يستعد الفنان آسر ياسين، لانطلاقة أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «موعد مع الماضي» بالتعاون مع منصة نتفليكس العالمية خلال الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا.

ويواصل آسر ياسين الترويج لـ «موعد مع الماضي» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استعدادا لانطلاقته، حيث يشارك البرومو التشويقي، الذي يكشف عن ظهوره كنزيل في سجن باسم يحيى، وتتعرض هدى المفتي للغرق.

آسر ياسينتفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

تدور أحداث مسلسل موعد مع الماضي، حول مناقشة الاضطرابات الأسرية التي قد تحدث في بعض العائلات، التي يواجهها «يحيى»، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته «نادية»، بعد اتهامه زورًا بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عامًا خلف القضبان.

تشتعل في صدر «يحيى» رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل «نادية» الحقيقي، وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة، إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

برومو مسلسل موعد مع الماضي

طرحت منصة Netflix العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «استعدوا للبحث عن حقيقة، تم إخفاؤها لمدة 15 سنة، موعد مع الماضي يُعرض قريبًا وحصريًا على نتفليكس».

اقرأ أيضاً«متحمس جدًا».. آسر ياسين يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

آسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

اليوم.. عرض فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين في مهرجان جمعية الفيلم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسر ياسين آسر ياسين مسلسل موعد مع الماضي آسر ياسين موعد مع الماضي أسر ياسين أسر ياسين ط الفنان آسر ياسين النجم أسر ياسين مسلسل موعد مع الماضي موعد مع الماضي آسر ياسين نتفلكس موعد مع الماضی آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»

طمأنت الفنانة مي كساب، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب خضوعها لإجراء عمليو جراحية.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها على «إنستجرام»، تطمئن جمهورها، قائلة: «يا جماعه شكرا من قلبي والله ده حب الناس ده نعمه كبيره أنا الحمد لله أحسن النهارده، عملية بسيطة في عيني وعدت علي خير».

مي كسابل مي كساب تخضع لعملية جراحية

وفي وقت سابق، أعلنت مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن دخولها العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، ولم تكشف عن تفاصيل.

ونشرت مي كساب صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عملية بسيطة».

آخر أعمال مي كساب

ويشار إلى، أن مي كساب تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًبعد تكميم المعدة.. مي كساب تعلن عن إجرئها لعملية جديدة اليوم «صورة»

من قلب العلمين.. مي كساب ضيفة منى عبد الغني عبر CBC «صور»

«نعم الأب والصديق».. مي كساب تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها (صور)

مقالات مشابهة

  • «يلا نلعب البخت».. مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز الليلة | صورة
  • توني ماهر يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • كريم العمري في كواليس مسلسل "وتر حساس".. صورة
  • نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»
  • بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»
  • جيهان الشماشرجي في ضيافة الراديو بيضحك بهذا الموعد «صورة»
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله في هذا الموعد | صورة
  • «ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة
  • آيتن عامر تروج لأحدث أعمالها الفنية "عنب"(فيديو)
  • عمرو محمود ياسين يحتفل بتكريم نجله في ملتقى التميز والإبداع العربي