انضم اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، لصفوف ريال مدريد هذا الصيف وذلك من أجل تعزيز تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقد أجرت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، مقابلة مع صحيفة لو باريزيان تركت فيها بعض العناوين المثيرة للاهتمام. كما تحدثت عن ترك باريس سان جيرمان ووصوله إلى ريال مدريد.

وقالت عن العرض الذي قدمه مبابي في سانتياغو برنابيو: "انظر، أنا لم أعد أبكي، هذا ليس سيئًا! بالأمس، في الواقع، بدأت الدموع تنهمر في الصباح، لا أعرف السبب".

ربما كنت متعبًا لقد انهار والده في نهائي كأس العالم، لكنني لم أبكي أبدًا من قبل، كان الأمر مختلفًا، كان مزيجًا من أشياء كثيرة".

وعندما سئلت عما إذا كانت تأسف لعدم مغادرة مبابي باريس سان جيرمان في عام 2022، أجابت: "لا، لا ينبغي عليه ذلك. عندما تولد في باريس وتكبر في بوندي، عليك أن تلعب في حديقة الأمراء. كيليان لم يكذب أبدًا. لقد أخبر الرئيس (الخليفي) أنه في يوم من الأيام سيذهب إلى ريال مدريد، عندما يحدث ذلك، يكون الأمر معقدًا، لكن بدون مدريد، لم يكن ليغادر باريس أبدًا، دعونا نتذكر المشاعر الجميلة، لقد كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لكيليان، هذا أمر مؤكد".

واصلت:"مسيرة كيليان لم تكن لتكون على هذا النحو لو كان يفتقر إلى التواضع. لديه القدرة على مساءلة نفسه باستمرار. إذا كان هناك من يطالب نفسه، فهو هو. لقد وصل بتواضع لفريق جيد جدًا، وعندما يقول إنه يستطيع اللعب على اليسار أو اليمين أو في المراكز الهجومية الثلاثة، فهذا ما يعنيه أنه لم يتفاوض مع ريال مدريد على أي شيء بخصوص مركزه في الملعب‘‘.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي مبابي والدة كيليان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوس

أظهر الفرنسي كيليان مبابي امتعاضه علانية للمرة الأولى من زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مباراة ريال مدريد ومضيفه لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد تعادل بصعوبة مع لاس بالماس 1-1، الخميس، ليواصل الفريق الملكي نتائجه المخيبة في الموسم الجديد من المسابقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةlist 2 of 2"حرر نفسك يا مبابي".. أرقام مخيبة وأداء باهت مع ريال مدريدend of list

وكشف مقطع فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، المهاجم الفرنسي وهو يقوم بإشارة خلال المباراة توحي بعدم رضائه تجاه أنانية فينيسيوس، وهذه المرة الأولى التي يقوم فيها مبابي بمثل تلك الحركة تجاه زميله.

ففي الدقائق الأخيرة من المباراة، شن ريال مدريد هجمة مرتدة خاطفة بقيادة لاعب الوسط فيديريكو فالفيردي ورافقه فينيسيوس ورودريغو وأردا غولر، بينما وصل مبابي متأخرا قليلا.

مرر فالفيردي الكرة إلى فينيسيوس الذي استغل الفرصة وسدد كرة ذهبت بعيدا عن المرمى رغم أن مبابي كان يشير إليه بتمرير الكرة إليه لأنه كان وحيدا.

وبعد قرار البرازيلي بالتسديد على المرمى، لم يتردد مبابي في إظهار استيائه من خلال الإشارة بيديه.

La réaction de Kylian Mbappé sur cette action est complètement compréhensible, Vinícius, et vraiment un idiot fini je te déteste pic.twitter.com/xm7bCuL5rS

— ???????????????? (@KM9Amad) August 29, 2024

ومرة جديدة تحرك مبابي كثيرا في المباراة ولكن من دون هز الشباك في الدوري، حيث ما زال عليه الانتظار لافتتاح رصيده على وقع الانتقادات من الصحافة الإسبانية بسبب صيامه عن التسجيل.

وظهر ريال مدريد أمام لاس بالماس بصورة ضعيفة وافتقد اللاعبون للدقة، وسقطوا في فخ التعادل للمرة الثانية في 3 مباريات، بعدما كانوا اكتفوا بالتعادل بالنتيجة ذاتها أمام ريال مايوركا افتتاحا والفوز على بلد الوليد 3-0 في المرحلة الثانية.

وبات ريال يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 5 نقاط متأخرا بفارق 4 عن الغريم التقليدي برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة مع 9 نقاط من 3 انتصارات بفارق نقطتين عن فياريال الثاني.

مقالات مشابهة

  • أزمة بين مبابي وفينيسيوس في ريال مدريد
  • صافرات الإنذار تنطلق في ريال مدريد بسبب مبابي وفينيسيوس
  • كيليان مبابي يستعد لكتابة فصل جديد في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد
  • تصرف فينيسيوس الطائش يثير استياء مبابي
  • شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوس
  • ‎بصورة .. إيثان يعلق على مواجهة شقيقه مبابي في دوري أبطال أوروبا
  • مبابي يسخر من ميسي في «واقعة اختراق»!
  • ديشامب: مبابي سيعود لهز الشباك مع الريال
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي