ماجد محمد

نجح نادي الرائد اليوم الخميس في إنهاء كافة المطالبات والقضايا المالية المتأخرة الصادر بها أحكام نهائية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ونشر الحساب الرسمي الفريقعبر حسابه على منصة “إكس”: “انهت غدارة نادي الرائد كافة المطالبات والقضايا المالية المتأخرة الصادر بها احكام نهائية لدى الفيفا”.

ويحق بذلك لنادي الرائد إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وفي سياق آخر يستعد فريق الرائد لمنافسات الموسم الجديد بمعسكر خارجي في دولة كرواتيا.

وكان فريق الرائد قد أنهى الموسم الماضي من دوري روشن في المركز 12 برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن الخليج صاحب المركز 11 ونقطة عن الوحدة صاحب المركز 13.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد دوري روشن للمحترفين فيفا قضايا

إقرأ أيضاً:

5 مسؤولين بالطب الشرعي يختلسون أحراز مخدرات أعدت للإعدام.. تفاصيل

أصدرت جهات التحقيق المختصة، قرارا بإحالة 5 مسؤولين بمصلحة الطب الشرعي من أعضاء لجنة جرد وفرز وإعدام أحراز المواد المخدرة الصادر قرار بإعدامها بمصلحة الطب الشرعي، إلى المحاكمة الجنائية؛ وذلك على خلفية اتهامهم باختلاس مواد وعقارات مخدرة والمحرزة من قِبل النيابة العامة، والمحفوظة في أماكن الحفظ بمصلحة الطب الشرعي تمهيدا لإعدامها، إلا أنهم اختلسوها وتاجروا بها.

 

حملت القضية رقم 2464 لسنة 2024 جنايات الدرب الأحمر، وقيدت برقم 1965 لسنة 2024 كلي جنوب القاهرة، وتم التحقيق فيها تحت إشراف المستشار أحمد الشاذلي المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهما بصفتهم موظفين عموميين من الأمناء على الودائع أعضاء لجنة جرد وفرز وإعدام أحراز المواد المخدرة الصادر قرار بإعدامها بمصلحة الطب الشرعي، اختلسوا أحراز الجواهر والمواد المخدرة المتحفظ عليها بمخازن المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي المعهود بحفظها لجهة عملهم سالفة الذكر، والتي وجدت في حيازتهم بسبب وظيفتهم بنية تملكها.

وأشارت النيابة أن تلك الجناية ارتبطت بجناية التزوير في مستندات إحدى الجهات الرسمية واستعمالها ارتباطا لا يقبل التجزئة، وذلك بأنهم في ذات الزمان والمكان ارتكبوا تزويرا في محررات رسمية، وهي محاضر جرد وفرز المواد المخدرة الصادر قرار بإعدامها بمصلحة الطب الشرعي.

كما وجهت لهم تهم بحيازتهم مواد مخدرة وهي: الهيروين، والحشيش، والترامادول، والآيس، والبنزوديازين، وبنزهيكسول، وإبتريل في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، حال كونهم من الموظفين العموميين ممن لهم الاتصال بها بحكم عملهم.

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يرحب بما ورد في البيان الصحفي الصادر عن مجلس الأمن
  • “عقيلة صالح” يُرحب ببيان مجلس الأمن ويدعو مختلف الأطراف للتهدئة
  • كريم البركاوي يعتذر لإدارة الزمالك ويستقر على الاستمرار مع الرائد السعودي
  • كريم البركاني يوجه صدمة لنادي الزمالك
  • مصر تتسلم 99 ألف طن قمح من بلغاريا وأستراليا وروسيا
  • رواد الطائف يطمئنون على الرائد الكشفي (الجد)
  • الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي.. موعد الإعلان والتفاصيل المالية «خاص»
  • 5 مسؤولين بالطب الشرعي يختلسون أحراز مخدرات أعدت للإعدام.. تفاصيل
  • شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان هاتفيا التَّحديات الإنسانية والقضايا الإسلامية
  • بعد تعثره أمام الرائد.. النصر بقيادة رونالدو يصب جام غضبه على الفيحاء