بتجرد:
2024-08-31@10:16:50 GMT

مي كساب تخوض تجربة الكرة النسائية للمرة الأولى

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

مي كساب تخوض تجربة الكرة النسائية للمرة الأولى

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي كساب أنها تستعد لخوض تجربة أعمال المنصّات للمرة الأولى من خلال مسلسل مكوّن من عشر حلقات، تجسّد فيه للمرة الأولى شخصية مدربّة كرة قدم نسائية.

وكشفت مي تفاصيل المسلسل قائلةً: “أحضّر لمسلسل من عشر حلقات اسمه “ريمونتادا”، يناقش لعبة الكرة النسائية، وأجسّد فيه دور مدربة”.

وعن عودتها الى الغناء، قالت مي: “سأعود للغناء، ولي أغنية جديدة سيتم طرحها الأسبوع المقبل، اسمها “قطة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي”.

يُذكر أن آخر أعمال مي كساب الفنية، مسلسل “العتاولة”، وهو بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت مي كساب قد شاركت أيضاً في مسلسل “أشغال شقة” كضيفة شرف، وهو بطولة كلٍ من: هشام ماجد وأسماء جلال ومحمد محمود ومصطفى غريب، وعدد من النجوم ضيوف الشرف، بينهم: رحمة أحمد وشيرين وسلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

main 2024-07-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تشارك جمهورها لقطات جديدة من مسلسل "عمر أفندي"

 


شاركت الفنانة آية سماحة، متابعيها مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لقطات من كواليس مسلسل "عمر أفندي" ويعرض المسلسل عبر قناة ON الفضائية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

الفنانة آية سماحة


و لقد كتبت على الصور: "في التنكر معنديش ياما ارحميني"، حيث أنهالت التعليقات من الجمهور مليئة بحبهم لمسلسل "عمر أفندي" والحالة التي يعيشونها عند مشاهدة كل حلقة من حلقات المسلسل ومدى الإثارة والتشويق في نهاية كل حلقة.

 

 

تررد قناة ON

التردد: 11862

معامل الترميز:27500

الاستقطاب:  افقي

تصحيح الخطأ:  6 / 5

HD الجودة

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"
 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم   قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل "عمر أفندي"
 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أبرزها " البحث عن علا 2 ".. مسلسلات أوف سيزون منتظر طرحها قريبا ( تقرير)
  • الأهلي يضم حارسة المرمى وفاء ربيع لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»
  • نادين نسيب نجيم تتصدر منصة أكس.. لهذا السبب
  • تعرف على تفاصيل شخصية سلوى عثمان بـ مملكة الحرير
  • مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة
  • نجوم الأجزاء الثانية في رمضان.. تعرف عليهم ( تقرير)
  • للمرة الأولى.. أحمد مكي يخوض ماراثون رمضان 2025 بدراما شعبية
  • آية سماحة تشارك جمهورها لقطات جديدة من مسلسل "عمر أفندي"
  • منة فضالي بتعليق عن الحياة يثير الجدل
  • قبل برغم القانون.. 4 أعمال بالحجاب لـ إيمان العاصي