منع أي نشاط بدون تقنين وضع الأجنبي الهجري وبدون علم شرطة الجوازات والهجرة دائرة شئون الأجانب سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

التغيير: الخرطوم

أصدر مدير شؤون دائرة الأجانب بولاية الخرطوم العقيد شرطة نزار خليل تحذيرا لكل من يأوي أجنبي أو يستأجر له منزلا أو يستخدمه بالعمل في المنزل أو المصنع أو المتجر.

كما اشتمل التحذير على منع أي نشاط بدون تقنين وضع الأجنبي الهجري وبدون علم شرطة الجوازات والهجرة دائرة شئون الأجانب سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وكان الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة العميد فتح الرحمن محمد التوم، ذكر الثلاثاء أن الإدارة العامة للجوازات والهجرة ستفتتح مكاتب لإدارة شؤون الأجانب مطلع الأسبوع المقبل.

وقال، وفقا لـ”سونا”، تم تخصيص عدد من الإدارات أبرزها إدارة جوازات البحر الأحمر وجوازات ولاية الخرطوم كرري، ولاية نهر النيل، جوازات كسلا، الولاية الشمالية، جوازات القضارف، النيل الأزرق، جوازات النيل الأبيض.

وأهابت الإدارة العامة للجوازات الأجانب المقيمين داخل الولايات المحددة بضرورة مراجعة المكاتب لتوفيق أوضاعهم.

وكان مدير إدارة الأجانب والضبط الهجري بولاية الخرطوم العقيد شرطة نزار خليل، وجه إعلاناً الأسبوع الماضي لكافة الأجانب بمغادرة ولاية الخرطوم خلال ١٥ يوماً حفاظا على أرواحهم خلال فترة الحرب وذلك بناء على قرار لجنة تنسيق شؤون أمن ولاية الخرطوم. كما أعلنت ولايتا البحر الأحمر ونهر النيل عن اتخاذ إجراءات تتعلق بأوضاع الأجانب.

 

 

الوسومالأجانب الجوازات السودانية ولاية الخرطوم

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الأجانب الجوازات السودانية ولاية الخرطوم

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره التونسي

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً هاتفياً، اليوم، مع محمد علي النفطي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج بالجمهورية التونسية الشقيقة، وذلك لتهنئة سيادته بتوليه منصبه الجديد.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن عبد العاطي، شدد على علاقات الأخوة التي تجمع مصر بتونس، مؤكداً على ما توليه مصر من أهمية كبيرة لتعزيز علاقات التعاون على مختلف الأصعدة مع الجمهورية التونسية الشقيقة، فضلاً عن تنامي وتيرة التنسيق بين البلدين إزاء مختلف التحديات الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى التواصل الدائم فيما يتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن ناحية أخرى، أعرب وزير الخارجية والهجرة، عن تطلعه للعمل سوياً مع الوزير النفطي لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات، والاستفادة من الزخم الذي تشهده العلاقات المصرية التونسية في تعزيز المصالح المشتركة، بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الوزير النفطي ثمّن هذه البادرة الطيبة من جانب وزير الخارجية والهجرة لتهنئته على توليه مهام منصبه الجديد، معرباً عن تطلعه لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين، والبناء على الأسس الراسخة والتاريخية التي تجمع مصر وتونس، سواء في الإطار الثنائي أو فيما يخص السعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بجانب تحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية.

وفي ختام تصريحاته، أشار السفير أبو زيد، إلى أن الاتصال شهد التأكيد على وحدة المصير والأهداف والعلاقات الأخوية الطيبة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن الاهتمام الكبير لدى قيادتي الدولتين بتحقيق مزيد من الارتقاء بتلك الروابط الوثيقة في شتى المجالات، بما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات الشعبين المصري والتونسي.

اقرأ أيضاً20 شهيدًا وجريحا جراء العدوان على الضفة.. وتحذيرات من دعوة وزير الخارجية الإسرائيلي لإخلائها

رئيس هيئة البريد يبحث مع نائب وزير الخارجية سبل التعاون المشترك

وزير الخارجية ونظيره النيجيري يشيدان بالعلاقات القوية التي تربط بين البلدين

مقالات مشابهة

  • البقية يختبئون بسبب الخوف.. إيواء 28 مهاجرين تقطعت بهم السبل في منطقة نائية بتونس
  • نحو 60% من الخرطوم خالية تماماً من السكان – شاهد الفيديو
  • صورة جواز سفرك الجميلة قد تضعك في مشكلة بالمطار
  • مدير إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الليبية يزور مركز إيواء الهجرة غير الشرعية طبرق
  • وزير الخارجية يلتقي مع وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بالعلمين الجديدة
  • وزير الخارجية والهجرة يُجري اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية إندونيسيا
  • الدفاع المدني: ارتفاع ضحايا الأمطار والسيول الى 148 وفاة و246 إصابة
  • المديرية العامة للجوازات تقيم الملتقى السنوي لمديري جوازات المناطق
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره التونسي
  • جوري بكر تبحث عن دار إيواء.. ما القصة؟