قام اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية صباح اليوم، بعدد من الشوارع بنطاق حي شرق، وحي غرب سوهاج، وذلك للوقوف على مستويات النظافة ورفع الإشغالات، وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

شملت جولة المحافظ ونائبه تفقد منطقة الثقافة، ومحيط الثانوية العسكرية، وميدان العروبة، والشوارع المتفرعة، ومدخل شارع المخبز الآلي، ووجه المحافظ برفع تراكمات القمامة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع الإشغالات والعوائق المرورية من أمام المحال التجارية، لتيسير حركة المرور، وتحقيق الانضباط بالشارع، كما وجه مسئولي حي شرق بتطوير ورفع كفاءة الحديقة العامة أمام مدرسة الثانوية العسكرية، وتسريع الإجراءات اللازمة لبدء الرصف بشارع المخبز الآلي، وشارع خلف المطافي.

كما التقى المحافظ خلال جولته عددا من المواطنين، واستمع إلى آرائهم ومطالبهم، موجها بتنفيذ فوري لبعض الطلبات ودراسة بعض الطلبات الأخرى، مؤكدا على أهمية التواصل مع المواطنين، ومعرفة متطلباتهم، والعمل على تلبيتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«التحالف الوطني» يعيد تأهيل ورفع كفاءة مدرسة حنون الثانوية في الغربية

قال هاني عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن المؤسسة نجحت في إضافة نموذج آخر من نماذج مساهمة المجتمع المدني في الارتقاء بالمنشآت التعليمية، بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية في أحد أهم مكوناتها وهي المنشآت، في إطار جهود التحالف الوطني في تطوير قطاع التعليم.

رفع كفاءة مدرسة حنون الثانوية بنات

وأضاف في تصريح لـ«الوطن» أن صناع الخير، عملت على رفع كفاءة مدرسة حنون الثانوية بنات، بمركز زفتى بمحافظة الغربية، بشكل كامل، مؤكدا أن المدرسة ستستقبل طالباتها في العام الجديد، بشكل مختلف تماما، بعد رفع كفاءة جميع المنشآت وتجهيزات المدرسة من المباني، معمل العلوم، وتزويدها بمعمل كمبيوتر حديث، ملعب مجهز، حديقة واسعة، أساس جديد، ومعينات تعليمية.

رفع كفاءة المنشآت التعليمية

وأكد أن جهود المؤسسة ساهمت بشكل عام في المنظومة التعليمية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، واستهداف المدارس، ورفع كفاءة المنشآت التعليمية، التي بدورها أدت إلى ارتفاع تحصيل الطلاب الدراسي وزيادة معدلات النجاح وارتفاع مجاميع الطالبات بعد تهيئة المنشآت التعليمية لهم، لافتا إلى أن صناع الخير سبق أن أعادت اعمار ورفعت كفاءة عدد من المدارس من بينها مدرسة جمال عبدالناصر بقرية النواورة بمحافظة أسيوط، وغيرها من المدارس.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع حملات يومية لنظافة وتجميل القرى
  • استعدادات مكثفة لإطلاق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط لرفع مستوى تدريب 60 ألف جندي بالقوات الأوكرانية
  • محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشارع المعهد الديني
  • مواطنون بالدقهلية : أداء رؤساء المدن والأحياء ضعيف وننتظر رياح التغيير
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يعيد تأهيل ورفع كفاءة مدرسة حنون الثانوية في الغربية
  • إزالة 488 حالة إشغال في حملات مكثفة بالمنيا
  • «القاهرة الإخبارية»: «القوات الإسرائيلية» تشن غارات مكثفة في كل أنحاء غزة
  • محافظ كفرالشيخ يناقش عدة ملفات لتعزيز التنمية ورفع مستوى الخدمات
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة وتمهيد وتسوية الطرق بشوارع وقرى 8 مراكز