تعد بطولة كأس أمم أوروبا واحدة من أعظم العروض للاعبي كرة القدم لإعادة تأكيد أنفسهم ودخول الطاولة من خلال إظهار إمكانياتهم الكبيرة وهو الأمر الذي لم يرغب لامين يامال في إضاعته.

إنجاز يورو ينعكس على سعر يامال

وأثبت بطل أوروبا بالفعل، وهو في السابعة عشرة من عمره، أنه أحد أكثر لاعبي الكرة تأثيرا في العالم، وقد إنعكس ذلك في سعره الذي ينمو مع مرور كل يوم.

‎3 مرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2024.. ليس من بينهم يامين يامال أول رد فعل من يامين جمال بعد تتويج إسبانيا ببطولة يورو 2024 (شاهد)

حيث منحه موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين في آخر تحديث بعد كأس أوروبا تقييما جديدا بقيمة 120 مليون يورو، مما يجعل لامين يامال أغلى لاعب في برشلونة والثامن في العالم خلفه الإنجليزي جود بيلينجهام والفرنسي كيليان مبابي والإنجليزيان فيل فودين وبوكايو ساكا والألماني جمال موسيالا وفيرتز ورودري.

وذلك بعد دوره الكبير في تحقيق منتخب إسبانيا لقب اليورو، حيث إرتفعت قيمته السوقية إلى 120 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليورو برشلونة أمم أوروبا كأس أمم أوروبا القيمة السوقية يورو 2024 جائزة الكرة الذهبية لامين يامال

إقرأ أيضاً:

رئيس الملكية الفكرية: دعم كبير لأصحاب الابتكارات والاختراعات

قال الدكتور هشام عزمي رئيس مجلس إدارة الجهاز المصري للملكية الفكرية، إن الفترة القادمة لن تشهد أي تهاون في ملف الحقوق الشخصية للأفراد.

النقل تكشف حقيقة تحديد سعر تذكرة الأتوبيس الترددي بـ 16 جنيها وكيل تضامن الدقهلية تشهد افتتاح المعرض الخيري العاشر لجمعية "هي والمستقبل"

وتابع الدكتور هشام عزمي، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن القاهرة حصدت المركز 95 في المنظمة العالمية للملكية الفكرية لتجمعات العلوم والتكنولوجيا لمنظمة وايبوا، مؤكدا على دعم أصحاب الابتكارات والاختراعات في تسجيل أفكارهم وحمايتهم.
كما أشار إلى أن الحكومة توفر منح لـ جائرة الدولة للمبدع الصغير، من 5 إلى 18 عاما، مضيفا أن هناك رعاية كبيرة من وزارتي الاتصالات والثقافة لدعم المبدعين الصغار.
وذكر أن الدولة تعمل دوما على مساندة أصحاب الأفكار والمبدعين والمخترعين، مع دعم وتشجيع الابتكارات، مؤكدا على أهمية البحث العلمي، مع استخدام الذكاء الاصطناعي في الكثير من الأمور.

 

مقالات مشابهة

  • لابورت علي رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا
  • اعتقال رجال أعمال إسبان استغلوا مغاربة في أعمال شاقة مقابل الإقامة
  • السنغال يدعو أوروبا إلى التزام أكبر باستقرار منطقة الساحل
  • انخفاض معدل التضخم في ألمانيا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2021
  • القيمة السوقية للأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025
  • الهلال السعودي بالصدارة.. ترتيب أفضل الأندية العربية عام 2024
  • رئيس الملكية الفكرية: دعم كبير لأصحاب الابتكارات والاختراعات
  • 30 مليار درهم قيمة أسهم مستثمرات إماراتيات في سوق أبوظبي
  • بعد فوزها بلقب «كوزمو مصر».. من هي نورهان الحسيني؟
  • 30 مليار درهم قيمة الأسهم المملوكة للمستثمرات الإماراتيات في سوق أبوظبي