قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية،صباح اليوم بجولة مفاجئة لتفقد سير العمل في عدد من الإدارات بالديوان العام، وذلك لمتابعة مستوى العمل الإداري وسرعة إنجاز المهام في مختلف الإدارات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وتفقد المحافظ غرفة الحفظ بالديوان العام وما بها من سجلات وملفات محفوظة، لمعاينتها علي الطبيعة، والتأكد من التخزين الجيد للملفات والسجلات وغيرها، وأشاد بالنظافة العامة، والتنظيم الجيد للملفات والسجلات والتي تحتوي علي مدد زمنية مختلفة، ووجه المحافظ بالانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها لسرعة التحول الرقمي في حفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


كما تفقد المحافظ جمعية الغربية للنهوض بالمرأة والطفل والتي تقدم خدمات تنظيم الأسره والتغذية العلاجيه وعدد من الخدمات للمرأة المعيله والايتام مشيدا بالخدمات التي تقدمها الجمعيه.

 

وأكد محافظ الغربية،  أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين. 

 

كما أكد المحافظ على ضرورة استمرار تطوير مستوى الأداء، لتحقيق سرعة إنجاز الأعمال والدقة في تنفيذها، والتعاون المثمر للاستمرار في إنجاز خطط التنمية، مؤكدا تقديم كل الدعم بما يحقق أفضل مناخ لبيئة العمل تكون دافع لمزيد من التطور والتنمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية الديوان العام جولة مفاجئة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تسهيلات بالسداد

ناقش اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سير العمل وتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمدن المحافظة، مؤكدًا تقديم تسهيلات في السداد للمواطنين الجادين في التصالح.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فحص وإنهاء طلبات المواطنين

وكلّف المحافظ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، لافتًا إلى أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، بتقديم كل التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سُبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

تحقيق سرعة الإنجاز وحوكمة منظومة التصالح

وأوضح المحافظ، أنّه جرى إتاحة خدمة التصالح عبر «أبلكيشن» جديد على التليفون المحمول ويمكنك تحميل الأبليكشن من الرابط التالي من هنا، كما يمكن التسجيل من خلال بوابة خدمات المحليات عبر الرابط التالي من هنا، لجميع المواطنين بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ليقوم كل مواطن لديه مخالفات قبل تاريخ 15 أكتوبر 2023 بمليء وتقديم جميع البيانات الخاصة بطلب التصالح الخاص به والتي سيتم تحويلها مباشرة إلى المركز التكنولوجي التابع له على مستوى المحافظة حتى يتم استكمال باقي الخطوات والإجراءات الخاصة بالتصالح في مقار المراكز التكنولوجية بما يُساهم في التخفيف على المواطنين وتوفير الوقت والتسهيل على الموظفين في المراكز التكنولوجية، لتحقيق سرعة الإنجاز وحوكمة منظومة التصالح.

مقالات مشابهة

  • قافلة علاجية مجانية تخدم 4 قرى بالمنوفية لمدة يومين
  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • المحافظ المكلف يعقد اجتماعا مع مدراء الإدارات المركزي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ كفر الشيخ يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تسهيلات بالسداد
  • مايا مرسي: رفع المكون التكنولوجي في كل إدارات الوزارة وخدماتها
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام (خدمات) 15 درجة
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام خدمات لمصلحة الطلاب
  • محافظ الجيزة: تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام خدمات 15 درجة
  • محافظ الجيزة يُخفض الحد الأدنى للقبول في مدارس الثانوى العام خدمات 15 درجة