متابعة بتجــرد: حلّ الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود ضيفاً على برنامج “حواديت الناس” المذاع عبر قناة “الشمس”، حيث استعاد ذكريات وكواليس مسلسل “الأسطورة”، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان وعُرض عام 2016.

وتحدث أحمد عن مشهده الشهير مع محمد رمضان والذي يُجبره فيه على ارتداء قميص نوم نسائي قائلاً: “أحب كثيراً هذا المشهد في المسلسل، ولكن في الوقت نفسه أكرهه”.

وأضاف: “المشهد الذي قدّمته في مسلسل “الأسطورة” كان فيه تفاصيل أخرى، ورفضت الدور في البداية، لكن المخرج محمد سامي قال لي “ورحمة أبوك اعمله”، فوافقت… ورغم تأكيدي على المخرج محمد سامي أنني سأقدّم الدور بشكل معين ولن أغيّر فيه، فوجئت أثناء تصوير المشهد بأشياء كثيرة لم أكن متفقاً عليها، وأتذكر من كواليس هذا العمل أن محمد رمضان كان ينتعل حذاء ذا كعب عالٍ كي يصبح بِطولي وهو يقف أمامي”.

واختتم أحمد عبدالله حديثه بالقول: “غضبت كثيراً من محمد رمضان، فرغم أنه كان صديقي وقعد في بيت جدتي وأعرف كل أهله قبل أن يدخل عالم التمثيل، فوجئت به يقول حين أبلغوه أنني متضايق من المشهد: هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله. للأسف محمد رمضان كان صديقي وتحوّل الى إنسان آخر، وأرى أن البطل يجب أن يكون قدوة، وعندما نقدم عملاً شعبياً من المفترض أن نقدّم الأفضل في الحارة وليس الأسوأ. ورغم أنني وافقت على تقديم الدور تحت الضغط، لكنني ندمت كثيراً في ما بعد”.

وعن تجربته في الزواج، قال أحمد عبدالله إن الاختيار مهم جداً، وأنه تربّى تربية “صعيدية”، وحاول أن يكون “فري” لكنه لم يستطع، مؤكداً أنه يحترم الجميع، لكنه لن يرتبط بفنانة، قائلاً: “ده راجع لأبويا، وكان يقولي أوعى مراتك تلبس مايوه”.

main 2024-07-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد سنوات من الغربة.. أزمة قلبية تنهي حياة مهندس شاب أثناء عمله في السعودية

«أحمد سمير أحمد» الشاب المهندس الذي غادر مصر منذ سنوات، كان يحمل حلمًا كبيرًا في قلبه، سافر إلى المملكة العربية السعودية بحثًا عن فرصة أفضل، وعمل بجد واجتهاد على مدار سنوات ليُلبي لنفسه ووالدته وأشقاءه ما يتمنون، خاصةً أنه تحمل المسؤولية بمفرده بعد وفاة والده الذي تركه في عقده الأول من العمر.

وأثناء عمله، كانت الابتسامة لا تفارق وجهه، وهو يتحدث مع زملاءه والعاملين معه، كأنه يقول: «إلى اللقاء يا أصدقاء.. وداعًا يا زملاء».

وفي آخر أيام حياته، توجه «أحمد» لمباشرة عمله برفقة زملاءه كأي يوم، دون أن تظهر عليه أي علامات للمرض أو التعب، وفي لحظات كان للقدر كلمته، فسقط «أحمد» مغشيًا عليه وفارق الحياة في أزمة قلبية مفاجئة، تاركًا خلفه عائلة مفجوعة، وقلوبًا مكسورة، وذكريات لا تنس.

وفي جنازة مهيبة، شيع المئات من مركز ساقلتة، شمالي شرق محافظة سوهاج، جثمان أحمد سمير أحمد، المهندس في الثلاثينات من العمر، بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة من البكاء والحزن والصدمة.

يقول محمود محمد، أحد أبناء عمومة المُتوفّى، إن الجميع كانوا في حالة بكاء وصدمة: «كان من أفضل الشباب أدبًا وخلقًا، حيث كنا لا نراه إلا مبتسمًا وسعيدًا».

ويضيف علي محمد، من سكان المركز، أنه علم بالخبر من أحد الأشخاص الذي أخبرهم في مكالمة هاتفية أن «أحمد مات، وجار إنهاء الإجراءات القانونية لنقله من السعودية إلى بلدنا».

ويضيف «حامد علي»، موظف يقيم بدائرة مركز ساقلتة لـ«الوطن»، أنه غير مستوعب لما حدث: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. نحن لا زلنا غير مستوعبين صدمة عريس الشرقية الذي توفي ببدلة الفرح إثر أزمة قلبية مفاجئة»، حيث فقدنا شخص «خلوق بشوش الوجه محب للجميع

مقالات مشابهة

  • بعد سنوات من الغربة.. أزمة قلبية تنهي حياة مهندس شاب أثناء عمله في السعودية
  • حالة اكتئاب.. محمد الريفي يكشف كواليس اعتزاله الغناء (فيديو)
  • كريم العمري في كواليس مسلسل "وتر حساس".. صورة
  • بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”
  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • 30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • حنان مطاوع بطلة "حياة أو موت" رمضان 2025
  • تأجيل تصوير "منتصر القرش" بعد رمضان المقبل
  • أحدث ظهور لـ محمد رمضان من منزله بصربيا
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)