بوابة الفجر:
2024-08-31@11:33:58 GMT

تعرف على تفاصيل مسابقة المستشار تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استعداده لعمل جائزة سنوية للرواية السينمائية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا قال فيه:"‏قررت نعمل في GeA ‏ ‏جائزة سنوية للرواية السينمائية بما يتلاءم مع نشاطنا وأيضًا جائزة لأفضل سيناريو وسيتم إنتاج الرواية والسيناريو في المسابقتين ‏سنحدد الشروط والتفاصيل قريبا كونوا على الموعد ستكون الجائزة الأضخم في المنطقة وفرصة للشباب العربي لإظهار جيل جديد من المبدعين، شعارنا ندعم الإبداع أينما كان".

 


وفي سياق آخر كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» حيث حقق أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، ونشر صورة للإيرادات حول العالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذي اتضح أن العمل حقق ما يقترب من 20 مليون دولار ما يقارب من مليار جنيه في أقل من شهر.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار تركى آل الشيخ فيلم ولاد رزق 3 القاضية تركي آل الشيخ فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

ع الطاير: سمعة تركي الشيخ.. فيلم محروق.. عادل الإسباني.. ذبول وردة.. بطل مظلوم

كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي، في سطور موجزة. 

ع الطاير: نهائي الملايين.. مصطبة موديست.. اعتزال رونالدو.. هلا الشيخ زيدان.. بطل مظلوم ألحان عمر خيرت في ختام مبهر بالمحكى ١٠  آلاف مشاهد في حفل ختام مهرجان القلعة الـ  ٣٢ سمعة تركي الشيخ
 

استشاط  تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، من تصريحات وكيل اللاعبين محمد شيحة بأنه مازال مالكًا لنادي بيراميدز، أعلن عن مقاضاة شيحة.. "الكلمة مسؤولية اتفق.. لكن الكبير كبير، يكفي التوضيح".

فيلم محروق
 

قدم الأهلي لاعبه المغربي الجديد أشرف داري بطريقة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي، لكن على ما يبدو أنها لم تعجب العديد من الجماهير حيث قال البعض فيلم محروق.. "وراء كل فكرة مجهود.. الفيديو به بعض الملل نعم لكنه فكرة".
 

عادل الإسباني 

إبراهيم عادل نجم بيراميدز والوجه المصري الأول نحو الخروج للاحتراف، يتلقى عروضًا من دوريات عديدة حسب التقارير الصحفية، لكن على أرض الواقع مازال في القاهرة.. "يا ريت يا هيما تكون في الدوري الإسباني.. لكن احذر من التقهقر للخلف".

ذبول وردة
 

عمرو وردة لاعب منتخب مصر السابق، نعم فهو لم ينضم لصفوف الفراعنة منذ عام 2019.. أعلن عن تمثيله منتخب اليونان ولما كتبت له منذ أيام كيف تكون لاعب دولي ولا تعلم أنك مثلت مصر في نحو 30 مباراة كيف ستنضم لليونان، نشر صورة بقميص منتخب مصر وكتب مصري وافتخر.. "الوردة ذبلت يا وردة".
 

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

 

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

سلمى علي. استمري يا بطلة


سلمي علي، بطلة مصر في الباراتايكوندو التي حققت ذهبية بطولة الجائزة الكبري (فئة G6) من قبل بالمكسيك، على موعد مع التألق في بارلمبياد باريس 2024.. بالتوفيق يا بطلة.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

مقالات مشابهة

  • فيلم حياة الماعز.. حقيقة السخرية من تركي آل الشيخ
  • سرق أجهزة.. تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا في الشيخ زايد
  • رمضان 2025.. تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل"
  • تعرف على تفاصيل شخصية سلوى عثمان بـ مملكة الحرير
  • تعرف على الشيخ حسن الذي حارب محمد علي بالمنيا | تفاصيل
  • ع الطاير: سمعة تركي الشيخ.. فيلم محروق.. عادل الإسباني.. ذبول وردة.. بطل مظلوم
  • تركي آل الشيخ يرد على شائعة إمتلاكه نادي بيراميدز
  • صحفي: "أتمنى الزمالك يكسب السوبر".. وتركي آل الشيخ: "مفيش حد قال آمين غير عمرو أديب"
  • تركي آل الشيخ: موسم الرياض ينطلق 12 أكتوبر .. فيديو
  • إعلان الشركات الطلابية الفائزة في مسابقة إنجاز عمان