رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، باستقبال المحافظة لعدد من الفعاليات، بما يهدف إلى التنشيط والترويج للسياحة الداخلية بمدينة مرسى مطروح و الساحل الشمالى و محافظة مطروح عامة ، والتى من ضمنها مبادرة صيف شبابنا التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة والحرص على التنسيق مع كافة الجهات المعنية والتيسير لإقامة الحدث وظهور المحافظة بالمظهر المشرف.

 يوم في حب مطروح

حيث شهد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح نائبا عن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة.

انطلاق فعاليات الدرجات النارية بمطروح، الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدرجات النارية، من خلال جروب اليكس بايكرز التابع وفريق أكتوبر تيونر للسيارات المعدلة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

 أمام ديوان عام محافظة مطروح بعدد ( ٥٠ ) دراجة وذلك تحت شعار " يوم في حب مطروح " ويستمر من ١٧ إلى حتى ٢١ يوليه داخل مدينة مرسى مطروح ،وفى الفترة من ٢٢حتى ٢٦ يوليه داخل إحدى القري السياحية بالساحل الشمالي ( قرية بدر ) وزيارة الساحل الشمالي

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح الى أن خط سير فعاليات الدراجات البخارية والسيارات المعدلة بدأ من محطة وقود وطنية العلمين الجديدة بالكيلو ۱۲۰ طريق اسكندرية مطروح، وتم التجمع صباح اليوم الخميس الى مدينة مرسى مطروح ، على أن يشهد برنامج فعاليات مهرجان الدرجات النارية والسيارات المعدلة حتى يوم ٢٤ يوليه التحرك من الفندق والاصطفاف امام مبنى المحافظة لاخذ الصور التذكارية

ثم زيارة هضبة عجيبة و جولة حرة داخل المدينة ثم المغادر الى قري بدر يوم ٢٣ يوليه ،و جولة داخل الساحل الشمالي وجولة حرة على الطريق يومي ٢٤ و٢٥ يوليه


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء خالد شعيب محافظ مطروح محافظ مطروح مرسى مطروح الساحل الشمالى وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شراكة مثمرة لوزارة الشباب والرياضة بملتقى لوجوس الرابع تعكس حرص الدولة على تمكين الشباب

 

في خطوة تعكس حرص الدولة على تمكين الشباب وتنمية قدراتهم، شاركت وزارة الشباب والرياضة بفاعلية في معرض لوجوس الذي أقيم على هامش ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر. هذا الحدث الهام، الذي يجمع شباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من مختلف أنحاء الوطن، قدّم منصة مثالية لعرض جهود الوزارة في مجال دعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

 

 

نجاح مشاركة وزارة الشباب والرياضة

جاءت مشاركة وزارة الشباب والرياضة بجناح خاص أبرز فيه مجموعة متنوعة من المبادرات والبرامج التي تستهدف تمكين الشباب اقتصاديًا وسياسيًا. وقد لاقت هذه المشاركة تفاعلاً كبيراً من الحضور، حيث أبدى الشباب اهتمامًا ملحوظًا بالفرص التي تقدمها الوزارة لدعم طموحاتهم وتطوير مهاراتهم.

إن تنظيم مثل هذه الملتقيات يعكس إيمان القيادة السياسية بأهمية الشباب ودورهم المحوري في بناء المستقبل. كما يؤكد على الشراكة المثمرة بين الدولة والكنيسة في خدمة المجتمع وتنمية قدرات أبنائه.

وزارة الشباب والرياضة تشارك بمعرض لوجوس

حيث شاركت وزارة الشباب والرياضة في فعاليات معرض لوجوس، على هامش ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر، والذي ضم عارضين ممثلين لـ 26 مؤسسة وهيئة كنسية وعامة في مجالات مختلفة، بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وجاءت مشاركة وزارة الشباب والرياضة بجناح خاص، حيث تم استعراض أنشطة الوزارة في تمكين الشباب اقتصادياً وسياسياً.

اهتمام الوزارة بالشراكة الدائمة مع كافة الجهات التي تخدم الشباب

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بالشراكة الدائمة مع كافة الجهات التي تخدم الشباب، موضحاً أن الوزارة تمتلك العديد من المبادرات الشبابية والبرامج المختلفة المرتبطة بتأهيل الشباب لسوق العمل واستغلال وتطوير مهاراتهم علي أكمل وجه،  تفتح أبوابها لمختلف مشاريعها الشبابية والرياضية في مختلف المجالات الأخرى أمام جميع الشباب لتعزيز وتنمية شعورهم بالمسؤولية المجتمعية.

 

 

تحمل ملتقيات شباب الداخل شعار "التمتع بالجذور"

وتحتضن ملتقيات لوجوس للشباب منذ بدايتها عام 2018، شباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من جميع الإيبارشيات من خارج وداخل مصر. تحت شعار "العودة إلى الجذور" للشباب من خارج مصر بينما تحمل ملتقيات شباب الداخل شعار "التمتع بالجذور".

بمشاركة وزارة الشباب والرياضة في ملتقى لوجوس الرابع، تكون قد رسخت مكانة الشباب في قلب اهتمامات الدولة. وقد أثبتت هذه الشراكة المثمرة بين الوزارة والكنيسة قدرتها على تحقيق نتائج إيجابية في مجال تمكين الشباب وتنمية قدراتهم.

إننا على ثقة بأن الشباب المصري، بدعم من هذه المؤسسات، سيكون قادرًا على تحقيق إنجازات كبيرة والمساهمة في بناء مستقبل زاهر لوطنه. ونتطلع إلى المزيد من المبادرات المشتركة التي تساهم في تعزيز قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • اليونيسف ووزارة الشباب تتعاونان لتنمية الوعي المدني لدى شباب قنا
  • «الميكروباصات اتعجنت».. مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالساحل الشمالي
  • شراكة مثمرة لوزارة الشباب والرياضة بملتقى لوجوس الرابع تعكس حرص الدولة على تمكين الشباب
  • وزارة الشباب والرياضة تنظّم رحلة سياحية لأعضاء المنتخب الوطني للشباب
  • بحضور البابا تواضروس الثاني.. الشباب والرياضة تشارك بمعرض لوجوس
  • وزارة الشباب تعلن عن ورشة مجانية في تقنيات التحول الرقمي
  • وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بمحافظة المنيا
  • تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور
  • الشباب والرياضة تطلق البرنامج القومي "التطوير المهني المستدام بالمؤسسات الرياضية"
  • وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة "دراجتك صحتك" للفوز بدراجات مجانًا