مقترحات تطوير المشروع والمرسى لتعظيم الاستفادة منهما في تنمية الموارد الذاتية ... رافقه خلال الجولة التفقدية، عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالمحافظة ومسئولي مشروع العبارات وسيد عبدالجواد رئيس حي شرق.

وحرص المحافظ على تفقد حديقة الفردوس التابعة لحي شرق ثم مرسى حورس السياحي على نهر النيل ووجه بتشكيل لجنة عاجلة من الشئون المالية والقانونية لفحص المرسى ومراجعة كافة العقود ودراسة ووضع حلول ومقترحات التطوير وتعظيم الإستفادة منه في تنمية الموارد، وتوفير أماكن ومتنزهات للمواطنين وتزويدها بقاعات الأفراح والاحتفالات لخدمة المواطنين والشباب.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة والذي يتكون من 23 قطعة تشمل عبارات وأتوبيسات نهرية وتفقد بعض العبارات النهرية التابعة للمشروع، موجهًا بتشكيل لجنة لفحص المشروع والقطع التابعة له، وإعداد تقرير عاجل تمهيدًا لبدء أعمال التطوير ، مشددًا على ضرورة الإهتمام بأعمال الصيانة الدورية لوحدات مشروع العبارات وتكثيف أعمال الفحص الشامل لكل وحدة قبل تحركها في المياه حفاظًا على أرواح المواطنين وحتى تتمكن تلك الوحدات من أداء مهامها بكفاءة وأمان، كما وجه بنقل بعض السيارات المعطلة بالمشروع إلى الحملة الميكانيكية بالمحافظة لإصلاحها وتعظيم الإستفادة منها.

كلف المحافظ – خلال الجولة – رئيس حى شرق برفع كافة مخلفات القمامة والاشغالات والتعديات من الشوارع المحيطة بالمراسى وحديقة الفردوس، فضلاً عن التنسيق مع إدارة المرور لفتح كافة الشوارع المغلقة تحقيقاً للسيولة المرورية ومنع الاختناقات وخاصة وقت الذروة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروع العبارات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الخميس سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع وتواجد الأطقم الطبية والتمريض وتوافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية؛ وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة أبوتيج ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وحيث تفقد محافظ أسيوط خلال جولته انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها الاستقبال العام والطوارئ والعناية المركزة وقسم الأشعة ومعمل التحاليل وقسم الغسيل الكلوي والمسالك البولية والرمد والعظام وغرفة الجبس وعيادة الأسنان ومعمل الأسنان، الجلدية والتناسلية والأنف والأذن والحنجرة.

وكما تفقد المحافظ سير العمل بالصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية مشددًا على ضرورة الإبلاغ فورا عن أية احتياجات أو نواقص لسرعة توفيرها.

وتجول المحافظ داخل الأقسام للاطمئنان على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض للاطمئنان على استعداد المستشفى للتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين وتأدية الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل والتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق مطالبًا الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وحرص محافظ أسيوط على التحدث مع المرضى ومعرفة مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وتوافر الاحتياجات اللازمة لهم لتلقى العلاج متمنيا لهم الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • محافظ المنيا يلتقي أهالي «عزبة طهران» ويوجه بحل مشاكلهم
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان علي الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بحديقة ناصر بأبوتيج  
  • محافظ أسيوط يتفقد أنشطة جمعية بادر لتنمية الصعيد بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد أنشطة جمعية بادر لتنمية الصعيد بقرية العونة بمركزساحل سليم  
  • نائب محافظ بني سويف يتفقد مشروع موقف السيارات أسفل محور عدلي منصور
  • المحافظ عوض يتفقد مشروع ترميم الأبواب التاريخية لسور مدينة صعدة القديمة
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير محطات الثروة الحيوانية لتحقيق الأمن الغذائي