بتجرد:
2024-08-31@11:50:24 GMT

وفاة صاحب “مفترق طرق” بأزمة قلبية

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

وفاة صاحب “مفترق طرق” بأزمة قلبية

متابعة بتجــرد: وافت المنية المؤلف المصري شريف بدر الدين فجر اليوم (الأربعاء) عن عمر ناهز 45 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وتزامنت وفاة الكاتب مع عرض آخر أعمالة الفنية، مسلسل “مفترق طرق”، وهو بطولة: محمد يحيى مورو، هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، والممثلة القديرة ليلى عز العرب وغيرهم من أفراد العمل الذين نعوا الراحل عبر حساباتهم الخاصة في شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال إياد نصار:”أنا مصدوم… مش قادر استوعب… لا حول ولا قوة إلا بالله… انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين… ربنا يرحمه ويصبّر أهله وبناته… نسألكم الدعاء… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يُذكر أن مسلسل”مفترق طرق” هو دراما اجتماعية، ومكوّن من 45 حلقة حول قصص الحب والغدر، والتي تتخللها مواجهات ومؤامرات ضمن قالب تشويقي.

ويرصد العمل قصة “أميرة” التي كرّست حياتها للاهتمام بزوجها وأسرتها على امتداد 15 عاماً، ورضيت بالتخلّي عن طموحها المهني، لتتفاجأ بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها من دون سابق إنذار، مما يهدّد المنصب العام الذي يشغله ويهزّ أركان حياتها الزوجية والعائلية. وهنا تظهر صلابة الزوجة المخلصة والأم المتفانية، وتبرز مرونتها في تحمّل الأعباء، في خضم رحلة نفسية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، في ظل الكثير من المفاجآت والصراعات المنتظرة.

main 2024-07-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مصدر لبناني مسؤول: الحكومة اللبنانية لم تسدد الدين العراقي عن مستحقات “الفيول”

آخر تحديث: 31 غشت 2024 - 10:46 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- صرح مصدر لبناني مسؤول، بـ”نزعاج” الحكومة العراقية من تصرف الدولة اللبنانية إزاء استمرار تمنّع مصرف لبنان عن صرف المستحقات العائدة لبغداد، كثمن للفيول الذي ترسله منذ فترة طويلة، لزوم تشغيل معامل الكهرباء، وذلك حسبما نشرته جريدة “ليبانون ديبايت” أمس الجمعة.ووفقا للجريدة، فإنه بات لدى الحكومة العراقية دين لدى الدولة اللبنانية تجاوزت قيمته ملياري دولار.

مقالات مشابهة

  • مصدر لبناني مسؤول: الحكومة اللبنانية لم تسدد الدين العراقي عن مستحقات “الفيول”
  • شارك في مسلسل Elite.. وفاة الممثل الإسباني جوليان أورتيغا عن عمر 41 عاما
  • شريف الوزاني: “نركز على الجانب التكتيكي والفريق يسير في منحى تصاعدي”
  • أبُ يفارق الحياة بأزمة قلبية بعد مشادة ابنه المنتسب بالدفاع مع منتسب بالداخلية في بغداد
  • أبُ يفارق الحياة بأزمة قلبية بعد مشادة أبنه المنتسب بالدفاع مع منتسب بالداخلية في بغداد
  • أبُ يموت بأزمة قلبية بعد مشادة أبنه المنتسب بالدفاع مع منتسب بالداخلية في بغداد
  • وفاة عريس بأزمة قلبية ليلة زفافه تحول الفرح إلى مأتم
  • ناجي العلي.. 37 عامًا على استشهاد “صاحب حنظلة”
  • مسلسل وثائقي جديد يكشف ملابسات عن وفاة الأميرة ديانا بعد 30 عاما من رحيلها الغامض
  • بإطلالة رياضية.. جومانة مراد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها