نجحت هيئة ميناء الاسكندرية فى رصد سفينة امريكية  تدعى uss bulkely y لسفينة هجرة غير شرعية، تعرضت لحادث مما تسبب فى وجود مصابين ، 

قامت هيئة الميناء بالتعامل مع الحادث ونقل الحالات إلى رصيف 8 بالميناء، وأشارت هيئة الميناء إلى أن الحادث جاء بعد وقوع عطل بالماكينات على مسافة 130 ميلًا بحريًا من السلوم، تضم على متنها 31 فردًا من جنسيات مختلفة، وعلى الفور تحركت القوات البحرية المصرية لاستلامهم، وتبين أن المصابين في حالة حرجة ويتلقون الآن الرعاية الطبية.

نجحت القوات البحرية في الإسكندرية في إنقاذ الطاقم ونقلهم إلى رصيف رقم 8 بميناء الإسكندرية، وذلك بعد الإمداد بعدد 7 سيارات إسعاف مجهزة وطاقم طبي كامل تعامل معهم داخل الميناء.

من جانب آخر ذكرت المحافظة في بيانها، أنها تلقت صباح اليوم إشارة واردة من غرفة عمليات ميناء الإسكندرية، تفيد برصد سفينة أمريكية تدعى uss bulkely y لسفينة هجرة غير شرعية بها عطل بالماكينات على مسافة 130 ميلًا بحريًا من السلوم، تضم على متنها 31 فردًا من جنسيات مختلفة.

على الفور تحركت القوات البحرية المصرية، لاستلامهم ونقلهم إلى رصيف رقم 8 بميناء الإسكندرية، وتم الإمداد بعدد 7 سيارات إسعاف مجهزة وطاقم طبي كامل، كما قدمت مديرية التضامن الاجتماعي على الفور الدعم اللازم للمصابين.

وأوضح البيان أسفرت الواقعة عن وفاة أحد المهاجرين وإصابة 5 أشخاص بإصابات حرجة، وهم موجودون الآن داخل ميناء الإسكندرية وسيتم اتخاذ اللازم بشأنهم،  كما قدمت مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية على الفور الدعم اللازم للمصابين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الميناء المصابين القوات البحرية على الفور

إقرأ أيضاً:

لا ضحايا.. كشف تفاصيل حريق محطة قطارات رمسيس

 

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل عربة بـ قطار داخل محطة مصر في رمسيس.

السكة الحديد تكشف حقيقة نشوب حريق بـ قطار داخل محطة مصر في رمسيس السكة الحديد تنفي حدوث حريق في قطار 164 وتكشف التفاصيل لا ضحايا..  كشف تفاصيل حريق محطة قطارات رمسيس 

وفي وقت سابق ؛ نشب حريق بقطار برصيف 20 بالقرب من محطة مصر برمسيس، في نطاق دائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية اإلى مكان البلاغ.

وكانت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل قطار بالقرب من محطة مصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية اإلى مكان الواقعة لمحاصرة كرات اللهب والسيطرة على الحريق.

تفاصيل حريق محطة قطارات رمسيس

كما كشف مصدر بهيئة السكة الحديد؛  تفاصيل الحريق الذي نشب بأحد القطارات في محطة رمسيس، موضحا أنه لا توجد أي ضحايا، وأضاف المصدر أن الحريق بسيط، وجارٍ الآن بحث تفاصيل الواقعة وسبب نشوب الحريق.

تعليق  الهيئة القومية لسكك حديد مصر

وفي وقت لاحق؛  أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه في الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة، تلاحظ خروج أدخنة من العربة المخصصة لعمال ونش الخطر - الاستراحة - بمحطة كوبري الليمون.

وعلى الفور تم سحب باقي أجزاء الونش والسيطرة علي الدخنة وإخمادها بمعرفة المطافئ.

وأفاد البيان الصادر، أن الأدخنة بعيدة عن حركة مسير القطارات وغير مؤثر عليها ولا يوجد أي إصابات أو وفيات أو أي تأخيرات وأن الحركة منتظمة على جميع المحطات والخطوط، وتهيب الهيئة بجميع وسائل الإعلام عدم الالتفاف إلى الأخبار المغلوطة.

مقالات مشابهة

  • أنفجار صاروخين قرب سفينة شرق عدن
  • هيئة بريطانية: انفجار صاروخين قرب سفينة شرق عدن
  • ميناء دمياط يتداول 35 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • لا ضحايا.. كشف تفاصيل حريق محطة قطارات رمسيس
  • "مرصد الشمال" يسجل هجرة غير نظامية لمنتخبين نحو إسبانيا
  • تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث طريق الفيوم 
  • السيد القائد :عملية اقتحام سفينة سونيون جريئة وشجاعة
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص إثر سقوط عمود إنارة في مجرى السيول وإصابتهم بصعقة كهربائية قاتلة
  • سقطت عليهم .. شرفة عقار تتسبب في مصرع فتاة وإصابة آخري بالإسكندرية
  • مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية | صور