تفقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، عدد من المخابز البلدية المدعمة بمناطق الـ500 وحدة، الحرفي، المخبز الآلي بنطاق حي ثالث مدينة الإسماعيلية.

واستهل محافظ الإسماعيلية جولته بالمرور على المخبز البلدي المدعم بمنطقة الـ 500 وحدة، وأشاد بجودة رغيف الخبز، موجهًا الشكر للقائمين على المخبز، بعد ثناء المواطنين على رغيف الخبز وإقبالهم على الشراء منه، رغم إقامتهم بأماكن متفرقة من المدينة.

تلا ذلك تفقد المخبز البلدي المدعم بمنطقة الحرفي، وحرص على توجيه الشكر لعمال المخبز، مطالبهم بتقديم أفضل جودة وأحسن معاملة للمواطنين.

واختتم "أكرم" جولته بالمرور على المخبز الآلي بالشيخ زايد، موجهًا بضرورة تقديم رغيف خبز مدعم مطابق للمواصفات، بجانب المعاملة الحسنة مع المواطنين.

وخلال جولته، أكد محافظ الإسماعيلية على أن الهدف من مروره هو الإشادة بالمجتهدين وتقديم الشكر لهم لمواصلة عملهم على أكمل وجه، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، والحفاظ على التعامل معهم بالشكل اللائق، وإنتاج رغيف خبز مدعم مطابق للمواصفات.

وحرص "أكرم" خلال جولته على الاستماع للمواطنين، ومعرفة مدى رضاهم عن جودة رغيف الخبز المدعم، وملاحظاتهم وشكواهم خلال التعامل مع المخابز البلدية المدعمة.

موجهًا رسالة لكافة مخابز الإسماعيلية، أن الفترة الحالية فترة تقييم، ومنح الفرصة لتحسين الأداء، وتقديم خدمة متميزة للمواطن الإسماعيلي، ويليها تشديد الرقابة التموينية وتغليظ العقوبات للحفاظ على حق المواطن في رغيف خبز مدعم مطابق للمواصفات.

رافق المحافظ خلال جولته، أحمد منصور وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية، ومحمد صابر رئيس حي ثالث الإسماعيلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية جولة تفقدية خبز مدعم مخابز محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنين الأسبق: إسرائيل تستهدف المخيمات لمحو آثار جرائمها عام 1948

قال اللواء أكرم الرجوب محافظ جنين السابق، إن العداون الإسرائيلي مستمر على جميع محافظات الضفة الغربية خاصة جنين وطولكرم، حيث تشهد الضفة اقتحامات واعتقالات وقتل للفلسطينيين، وهدم للمنازل، مشدداً على أن ما يحدث في غزة والضفة عداون شامل على الشعب الفلسطيني.

الاحتلال يستهدف الوجود الفلسطيني

وأكد «أكرم» خلال مداخلة هاتفية مع قناة «القاهرة الإخبارية» أن الإدعاءات التي يسوقها الاحتلال الإسرائيلي لتبرير قتل الشعب الفسطيني واهية لتبرير جرائمه، مشيراً إلى أن الاحتلال يستهدف المواطن الفلسطيني وأرضه، حيث يتم تدمير شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وجميع الخدمات، لإبادة الفلسطينيين.

وأوضح محافظ جنين الأسبق، أن اجتياح الاحتلال الإسرائيلي لمحافظات الضفة يحدث كثيراً ومنذ السابع من أكتوبر زادت وتيرة الاجتياحات، واصفا الوضع الراهن بأنه هجوم جوهري على الوجود الفلسطيني بما فيها مخيمات اللجوء في الضفة الشاهدة على جريمة الاحتلال في عام 1948، مردفاً أن الاحتلال يريد القضاء على آخر شاهد على هذه الجريمة.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن وربع دقيق بلدى مدعم يحظر التداول فى الاسواق بأحد المخازن بغرض بيعه فى السوق السوداء بالفيوم
  • الفيوم: ضبط 1230 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه بالأسواق
  • محافظ جنين الأسبق: إسرائيل تستهدف المخيمات لمحو آثار جرائمها عام 1948
  • حملات تموينية مكثفة بقري ومدن البحيرة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي والاستعداد لتنفيذ مبادرة "جسور"
  • تحرير 28 مخالفة للمخابز البلدية والمحال التجارية ببني سويف
  • ضبط 145 مخالفة تموينية في حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 11 طن سولار مدعم قبل تهريبهم للسوق السوداء بالاسكندرية
  • جولة ميدانية لمحافظ الإسماعيلية بمدينة المستقبل
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد محطة مياه شرب بالمستقبل وإسكان مبارك ويعقد اجتماعًا لبحث ومناقشة مشكلات المدينة