النهار أونلاين:
2024-08-31@10:17:55 GMT

الحياة أقصر من أن لا نعيشها بحب

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

الحياة أقصر من أن لا نعيشها بحب

باحترام كبير، وحب أكبر، أخاطبك أنت أيتها الزوجة الصالحة، وأقول:
إن أولى الناس بحبك هو زوجك، فهو أكثر شخص يحتاج أن يشعر باهتمامك وحبك، فهو يتوق دائمًا لأن تقولي له: «أحبك»، عزيزتي ليس عيبًا أن تعبِّر المرأة عن حبها لزوجها بتلك الكلمة الدافئة. ومن تجد حرجًا في قولها لأنها لم تعتد سماعها، أو تشعرون بالحياء من قولها، فلتجاهد نفسها في إخراجها، فما أجملها وهي تخرج منها دون تكلف، وستزداد جمالًا وهي تخرج لأول مرةٍ على استحياء.

ومن تعجز عن قولها فلتراسل بها زوجها، فكما أننا نجيد استهلاك أوقاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، نكلم هذه، ونفضفض مع تلك، فلنحسن أيضًا استغلال تلك الوسائل في تحسين الصلة بأحبابنا، ولنجعلها تحمل رسائل حبِّنا لهم، فكلنا يجيد كتابة كلمات الحب، أو نقل صور بها تلك الكلمات، فلنرسلها لأزواجنا وبناتنا وأبنائنا؛ فهم أولى الناس بها، ولنعقد العزم على التغيير، وتعويد أنفسنا على التعبير لهم عن مشاعرنا الدافئة بالكلمات الحانية التي تذيب جليد العلاقات المتوترة، وتنهي خلافات استعصـى علينا حلها، وتمنحنا حياةً سعيدة ومريحة.

عزيزتي الزوجة: صرِّحي بحبك لزوجك وأبنائك، ولا تخجلي من كلمة (أحبك)، فهي إكسير الحياة، والدفء الذي لا بدَّ وأن يصاحبنا دائمًا. قولي: “أحبك يا زوجي”، وصرِّحي بها أمام بناتك لتستطيع كل واحدة منهن قولها بلا خجل، حتى إذا صارت زوجة سهل عليها التودُّد بها إلى زوجها، وقد ورد في الحديث الصحيح أن رسول الله عليه الصلاة والسلام قال: “تزوجوا الودود الولود..”

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عواصف و أمطار تخرج بارجة كهرباء بورتسودان من الخدمة 

 

أعلنت وزارة الطاقة والنفط السودانية عن خروج البارجة التركية التي تزود بورتسودان بالكهرباء عن الخدمة صباح اليوم، الجمعة، بسبب العواصف والأمطار التي تسببت في تلف خط رئيسي.

بورتسودان ــ التغيير

و تسببت الامطار التي هطلت مساء أمس الخميس و استمرت حتى فجر اليوم الجمعة بالاضافة للاعاصير القوية في خروج البارجة التركية التي تغذي مدينة بورتسودان العاصمة الإدارية الجديدة بالكهرباء من الخدمة عقب قطع الروابط الحديدية مع المرسى .

و أوضحت الوزارة في تعميم صحفي أن خروج البارجة تزامن مع عطل في رأس كيبل الخط 33 كيلوفولت في محطة بورتسودان التحويلية والذي أدى بدوره لقطوعات واسعة في اجزاء كبيرة من المدينة، وأكدت أنه بعد عمل متواصل اكتمل العمل في الكيبل وقفل الخط.

وعبرت شركة الكهرباء  عن اعتذارها للمواطنين عن هذا العطل ووصفته بالمفاجئ وبعثت بتطمينات مفادها ان العمل مستمر من قبل الفرق الفنية بشركتي النقل والتوزيع والفريق الفني للبارجة التركية لضمان عودتها للخدمة في اسرع وقت ممكن .

وأوضحت الوزارة أن الفريق المختص من النقل والتوزيع والموانئ البحرية يعمل على صيانة الخط وإعادة الخدمة.

 

الوسوماعاصير البارجة التركية بورتسودان عطل كهرباء

مقالات مشابهة

  • دور الزوجة مع رفيق الدرب
  • وفاة زوجين خلال نصف ساعة في البحيرة.. جمعهما الحب والموت
  • سيدة تلاحق شقيق زوجها بدعوى نفقة أقارب بعد هجر الأخير لها.. تفاصيل
  • عواصف و أمطار تخرج بارجة كهرباء بورتسودان من الخدمة 
  • البارجة التركية التي تغذي بورتسودان بالكهرباء تخرج عن الخدمة
  • زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس.. نهاية صادمة لزوج الهرم
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج كلية العلاج الطبيعي
  • بسبب تقاعده عن العمل.. مصرية تلقي زوجها من الطابق الخامس
  • التحقيق في واقعة اتهام سيدة باقتحام مخزن مواد بناء بأكتوبر وسرقة محتوياته
  • وزارة بنعلي تخرج عن صمتها بشأن ضجة استيراد النفايات الأوروبية