تحدث توني كروس نجم وسط منتخب ألمانيا عن لمسة يد كوكوريلا لاعب منتخب إسبانيا في مباراة المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 حيث خرج المنتخب الألماني على يد المنتخب الإسباني حامل اللقب في مباراة مثيرة للغاية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه حتى الأمس، لم يكن توني كروس قد تحدث عن اللعب المثير للجدل في ربع نهائي بطولة أوروبا بين إسبانيا وألمانيا، والذي لمس فيه مارك كوكوريلا الكرة بيده دون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، وهو ما تسبب في موجة من الغضب في البلد المضيف، حتى أنه كانت هناك حملة لإعادة المباراة.

 

وأوضح توني كروس لاعب ريال مدريد السابق أنه على الرغم من أنه لم ير ذلك بوضوح في البداية، إلا أنه شعر بالغضب عندما شاهد اللقطة بعد اللقاء.

وقال توني كروس في تصريحات نشرتها الصحيفة :"لقد تأخرت حتى اليوم، لم أرها على الإطلاق، لم أكن في وضع يسمح لي برؤية أنها كانت يد واضحة نسبيا، لذلك لم أكن منزعجا منها، لقد غضبت فقط عندما رأيت ذلك لاحقًا، لذا دعونا نترك الأمر عند هذا الحد".

وتابع: "وسبب اتخاذ الحكم لهذا القرار في الملعب، وثقت به عن طريق الخطأ، أعتقد أنه كان ينبغي على الأقل أن أنظر إليه، الحكام أنفسهم لا يعرفون بنسبة 100% ما هو التفسير في النهاية، الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو قبول ذلك".

وبسؤاله عن أفضل ثلاثة زملاء له في ريال مدريد أجاب: "لن أكون عادلاً لأنني سأستبعد شخصًا ما، لكن إذا كان علي أن أذكر ثلاثة، فسأختار رونالدو وراموس ومودريتش، كما أنه ساعدني كاسيميرو كثيرًا أيضًا".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توني كروس منتخب ألمانيا منتخب إسبانيا يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية كوكوريلا تونی کروس

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة تشيلسي يطالب بالمر بـ «الاستمتاع»! رامسدايل ينتقل إلى ساوثهامبتون


اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأن فريقه جازف بعدم تعويض مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز في سوق الانتقالات الصيفية، لكنه أكد أنه لديه خيارات هجومية عديدة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن مانشستر سيتي لم يتحرك كثيراً في الانتقالات الصيفية، حيث عاد لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان، وتعاقد النادي مع البرازيلي سافينيو، فيما انضم جيمس مكاتي إلى الفريق الأول، بعدما قضى آخر موسمين معاراً إلى شيفيلد يونايتد.
وبعد رحيل ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صفقة قيمتها 81 مليون جنيه إسترليني (4. 106 مليون دولار)، ارتبط اسم السيتي بالعديد من المهاجمين الذين قد يكونوا بدلاء للنرويجي إرلينج هالاند، قبل أن يكتفي الفريق بما لديه، وما يتماشى مع طريقة لعب المدرب جوارديولا.
وقال جوارديولا: «أنا سعيد بالفريق، لم نكن نتوقع رحيل جوليان ألفاريز، رغم أن هناك محادثات منذ مدة طويلة مع أندية أخرى ووكيله، لذلك كان من الممكن أن يحدث ذلك وقد حدث». وأضاف: «لقد رأينا ما لدينا إذا تعرض الفريق للعديد من الإصابات ستكون تلك مشكلة، لكن في الأشهر المقبلة سيعود أوسكار بوب من الإصابة، وكذلك فيل فودين في هذا المركز، ماكتي يمكنه اللعب في ذلك المركز، وجوندوجان يمكنه أيضاً وبيرناردو سيلفا».
وتابع المدرب الإسباني: «ربما يكون هؤلاء مختلفين عن إرلينج هالاند، ربما يكون ذلك خطأ، لا أعرف، لكنني لا أحب أن أترك اللاعبين دون مشاركة لوقت طويل، حينما يكون للجميع فرصة اللعب، فإن أداء الفرق يكون أفضل».

مقالات مشابهة

  • الهريفي يتحدث عن مباراة الاتحاد والتعاون وتأثيرها على كريم بنزيما .. فيديو
  • أحمد فتحي يتحدث عن موعد اعتزاله كرة القدم
  • جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»
  • فرنسا وإسبانيا تدينان العمليات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • انخفاض معدل التضخم في ألمانيا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2021
  • الصين المتهم الأول.. خسائر طائلة للاقتصاد الألماني بسبب القرصنة الإلكترونية
  • اليورو يتراجع عقب بيانات التضخم في ألمانيا
  • محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي